الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار l!l!l!l!l[ ديوانية علم الاجتماع و الخدمة الاجتماعية تفضلو حياكم ]l!l!l!l!l

حوار l!l!l!l!l[ ديوانية علم الاجتماع و الخدمة الاجتماعية تفضلو حياكم ]l!l!l!l!l

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..

اخوكم خالد المطيري من الكويت .. انا خريج من جامعه الكويت تخصص اجتماع .. وحبيت اشاركم الموضوع أفيد وأستفيد .. انا مبتعث من جامعة الكويت ماستر للولايات المتحده الامريكيه وعطوني لستة جامعات تقريبا 95 جامعه ولكن مادري اختار اي جامعه في امريكا لاني ما اعرف احد يدرس نفس تخصصي بأمريكا ويفيدني في الجامعات وافضل الجامعات من حيث السهوله والمعامله والجو والمعيشه ... الخ وياليت الاعضاء يشاركونا وياليت من الاخوان الي يدرسون في امريكا يساعدوني اذا فيه احد منهم يعرف اي خليجي تخصصه اجتماع في الماجستير يكلمه ويعطيني ايميله للتواصل والافاده منه وانا ان شاء الله بعثتي شهر 11 ميلادي ولاحد الحين ما قررت اي ولايه او اي جامعه ( ابي مساعدتكم يا اخوان الي يدرسون في امريكاااااااا .. وعساه في ميزان اعمالكم
    7 "
  2. من جد لكم الشكرر في توااجد مكان يضم طلاب ومتخرجي الخدمه الاجتماعيه وعلم ااجتماع وانا مععاكم بصرراحه توي ادلري ان في تخصص اسمه خدمة اجتماعيه اكلينيكيه بس مااني عاارف وش اهدافه او كيف اغراضه وممالقيت الجامعات الي تدرسه اخووى بعد ماافتحت الرابط

وانا حااضر اخووي لاي استفساار من الشباب
    7 "
  3. زين ماسويتو وفتحوا هالموضوع انا قسم علم اجتماع والحين طالبه قبول ماستر في امريكا بنفس المجال علي حسابي الدراسه بس امنيتي اكون اخصائيه اجتماعيه وتوني ادري انه الخدمه الاجتماعيه هي الي تخرجك اخصائي
    سؤالي الحين انه وش مسمى الخدمه الاجتماعيه ب الانقليزي واغير التخصص ولا بعدين لابديت الدراسه اتفرع بالقسم ؟
    7 "
  4. السلام علييكم

ياريت الاخوان المبتعثين للماجستير خدمة اجتماعية

يقولو لنا تجاربهم

وايش الجامعة اللي مقدم علها وكيف الوضع عندهم يعني المعيشة

واذا كانو مبتعثين على حساب الحكومة ايش الخطوات اللي سووها لان ما فية خدمة اجتماعية

يعني لو اختار الواحد تخصص ثاني وبعد تعدي مرحلة اللغة يغير التخصص هل هذي الخطوة سهلة وتمر من غير تعقيد

يعطيكم الف عاافية
    7 "
  5. أهلا بالأخصائيين والا الأخصائيون .......
    اناخريج خدمة إجتماعية من أم القرى 2009
    القسم حلو دراسيا بس شين وظيفيا ...... يعني صف سرى بديوان الخدمة لين الله يحلها ...
    انا مبتعث إن شاء الله للماستر ... بس حرفت التخصص مو بعيد مره .. إدارة صحية ..
    لكن اخلاقي ضاقت من يوم عرفت انه مو من ضمن التخصصات اللي بالوزارة .. ويجبرونك على تخصص تسويق عشان تنحد على الشركات ... والا تجي مديور بعد اللغه .. لانه مالك نفس تدرس هالتخصص ...
    طبعا الخدمة الإجتماعية باعتباره نظري فمن خلال بعض زملائي المبتعثين اي تخصص نظري للبكالوريوس فما لك الا تسويق يرمونك فيه ..
    فيه حل اخر وهو خلال دراستك للغه تحاول انك تغير التخصص وهذا صعب الا لناس معينيين ابو واااو ... وفي بعض المراات حظوظ ..
    طبعا اي واحد مبتعث لدراسة ماستر خدمة إجتماعية 90 بالمائة انه معيييييييييييييد ......................
    والله يسهل امورنا واموركم ............ أخصائي إجتماعي عاطل ... ركزو على الهمزه......................
    7 "
  6. مافيه احد درس ماستر خدمة اجتماعية في امريكا او احد عنده اي خلفية عن دراسة الخدمة الاجتماعية في امريكا ؟
    هل التخصص غير مرغوب او ليس له مستقبل في السعودية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ارجو المساااااااااااعدة
    7 "
3 من 11 صفحة 3 من 11 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.