الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار l!l!l!l!l[ ديوانية علم الاجتماع و الخدمة الاجتماعية تفضلو حياكم ]l!l!l!l!l

حوار l!l!l!l!l[ ديوانية علم الاجتماع و الخدمة الاجتماعية تفضلو حياكم ]l!l!l!l!l

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابو دانية تجاوبك اضافة للموضوع
    اتمنى اني ادرس الدكتوراه ببريطانيا بعد الماستر باذن الله. بالنسبة الي الاسباب هي صعوبة قبولات امريكا للدكتوراه و مدة الدراسة في امريكا غالبا الدكتوراه بين 4 ل 6 سنوات اشوفها مرة كثيرة
    لو عندك خلفية كيف تشوف القبولات ببريطانيا و ايش خطوات الحصول ع درجة الدكتوراه .. هل الاختبار الشامل موجود زي بامريكا
    شكككرررا لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sana 22
    ابو دانية تجاوبك اضافة للموضوع
    اتمنى اني ادرس الدكتوراه ببريطانيا بعد الماستر باذن الله. بالنسبة الي الاسباب هي صعوبة قبولات امريكا للدكتوراه و مدة الدراسة في امريكا غالبا الدكتوراه بين 4 ل 6 سنوات اشوفها مرة كثيرة
    لو عندك خلفية كيف تشوف القبولات ببريطانيا و ايش خطوات الحصول ع درجة الدكتوراه .. هل الاختبار الشامل موجود زي بامريكا
    شكككرررا لك

يعطيك العافية اختي . وانا الان انتظر القبول ان شاء الله .. عموما القبول يعتمد على موضوع البحث والبروبوزال واقتناع المشرف بقدرة الطالب في اجراء الدراسة، وبالنسبة للشروط الاخرى فهي المستندات الروتينية الاخرى مثل الشهادات والتوصيات والهدف من الدراسة وووو، ممكن بعض الجامعات تشترط عمل مقابلة شخصية للطالب . ..... لكن اختبار شامل ماسمعت في بريطانيا هل هو مثل اختبار القياس او خاص باللغة؟؟

وبالتوفيق
    7 "
  3. الاختبار الشامل هو لجنة مؤلفة من 3 او 4 دكاترة يكونو طبعا ع علم ببحثك يختبرون الطالب في كدا مادة . الاختبارات شفوية و تحريري و كل استاذ يقيم اداء الطالب فيها طبعا بتجاوز الطالب في هذه الاختبارات يعطى الدرجة الدكتوراه لو م اجتاز يعيد المادة الى م يتجاوزها
    اتمنى تكون اتضحت الصورة لك..و يستفيد البقية من دي المعلومات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الرحمن الشهري
    الله يديكم العافية

ما قصرتو اتحفتونا بخبرتكم

ابو دانية هل انتا ابتعث كمعيد او على برنامج الملك عبد الله

والله يجزاك كل خير
    واياك ان شاء الله

مبتعث عن طريق برنامج الملك عبدالله لإبتعاث الكوادر الصحية

ويعطيك العافية..
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا اييضا مبتعثة
    بس ابي قبول مشروط للماجستير في الخدمة الاجتماعية
    ممكن تفيدوني يعطيكم العافية
    واي سوال انا حاضرة
    راح احط الجامعات اللي فيها تخصص الخدمة عما قريب ان شاء الله
    7 "
7 من 11 صفحة 7 من 11 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.