الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة إستقبال الملحقية للمبتعثين........!!

طريقة إستقبال الملحقية للمبتعثين........!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4791 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بو نواف
    بو نواف

مبتعث مستجد Freshman Member

بو نواف الولايات المتحدة الأمريكية

بو نواف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Public Administration , بجامعة Not Yet
    • Not Yet
    • Public Administration
    • ذكر
    • Maybe AUSTIN, Maybe TEXAS
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 15th, 2011, 04:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعة الخير أنا ودي أعرف كيف الطريقة اللي على أساسها يستقبلونا فيها الملحقية السعودية ؟

أقصد ان الملحقية السعودية لها مندوب مثلا في المطار ويستقبل اي طالب سعودي ؟
    ولا الملحقية لازم نعطيها خبر علشان يحسبون حسابنا ؟ واذا كان لازم كيف نعطيهم خبر ؟

تحياتي لكم ............في الطريق
  2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا بقولك على حسب كلام الناس وعلى حسب ما قريت انا باقي ما سافرت بس الي اعرفه

انه يكون فيه مندوب يستقبلك ومكتوب في لوحة الملحقيه السعوديه طبعا بشرط تكون رايح على الخطوط السعوديه وبدون ما تكلمهم يستقبلونك

الله يوفقك

تحياتي

7 "
  3. في موقع الملحقية الثقافية الرسمي فيه نموذج تعبيه (إشعار بوصول طالب مبتعث) تكتب فيه معلومات بسيطه اسمك ,رحلتك,تاريخ الوصول ,,,الخ وبس ,,,,,,,,كيف تعرف ان الرساله وصلت؟؟ يرسلولك رساله انهم استلمو الطلب ويتمنون وصولك بالسلامه,,,
    كان عندي رابط مباشر للنموذج بس حاليا مو داخله من جهازي للاسف والا كنت أضفته.

وعشان تتطمن اكثر حتى لو ما راسلت الملحقيه وكنت مسافر على رحلة على الخطوط السعوديه راح تلاقي موظف الملحقيه تلقائيا ينتظر طلاب في المطار لأنهم تلقائيا يستقبلو الطلاب الي جايين على رحلات الخطوط السعوديه ولكن الافضل مراسلتهم عشان تكون نظامي ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسميتا
    في موقع الملحقية الثقافية الرسمي فيه نموذج تعبيه (إشعار بوصول طالب مبتعث) تكتب فيه معلومات بسيطه اسمك ,رحلتك,تاريخ الوصول ,,,الخ وبس ,,,,,,,,كيف تعرف ان الرساله وصلت؟؟ يرسلولك رساله انهم استلمو الطلب ويتمنون وصولك بالسلامه,,,

وعشان تتطمن اكثر حتى لو ما راسلت الملحقيه وكنت مسافر على رحلة على الخطوط السعوديه راح تلاقي موظف الملحقيه تلقائيا ينتظر طلاب في المطار لأنهم تلقائيا يستقبلو الطلاب الي جايين على رحلات الخطوط السعوديه ولكن الافضل مراسلتهم عشان تكون نظامي ,,
    كفيتي ووفيتي ... بارك الله فيك ...
    توصل بالسلامة ياصاحب الموضوع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسميتا
    في موقع الملحقية الثقافية الرسمي فيه نموذج تعبيه (إشعار بوصول طالب مبتعث) تكتب فيه معلومات بسيطه اسمك ,رحلتك,تاريخ الوصول ,,,الخ وبس ,,,,,,,,كيف تعرف ان الرساله وصلت؟؟ يرسلولك رساله انهم استلمو الطلب ويتمنون وصولك بالسلامه,,,

ماقصرتي .,

وهذا الرابط /
    إشعار بوصول مبتعث جديد إلى واشنطن العاصمة .,

وبالتوووفيق .,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.