الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووون ابي مساعدتكم..!!

تكفوووون ابي مساعدتكم..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moode655
    moode655

مبتعث مستجد Freshman Member

moode655 الولايات المتحدة الأمريكية

moode655 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من أسبانيا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • أنثى
    • califonia, san diego
    • أسبانيا
    • Jan 2011
    المزيدl

February 15th, 2011, 11:01 PM

السلام عليكم..
    كيفيكم انشاء الله بخيرووونين..؟؟

بصرااحه انا راسي داخ وخلاص باقي الا شوووي و اكره شي اسمه دراسه على بعثه بس وش نسوووي لازم نتحمل..!!
    المهم انا انشاء الله رحلتي يوم 11 مارس الى واشنطن وبقعد فيها تقريبا 3 ايام بالكثير اخلص فيها اموري و امور اخوووووي وبعدها راح نطس ولايه كالفورنيا سان ديقو ...!!
    وطبعا احنا طالعين على حسابنا وانشاء الله ربي يسهل الامور ونقدر نلتحق بسرع ووووقت...!!
    الحين انا معهدي EF ومعروف هذا المعهد مرا غالي من ناحيه رسوم الدراسه او السكن..
    كلفني السكن للشخص الواحد لمده 3 اشهر 8000 دولار واحنا اثنين يعني شخصين 16000 دولار هذا غير رسوم الدراسه اللي اهي 19000 للشخص الواحد طبعا انا قلت بندفع لهم رسوم الدراسه كامله لهم بس السكن ايمكن نلاقي سكن خارج المعهد بسعر ارخص ..!!

فياليت اذا ماعليكم امر واهانه اذا احد يقدر يساعدني من ناحيه السكن يعرف سكن رخيص امشي فيه اموري لين ربي يفتحهاااا..!!

تكفوووووووووووووووووووووووووون ردوا علي بسرررعه لان مافي وووووقت..
  2. اوما 8000 دولا للواحد بـ3شهور ؟؟؟؟ والله لو ساكن بقصر

اسمعي من ناحيه السكن خذي لك سكن بفندق لمدة 3 ايام ويكون قريب من المعهد واذا وصلتي هناك راح تعرفين الموقع والمرافق حقك راح يواجه الشباب السعودي هناك وانتي راح تواجهين البنات وماراح يقصرون معاكم

من جد 8000 كثيره مررررررره اشوفها يعني سان ديغغو السكن يتراوح تقريبا من 1000دولار الى 1300دولار

يعني ال8000 تكفيك لمده 8 شهور لو قلنا كل شهر 1000 دولار

اهم شي لاتدفعين حق السكن من السعوديه نهائيا ولاتوهقي نفسك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله را
    اوما 8000 دولا للواحد بـ3شهور ؟؟؟؟ والله لو ساكن بقصر

اسمعي من ناحيه السكن خذي لك سكن بفندق لمدة 3 ايام ويكون قريب من المعهد واذا وصلتي هناك راح تعرفين الموقع والمرافق حقك راح يواجه الشباب السعودي هناك وانتي راح تواجهين البنات وماراح يقصرون معاكم

من جد 8000 كثيره مررررررره اشوفها يعني سان ديغغو السكن يتراوح تقريبا من 1000دولار الى 1300دولار

يعني ال8000 تكفيك لمده 8 شهور لو قلنا كل شهر 1000 دولار

اهم شي لاتدفعين حق السكن من السعوديه نهائيا ولاتوهقي نفسك
    والله ادري انه كثير بقووووه بس وش اسووووي انا ماعندي اي خلفيه عن امريكا ...؟؟!!!
    طيب بس تتوقع لو اقعد في فندق ب 3 ايام هل تتوقع بحصل سكن بسرررعه
    وبعدين لاتنسى ان رايحييين على حسابنا ياخذون تااااااكس لو نزلت بشقه او شي
    وكمان ماعندي اي خلفيه عن الفنادق اللي هناك اذكر واحد قالي انزلي في الهوليدي ان واذا نزلت فيه بقعد فيه اكثر من اسبوع لان الكورس حقي راح يبدا في 21 مارس وربي محتاااااااسه!!
    انا دخلت على كذا موقع ولقيت فيه سكن ب 600 دولار في condo بس المشكله مدري هل هو بعيد او قريب من معهدي وعلى العلم ان معهدي يبعد 20 دقيقه من الدان تاون..!!
    بس مشكور وماقصرت عبوووود لا هنت..
    7 "
  4. والله غالي 8000 دولار

مثل ما قال الاخ خذي فندق قريب من المعهد

واذا داومتوا اسألوا يمكن تلاقون ارخص

انا قريت قبل فتره موضوع في المنتدى فيه مواقع لسكن

دوري في المنتدى بتلقين شي يساعدك

الله يوفقكم ويسهل عليكم
    7 "
  5. هو مافي الى الحل هذا انا مثلكم سان ديغغو وعلى حسابي ومااخذت السكن للحين بسكن بفندق هناك واذا لقيت الشباب مو مقصرين ان شاء الله

وعادي بالنسبه لمسافه الفندق عن المعهد عندك موقع الفندق بقوقل ماب وموقع المعهد بقوقل ماب تاخذين المواقع وتشوفي المسافه بينهم وكم دقيقه

7 "
  6. ايه والله مثل ماقلت لكم ادري انه غااااااالي و بقووووووه...
    وانشاء الله اقدر اني احصل على سكن ارخص خارج الجااامعه..!!

اما السكن بفندق كمان ماعرف بش بشوووووووووووووووووف بشغل شوووي مخي وربي يسهل >>اخرتها بنهبل هع

ايه تووني دخلته السكن اللي قريب من معهدي اقل شي ب 1200 دولار بس احسن من المعهد بس مدري كيف اوصل معهدي
    باص سياره واللي معاي اخوي الصغير من يسوق انا مثلا هع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.