الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني قبول مشروط

جاني قبول مشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4813 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم طموح
    لا اخوي مو نفس الجامعة بس هم يتشابهون في طريقة ارسال الاوراق وابغى استفيد من تجربتك اذا مافي تكليف

جمع شهاداتك وسجلك وتوصياتك وسيرتك وأي أوراق يحتاجونها وأرسلها بفيدكس أو dhl إلى مكتب الدراسات العليا

بس تأكد أن الجامعة طلبت منك ترسلها أول
    7 "
  2. ايوة اخوي الجامعه طلبت اوراقي وطلبتها في ظرف مختوم من الجامعة بس سؤالي انا عبيت ابليكيشن المعهد وابلكيشن الجامعه مع كافة المتطلبات وبرسلها بفدكس مع بعض الجامعه والمعهد كدة صح ولا لا لازم المعهد لحال والجامعه لحال هذا سؤالي الاول وسؤالي الثاني كيف يجي الرد المعهد يرسل I20 وبعدين يجي قبول الجامعه ولا مع بعض واذا موبعض يطول رد الجامعه عشان مابغى اسافر الا بقبول جامعي
    واسفة على الاطالة كلفت عليك ومعليش اذا دخلت عرض في موضوعك بس احيانا تنزل موضوع ومتحصل احد عندو تجربة يرد عليك
    ومشكور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم طموح
    ايوة اخوي الجامعه طلبت اوراقي وطلبتها في ظرف مختوم من الجامعة بس سؤالي انا عبيت ابليكيشن المعهد وابلكيشن الجامعه مع كافة المتطلبات وبرسلها بفدكس مع بعض الجامعه والمعهد كدة صح ولا لا لازم المعهد لحال والجامعه لحال هذا سؤالي الاول وسؤالي الثاني كيف يجي الرد المعهد يرسل I20 وبعدين يجي قبول الجامعه ولا مع بعض واذا موبعض يطول رد الجامعه عشان مابغى اسافر الا بقبول جامعي
    واسفة على الاطالة كلفت عليك ومعليش اذا دخلت عرض في موضوعك بس احيانا تنزل موضوع ومتحصل احد عندو تجربة يرد عليك
    ومشكور
    أي جامعة علشان أشوفها لك .... ؟

واللي أعرفه المعهد لحال والجامعة لحال بالإرسالية ( بعض المعاهد ما تحتاج إرسال وتقدري ترفعينها لهم عن طريق النت )

المعهد راح يرسلك الآي تونتي إذا طلبتيه وأنتي تعبي لإبلكيشن

قبول الجامعة يطول شوي إذا كان ماجستير ( أنا أخذ مني قرابة الشهر فقط من تعبئة الإبلكيشن )

وأي أستفسار أنا حاضر
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.