الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هناك جامعات بدون جيمات؟

هل هناك جامعات بدون جيمات؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاخت الكريمة eco.f تحية عطرة
    واتمنى لك التوفيق من الاعماق الحارة باذن الله تعالى
    احب اود في اجابة على سؤالي ان امكن
    اشرت في المنتدى انه المعدل في بعض جامعات امريكا اذا كان عالي ممكن يعفو الطالب او الطالبة من الجيمات او الجي ار اي
    انا راج اقدم على دكتوراه تخصصي ادارة عامة لكن مالقيت قبول ولا جامعة والسبب يقولون لازم الجيمات او الجي اري
    طيب انا معدلي في الماستر 4,45 من 5 وعندي خبرة في دائرة حكومية 7 سنوات في الموارد البشرية وعندي دورات تدريبية وحاز بحثي في الماستر على افضل بحث في عام 2009م على مستوى الجامعات الخليجية بدون مبالغة
    ممكن تساعديني ان امكن وانشالله في موازين حسناتك بارسال بعض الجامعات اللي تشترط GPA وخبرة بدون جيمات او تعطيني توجيهات او معرفة لبعض من درسوا في هالجامعات دكتوراه وانا مستعد وكل اوراقي جاهزة حتى عندي 5 توصيات
    بس ودي في جامعة تقبلني
    اسال الله تعالى ان يجعلك قرة عين لوالديك ويوفقك واسف على الاطالة
    7 "
  2. اخواني الجيمات اول جي ار اي سبب الكثير من الهواجيس النفسية لدى الكثير من الشباب اتمنى انهم يكنسلو شي اسمه جيمات الجامعات الامريكية
    انا معدلي 4ونص من 5 في الماستر وعندي خبرة ادارية في ادارة الموارد البشرية في دائرة حكومية 7 سنوات وعندي دورات تدريبية وبحثي حاز على المركز الاول على مستوى مؤتمر علمي على مستوى الخليج بدون مبالغة وبدون تزكية
    ياخوان اللي جرب وراح وشاف الوضع ودرس لايبخل في معلومات تفيدني وتفيد الجميع في جامعات ترى بالخبرة والمعدل دون شرط الجيمات او الجي ار اي
    هذا حلمي من زمان اني اطلع برى السعودية
    ساعدونا قدر الامكان ولكن الدعاء الحار
    تخصصي ادارة عامة بكالوريوس وماستر والمشكلة كلها من السعودية هذه المشكلة لكن مشيئة رب العالمين
    الحين ساعدونا وراح اروح على حساب عملي انا محاضر
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.