الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بصراحة حيرتوني ..> ارجو المساعده

بصراحة حيرتوني ..> ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية memo33
    memo33

مبتعث جديد New Member

memo33 نيوزيلندا

memo33 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة جامعة الباحة
    • جامعة الباحة
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • الباحة, الباحة
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 16th, 2011, 08:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابدا اول موضوع لي في هذا المنتدى العظيم بـ / بسم الله الرحمن الرحيم
    وثانيا الحمد لله والثناء عليه ان سخر لنا مجهودات كهذه تخدم ابناء وطننا فـ الف شكر للقائمين على هذا المنتدى الراقي والجدي

اما بعد / << بالله خلصنا محد فاضيلك
    :$

شباب باختصار انا خريج بكالوريوس لغة انجليزيه من كلية المعلمين وابغى اكمل ماستر بس معدلي 2.80 من 5 عشان كذا ما اعتقد اني راح انقبل في البعثه
    المهم اني قرأت تقريبا معظم اقسام المنتدى وتنقلت عبركم من دوله لدوله مما ادى الى (فصل مؤقت للمخ) يعني صرت مادري اي دوله اروح .. اي جامعه ادخل .. اي جامعه معتمده .. اي تخصص ادرس .. وين الغلا ووين الرخص .. وين الطبيعه .. وين الحركه .. وين الامن واحترام الثقافات المختلفه ..... وين ووين ووين ... الخ

عشان كذا قررت احط نفسي بين ايديكم وانتوا ولا عليكم امر ساعدوني يعني كل واحد يعطيني نصح باللي يقدر عليه من حيث الاشياء اللي احترت فيها ..

بعطيكم نبذه مصغره عني يمكن تساعدكم ..
    انا احب اللغه الانجليزيه واحب الحاسب يعني مو ضروري يكون الماستر في اللغه اذا كان في الحاسب افضل ..
    مستواي في اللغه ممتاز
    طبعا والاهم اني طالع ع حسابي يعني مابي خساير ابي شهاده
    اللهم لك الحمد لا بارات ولا نايت كلوبز ولا خرابيط حدي دخان
    ما عندي لا توفل ولا ايلس بس بحاول اخذ من الكليه شهادة ان دراستي كلها باللغة الانجليزيه يمكن تشفع لي
    وسؤال اخير / هل يوجد اوراق او مستندات اخذها من الجامعه يمكن تنفعني مستقبلا يعني زي التوصيات ..

هذا العلم وسلامتكم ادري طولت بس ياليت تفيدوني ولكم مني صادق الدعوات ..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.