الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يعني لازم احط عنوان اني بموت عشان تدخلون!!!!!

استفسار يعني لازم احط عنوان اني بموت عشان تدخلون!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدري وش السالفه !!
    مدري وش السالفه !!

مبتعث مميز Characteristical Member

مدري وش السالفه !! الولايات المتحدة الأمريكية

مدري وش السالفه !! , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nutrition , بجامعة باقي
    • باقي
    • Nutrition
    • أنثى
    • باقي, باقي
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 16th, 2011, 03:15 PM

.
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    عندي سؤال
    بالنسبه للظروف المختومه الخاصه للماستر انا حليا ظروفي مختومه بس باقي ماقفلتها
    خفت انها تكون ناقصه
    حاليا بالظرف السجل الاكاديمي والتوصيات والوثيقه

في شي لازم احطه بداخل الظرف المختوم قبل اقفله!!
    مثل صوره من الجواز السيره الذاتيه او اي شي انا معرفه >>>>>مثل جالكسي ولا ماكنتوش <<<<<بخشيش يعني
    ولا تكون مرفقه معها خارج الظرف!!
    وعندي سؤال ثاني
    الي جاب له قبول بنفسه هل هو مختوم لان مافيه ختم بس توقيع!!! انا استلمت قبولي ورقه مطبوعه عاديه وفيها توقيع واحس ان ماكنه توقيع بس تراه توقيع هل في خطأ!!ولا هي كذا
    وعندي سؤال بعد
    ولدي غير مذكور بالاي توني هل اكتفي انهم يحطونه في الاي توني ويرسلونه الكترونيا ولا لازم فدكس!!!
    تخيلو!!!عندي سؤال بعد!!O_o
    الحد الاقصى لاستلام فيزا المرافق كم((ماراح يدرس))!!!وولدي تجي فيزته مع فيزتي ولا تتاخر
    خلصت
    وشوكرن متمنية لكم حياة كما تطمحون اليها
    ردو الله يسلمكم
  2. تبين تروحين موعد للسفاره يعني ولا وش قصدك ؟؟
    اذا رحتي وماكملت اوراقك راح يعلمونك وش الناقص ترسلينه لهم فيدكس من نفس السفاره

انا رحت موعد مع اختي بنطلع فيز خلصنا المقابله وطلعت حقت اختي بثلاث ايام ،،
    انا حقتي جلست الى الان ٣ اسابيع وكلمتهم اليوم ردوا علي اني بستلمها يوم الاحد الجاي ..

الموضوع سهالات روحي سوي المقابله مع اخوك وهناك تعاملهم بسيط وحلو وعلميهم انه ماراح يدرس بس محرم
    7 "
  3. هههههههههه الله يقطع ابليسك ضحكتيني

واللة محتارة زيك في اوراق الظرف المختوم خايفة انسى شي بس بسألك انت المعهد تابع للجامعه انا على حسابي واخترت معهد تابع للجامعه ومدري ارسل اوراق المعهد لحال واوراق الجامعه لحال ولا اخليها بكج مع بعض رسلت للجامعه ايميل ردو وقالو ارسلي الاوراق المطلوبة اذا عندك فكرة جاوبيني
    7 "
  4. يعطيك العافيه دندوري
    قلم طموح دوم
    انا انصحك دام متواصله مع الجامعه تسالينهم هم كم ظرف يبون احسن لك
    ووش الاوراق الي يحتاجونها كل ابوها ووضحي لها انك جديده على هالامور واي شي وارد وقد يغيب عنك تنبهك عليه من اوراق واثباتات وشهادات تطعيم كللل شي ترا من جد تحسينهم يقولون((ان بغيتي شي لايردك الا لسانك))احيان ودي اسولف مع المنسقه هههههه
    انا للان بس معهد والمعهد جامعته مافيه تخصصي للاسف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.