الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معرفة القبلة افيدونا بدنا نعتمد ع حالنا خبرونا يامغتربين

معرفة القبلة افيدونا بدنا نعتمد ع حالنا خبرونا يامغتربين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نـــــــوفي
    نـــــــوفي

مبتعث مميز Characteristical Member

نـــــــوفي الولايات المتحدة الأمريكية

نـــــــوفي , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة جزء من النص مفقود
    • جزء من النص مفقود
    • تربية خاصة
    • أنثى
    • San Antonio, Tx.
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 16th, 2011, 03:46 PM

مساء \ صباح
    الفل والورد والياسمييييين

كيفكن وكيفكم حلوين؟!؟

اممممم بدي اعتمد ع حالي بمعرفة القبلة والصلاة يعني مطرح ما اكون ابي طوالي اعرف القبلة واصلي لانو عندي هاند باق عملية للصلاة لكن القبلة شلون اعرفها

امممممممم غير البوصلة والآي فون فيه حل ولا ابي اعتمد انو اكو عرب كثير وسعوديين كثير وامشي واسئل او اتحير ماحب الربكة وكثرة السؤال والضياع ابي شي معتمد وبنفسي اعملوو واكيييييييييييييد

ياليت المجربين والمتغربين يفيدونا ولا حصلي بكل الجهات
    سلامو عليكووو
  2. النوفي هههههه ليه هالتعقيد خلي البوصله بالهاند باق
    انا اعطيك الحل الديني الامثل

بالنهار راح تعرفين بظلك
    وفي مالغرب راح تعرفين بمغرب الشمس
    طبعا بالليل عندك مجموعة نجوم الدب الاكبر ترا له سالفه مع التجاهات بس ترا معرف فلسفتها
    والفجر استني الشمس تشوفين مشرقها
    سبحان الله الله عظيم
    7 "
  3. امممممممم
    البوصلات خرطي احسها اللي يبيعونها مع السجادة او مع العداد
    اذا في بوصلة مية مية دلوني عليها حدورها
    او ترا مابتراجع حصلي بالاربع جهات

شكرا يا ماتدرين وش السالفة
    لكن صعب بعد ادور الشمس بذه البيوت والعمارات انا لو مالكورنيش جنبي ماعرفت القبله هناك شلون اجيب الكورنيش والمشرق والمغرب والظل يختي صعبه

ابي تكنولوجي جديد ومريح يعرفني بها

ومتشكررررررررررررررة
    بدي حماس يامبتعثين
    هذه الصلاة ومالنا عذر بتركها او تأخيرها ابي اتطمن الله يطمن قلوبكم

وسبحان الله العظيم
    جلت قدرته
    7 "
  4. الموضوع مهم بس اتوقع البوصلة احسن شي واظن فية بوصلة للقبلة مخصوص يعني مو البوصلة اللي تحدد الجهات الاربع بس

القبلة من امريكا هيا جنوب شرق حسب موقع مكة بالنسبة لامريكا بس زاوية الانحراف تختلف من ولاية لولاية

لكن لما الواحد في بيتو والله مايدري هو فين من الجهات الاربع البوصلة هيا الاساس يا ريت الاعضاء يفيدونا عن ادق بوصلة عشان ناخذها معانا

شكرا على الموضوع
    7 "
  5. عزيزتي بوصلة القبلة من جرير ممتازة ب25 ريال مكان ماتروحي بشنطتك وخذي معاك السجادة الي تتطبق صغيرة وخفيفة وانتهينا
    البوصلة يجي معاها كتاب بالارقام ويعطي كل مدينة رقم تحركين البوصلة الين مايثبت المؤشر على الرقم وقتها بتشوفين سهم القبلة واتجاهه صلي عليه وترى تحديد القبلة كلها امر اجتهادي وصعب تحديدها بدقة ولكن اتقو الله مااستطعتم
    7 "
  6. القبلة في اي مكان في أمريكا ( شمال شرق) ماعدى الاسكا و هاواي

وليس كما يضن البعض انها جنوب شرق

ولتحديد القبلة في النهار، هو ان تضع مكان شروق الشمس بجهة يدك اليمنى فقط ، وبذلك تصبح القبلة في الزاوية التي بين يدك اليمنى و اتجاه وجهك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.