الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اجبروني الوزارة =ادخلوووووا

استفسار اجبروني الوزارة =ادخلوووووا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. باذن الله تحول تخصصك بسهوله والله الدنيا سهالات لما تجي بالسلامه تصير امورك مع الملحقيه علطول بدون الوزاره وتعقيداتها
    بس عشان تحول تخصصك لا بد تجيب حتي لو قبول مشروط بالتخصص الجديد وتكتب ورقة تفيد فيها رغبتك في التخصص الجديد و تقنعهم بكم سبب انك تبغى التخصص.....
    احيانا الملحقيه عليها طلعات و حركات اخس من الوزاره بس في مرونه شوي والمعاملات تطول بس ان شاء الله الامور تمشي
    التخصصات الاداريه صعب تلاقي قبول بدون GMAT الا في حاله يكون عندك خبره عمليه ٣ سنوات او اكثر ..بعض الجامعات تتغاضى عن ال GMAT
    7 "
  2. والله ماادري كيف ياخوي انا عندي مشكلة في المعهد كمان وصلني قبول في الملحقية من معهد (أ) وتبدأدراسته في 6 ابريل وابي احول لمعهد اخر(ب)لأفضلية برنامجه وتبدأدراسته في 15 مارس -يعني قبل -وكلها في نفس الولاية اللي هي كالفورنيا كلمت الملحقية قالوا تعال وتحول من هنا ولكن لمشكلة خايف اجي قبل 15 مارس ومايحولوني واتورط واجلس لما موعد قبولي الاصلي في 6 ابريل . اش تنصحني؟؟؟؟علماان المعهد اللي ابي جاني قبول منه معهد جامعة كالفورنيا ريفرسايد-- وابي احول لمعهد جامعة ولاية كالفورنيا الحكومية فولرتون--- اش تنصحني؟؟؟؟؟
    7 "
  3. تخصصي تربية خاصة ياخوي بس قبلوني حاسب
    بالملتقى سئلت الي يعادل الشهادات
    قال لي يؤ يؤ وش جاب التربية للحاسب
    عاد شسوي هو التخصص الوحيد اللي حسيته مهضوم بالنسبه لي تخصصاتهم ماتناسبني قال مايقبلونك حتى بمواد تكميليه ممكن يقبلونك بحالة وحدة بس انك تكوني ماخذه دبلوم حاسب

محمد اش رايك؟اقدر ادرس حاسب
    ببالي يالحاسب يالتربية امتداد لتخصصي ماودي اسافر وانا لسا مش عارفه شو ادرس انصحني
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.