الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اجبروني الوزارة =ادخلوووووا

استفسار اجبروني الوزارة =ادخلوووووا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4789 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    تخصصي تربية خاصة ياخوي بس قبلوني حاسب
    بالملتقى سئلت الي يعادل الشهادات
    قال لي يؤ يؤ وش جاب التربية للحاسب
    عاد شسوي هو التخصص الوحيد اللي حسيته مهضوم بالنسبه لي تخصصاتهم ماتناسبني قال مايقبلونك حتى بمواد تكميليه ممكن يقبلونك بحالة وحدة بس انك تكوني ماخذه دبلوم حاسب

محمد اش رايك؟اقدر ادرس حاسب
    ببالي يالحاسب يالتربية امتداد لتخصصي ماودي اسافر وانا لسا مش عارفه شو ادرس انصحني
    اختي عادي خذي قبول ماستر بالحاسب ..واذا رحتي هناك يمديك تغيرين التخصص ..عادي عادي لاتشيلين هم كثير الي سوو كذا

.........

انا بعد تربيه خاصه بس عجزت ونا ادور على قبول .. مدري ليش يمكن هالتخصص قبوله صعب علماً ان معدلي 3.50
    7 "
  2. اخوي تبدل بيني وبينك

انا تخصصي تسويق واجبروني على ادارة اعمال

على العموم بحكم اني خريج تسويق

التسويق تخصص ممتاز ومطلوب بس يحكم الشخصيه

يعني اذا انت حاب المجال امورك بتزين

اما اذا مالك رغبه انصحك تشوف تخصص ثاني

موفق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aburezq
    انا بصراحة مالي نفس لابالحاسب ولا بالتسويق -كنت ناوي ادراة اعمال-اش رايك؟؟؟----ياخوي التسويق مجاله تقدر تقول محدود وبعدين كلو قطاع خاص شركات وكذا --ابي خبراتكم عن هذا التخصص الله يوفقكم
    لا يا عزيزي ... فكرة مرة ثانية
    مافي شركة في وجة البسيطة ما تحتاج لتسوي ، سواء كانت خاصة او حكومية او حتي جمعيات خيرية ، التسويق لا يقتصر علي تسويق المنتجات فقط ، بل يتعداة الي تسويق الخدمات و تسويق الاشخاص ( ولنا في عم اوباما عبرة ) ،

مجال التسويق قوي جدا ، فالعاملين في السويق يحاسبوا بالـ ( الراتب الثابت ) و لا ننسى العمولة ، بمعني لو كان راتبك 5000 ريال الاساسي ، فتوقع ان راتبك سيتضاعف الي ان يصبح الضعف مرة او 2 و علي حسب مجهودك

موظفين التسويق لا ترا علي وجوههم علامات الحزن و الملل من الروتين المذل اليومي القهري !! فأعمالهم دائما ما تكون في واجهت العملاء ، بعكس المحاسبين او المدراء العامين اصلا !! فالتنوع و عدم الروتين هو الي يميز وظيفة التسويق .

بالنسبة لادارة الاعمال مماتزة ولكن انصح فيها من تخرج بدرجة البكلريوس ( محاسبة - تسويق - نظم معلومات - تسويق دولي ) و بالتالي انصحهم بادارة الاعمال او بـ " ادارة الموارد البشرية " فانا اوكد لك بانه ( بإذن الله ) بانة مستقبلة الوظيفة قوي *
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخآوي الليل
    اختي عادي خذي قبول ماستر بالحاسب ..واذا رحتي هناك يمديك تغيرين التخصص ..عادي عادي لاتشيلين هم كثير الي سوو كذا

.........

انا بعد تربيه خاصه بس عجزت ونا ادور على قبول .. مدري ليش يمكن هالتخصص قبوله صعب علماً ان معدلي 3.50
    جربوا تقدموا على Marywood University, Pennsylvania
    الجامعة معترف بها في تخصصكم و قبولها سهل

نوفي ترى اذا تخصصك في البكالوريوس تربيه و تبغى ماستر حاسب بيعطوك Foundation Courses
    يعني مواد تحضيريه لان تخصصك مختلف و بتطولي شوي فيها

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammad-83
    جربوا تقدموا على Marywood University, Pennsylvania
    الجامعة معترف بها في تخصصكم و قبولها سهل

نوفي ترى اذا تخصصك في البكالوريوس تربيه و تبغى ماستر حاسب بيعطوك Foundation Courses
    يعني مواد تحضيريه لان تخصصك مختلف و بتطولي شوي فيها

بالتوفيق
    قسم بالله فزززز قلبي يوم قريت ردك ههههه..

(قبولها سهل) .. يعني تتوقع يقبلوني ..؟؟

وبالعاده كم مده قبولهم ؟

بيض الله وجهك وكثر الله من امثالك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخآوي الليل
    دخلت موقعهم

مكتوب
    NOTE: Marywood University is not accepting applications for the Fall 2011 Speech Language Pathology cohort.

مافهمت يعني مايستقبلون طلبات في 2011
    فيه غيرها

university of Scranton
    الجامعة طييه و قبولها سهل ان شاء الله ويطلبوا توفل وايضا تقبل شهادة ELS 112 اللي تغنيك عن التوفل
    وهذا الرابط The University of Scranton - Graduate School

وبالتوفيق شد حيلك
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.