الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلب جامعة معترف فيها لقبول المحاسبة في الماجستير والدكتوراة

مساعدة طلب جامعة معترف فيها لقبول المحاسبة في الماجستير والدكتوراة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4788 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محاسبة المستقبل
    محاسبة المستقبل

عضو لجنة المسابقات

محاسبة المستقبل الولايات المتحدة الأمريكية

محاسبة المستقبل , أنثى. عضو لجنة المسابقات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة None
    • None
    • Accounting
    • أنثى
    • Madinah, Madinah
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

February 18th, 2011, 06:31 PM

السلام عليكم

ابغى مساعدة في جامعة توفر قبول ماجستير ودكتوراة في المحاسبة ويكون معترف فيها ومو مهم الولاية او المدينة اهم شي الجامعة تكون كويسة وشروطها مقبوله واقدر احققها..

من خلال بحثي لقيت كم جامعة بس المشكلة انهم طالبين درجات عالية في الجيمات

انا في البداية راح اقدم للماستر وبعد فترة اكمل دكتوراة بس ابغاه في نفس الجامعة عشان يساعدني الشي هذا في القبول ...

يا ليت تساعدوني ومشكورين ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammad-83
    Cleveland State University, Ohio
    يتغاضوا عن الجيمات اذا معدلك 3 من 4 او اكثر و يطلبوا 6 في الايلتس او ELS 112

اتمنى لك التوفيق
    ايوا دي الجامعة مرة عجبتني وكنت ناوية اقدم عليها بس للاسف ما عندها دكتوراة محاسبة.

مشكور اخوي وبالتوفيق ان شاءالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OWO
    اولا في عدة جامعات ما تطلب الجيمات الا بعد انهاء الفانديشن وهو خيار في نظري لا باس به
    وهناك جامعة على طلبك من ناحية وجود الماجستير والدكتوراة
    SOUTH FLORIDA
    شيكت ع الجامعة اللي موجود دكتوراة ادارة اعمال مع التركيز ع المحاسبة وانا محتاجة دكتوراة محاسبة لاني اكاديمية ..

بس نقطة ان في عدة جامعات ما تطلب الجيمات الا بعد انهاء الفانديشن ما فهمتها وهل يحددوا درجة معينة مع العلم اني تخصصي اساسا محاسبة ،،

الـــــــف شكر وما قصرت يعطيك العافية
    7 "
  4. ابغى اعرف كيف مستوى الدراسة في جامعة University of North Texas- UNT

هما عندهم برنامج الماستر والدكتوراة للمحاسبة وطالبين 6ونص في الابلتس ومو محددين كم يبغوا في الجيمات ،
    تتوقعوا يقبلوا اي درجة .

ولو في احد يدرس فيها ابغى اعرف كيف التدريس صعب ولا متوسط والقبول عندهم سهل ولا صعب ..
    انا حاولت انقل للمعهد حقها ولكن الملحقية ما وافقوا على اساس انه مقفل للتكدس ....

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    ايوا دي الجامعة مرة عجبتني وكنت ناوية اقدم عليها بس للاسف ما عندها دكتوراة محاسبة.

مشكور اخوي وبالتوفيق ان شاءالله
    الا فيها و معترف فيها من الوزاره انا في كليفلاند و اعرفها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammad-83
    الا فيها و معترف فيها من الوزاره انا في كليفلاند و اعرفها
    اخوي انا كمان صاحب زوجي قال ان في دكتوراة ومرة اتحمست وطلبت ضمان مالي عشان اقدم بس لما شيكت ع موقع الجامعة لقيت ما عندهم برنامج دكتوراة للبزينس الا Doctor of Business Administration Program

وهذا الرابط Doctor of Business Administration Degree - Cleveland State University Ohio

يمكن يكون فعلا في بس ما عرفت اوصله او مو موجود في الموقع.. اذا عندك رابط يا ليت تحطه هنا ....
    الجامعة هادي مرة نفسي فيها رغم ان الولاية باردة وعكس تكساس بس مو مشكلة...

زي ما قلت انا اكاديمية ومحتاجة اكمل في المحاسبة ...
    انا راح اقدم قبول ماستر بس افضل تكون الجامعة فيها دكتوراة عشان ما اتعب في القبول بعدين... كلنا نعرف قد ايش قبول الدكتوراة صعب ....

الف شكر وما قصرت ......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.