الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاخت لكم من الكويت استفسار يخص دراسه الدكتوراه

لاخت لكم من الكويت استفسار يخص دراسه الدكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4787 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. OWO
    شكرا على الجامعات فعلا فيها تخصصي وبدأت بمراسلتهم لكن ما اجهله الآن آليه العمل على الحصول للقبول للدكتوراه فهل يجب ان ابحث عن قبول مشروط خلال تحضيري للجي ار اي كما هو الحال في القبول في بريطانيا ام انتظر الى ان اجهز المتطلبات جي ار اي وتوفل ثم اراسلهم ... للاسف قبول امريكا يختلف كليا عن بريطانيا ... بريطانيا فعلا اسهل

bizzow
    هل تحضر الدكتوراه في هذه الجامعه اذا نعم هل ممكن تراسلني على الايميل فانا احتاج فعلا شخص يحضر الدكتوراه ليرشدني علي الخطوات kholoud911@gmail.com
    انا الآن لست متواجده للاسف في امريكا انا متواجده في بريطانيا كوني انتهيت حاليا من الماستر
    سوف ابحث في هذه الجامعه واذا كانت مطابقه لمواصفات البعثه فيسرني بان اقدم عليها

وشكرا
    7 "
  2. السلام عليكم
    صار لي تقريبا 8 آشهر وانا اراسل الجامعات الامريكية بخصوص قبول الدكتوراة
    ومن اهم الامور اللي لاحظتها : إن كل جامعة تختلف في متطلبات قبولها ، وفي الموعد النهائي للقبول
    وفي الجامعة نفسها تلاقي قسم الفيزياء يختلف مثلا عن قسم علم النفس..
    فيه جامعات لها فترة تقديم وحدة بس في السنة.. وجامعة تترك التقديم مفتوح حسب المقاعد الشاغرة.
    الغالب زي ما أفادوكي الاخوان اللي قبل ..
    لكن نصيحتي إنك تحددي الجامعات اللي ناوية تدرسي فيها ومذكورة بقائمتك
    وتراسلي القسم اللي تبغيه .. لان مافي قاعدة وحيدة بخصوص قبول الدكتوراة في أمريكا
    بخصوص القبول المشروط : الجامعات الأمريكية "القوية" مثل الموجودة بقائمتك لا تمنح قبول مشروط لطلاب الدكتوراة
    الله يوفقك ويسهل لك يا رب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.