الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا للظلم

لا للظلم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3ZzzoOozzZ
    انا كنت بقول هذا الشي بالظبط
    للاخوان اللي شد انتباههم واثار حفيظتهم وتساولاتهم الارقام فقط....فيه ناس يبون ينظمون اولا...ماشملهم الانظمام ومدري متي يشملهم.....ليش القرارات العشوائيه...وبديهيا الولايات هنا كل وحده تختلف عن الثانيه من ناحيه المستوي المعيشي...ليش ما ياخذون هذا بعين الاعتبار...فولايات مثل لوس انجلوس و نييورك وغيرها تختلف عن الولايات والقري الثانيه....الحين لا احد يجي ويقول...وش حدك علي الغلا...يمكن الجامعه افضل في المستوي....المكان آمن وافضل....التخصص ماهو بموجود الا هنا....ابغي اعيش في منطقه زينه مثل العالم والناس....ومازال الاماراتيين والقطريين والكويتيين احسن مستوي معيشي منا هنا وفي بلادهم....ياخي فيه مشاكل ولكن تحتاج الي اصلاح وتعديل ...فيه فساد مسووولين...وطمع تجار...الناس الحين يبون ينظمون...من وين للواحد السكن ...ومن وين له الرسوم الدراسيه ....من وين له التذاكر....يمكن بعضهم ماعنده تامين صحي...من اللي علي حسابهم....خافوا الله ياناس ياعالم...ماعاد فيه أحد اليوم يقول كلمه حق....حسبنا الله ونعم الوكيل علي كل ظالم....هي لهم في الدنيا ولنا في الاخره...الله لايوفق الظالمين ...الاكلين لحقوق الناس...المسببين لتخلفنا...وعودتنا للوراء.....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TruePerson
    للاخوان اللي شد انتباههم واثار حفيظتهم وتساولاتهم الارقام فقط....فيه ناس يبون ينظمون اولا...ماشملهم الانظمام ومدري متي يشملهم.....ليش القرارات العشوائيه...وبديهيا الولايات هنا كل وحده تختلف عن الثانيه من ناحيه المستوي المعيشي...ليش ما ياخذون هذا بعين الاعتبار...فولايات مثل لوس انجلوس و نييورك وغيرها تختلف عن الولايات والقري الثانيه....الحين لا احد يجي ويقول...وش حدك علي الغلا...يمكن الجامعه افضل في المستوي....المكان آمن وافضل....التخصص ماهو بموجود الا هنا....ابغي اعيش في منطقه زينه مثل العالم والناس....ومازال الاماراتيين والقطريين والكويتيين احسن مستوي معيشي منا هنا وفي بلادهم....ياخي فيه مشاكل ولكن تحتاج الي اصلاح وتعديل ...فيه فساد مسووولين...وطمع تجار...الناس الحين يبون ينظمون...من وين للواحد السكن ...ومن وين له الرسوم الدراسيه ....من وين له التذاكر....يمكن بعضهم ماعنده تامين صحي...من اللي علي حسابهم....خافوا الله ياناس ياعالم...ماعاد فيه أحد اليوم يقول كلمه حق....حسبنا الله ونعم الوكيل علي كل ظالم....هي لهم في الدنيا ولنا في الاخره...الله لايوفق الظالمين ...الاكلين لحقوق الناس...المسببين لتخلفنا...وعودتنا للوراء.....
    ياخي انت وديتنا موضووع ثاني , اعطينا شي يثبت ان مبتعثين حكومة الدول الخليجية(الامارات - قطر)
    يتقااظون هذي المبالغ !!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.sa3mi
    ياخي انت وديتنا موضووع ثاني , اعطينا شي يثبت ان مبتعثين حكومة الدول الخليجية(الامارات - قطر)
    يتقااظون هذي المبالغ !!!
    ياخي ليش ماتسال انت....وبعدين هذا سطر في الكلام اللي كتبته....ليش تتهرب انت وماتعلق علي نقاط ولب الموضوع...ليش تصطاد في الماء العكر....هولاء الخليجين ماهم باحسن حال من السعوديين هنا؟ رد علي...

ورد علي، ماهو ذنب الطلاب اللي ما انظموا للان؟ هل تقول بانه لايوجد واسطه؟ والمواضيع هذي اللي ذكرت كلها لها علاقه ومترابطه....فالوضع الحالي ماهو الا تحصيل حاصل للامور مجتمعه ....ارجو منك الرد علي هذه الامور....وهل تري انت بان المكافاه كافيه لهؤلاء الطلاب في مختلف الولايات....وهل تقول بان هنالك عدل ومساواه لجميع الطلاب...وانه لايوجد اناس يتبعون المثل "امسك لي واقطع لك"....ليش تنكر الفساد الاداري الموجود....كلامك هذا سوف يحسب لك عند رب العالمين في يوم لاينفع فيه مال ولا بنون......
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TruePerson
    ياخي ليش ماتسال انت....وبعدين هذا سطر في الكلام اللي كتبته....ليش تتهرب انت وماتعلق علي نقاط ولب الموضوع...ليش تصطاد في الماء العكر....هولاء الخليجين ماهم باحسن حال من السعوديين هنا؟ رد علي...

ورد علي، ماهو ذنب الطلاب اللي ما انظموا للان؟ هل تقول بانه لايوجد واسطه؟ والمواضيع هذي اللي ذكرت كلها لها علاقه ومترابطه....فالوضع الحالي ماهو الا تحصيل حاصل للامور مجتمعه ....ارجو منك الرد علي هذه الامور....وهل تري انت بان المكافاه كافيه لهؤلاء الطلاب في مختلف الولايات....وهل تقول بان هنالك عدل ومساواه لجميع الطلاب...وانه لايوجد اناس يتبعون المثل "امسك لي واقطع لك"....ليش تنكر الفساد الاداري الموجود....كلامك هذا سوف يحسب لك عند رب العالمين في يوم لاينفع فيه مال ولا بنون......
    انا الحقيقة مستغرب من كلامك كل الاستغراب والعجب...
    رااح امشي نقطة نقطة معاك ونفس اللي محدد بالاحمر..
    حينما تقولي اسال انت , ياخي انا جيتك انت , وانت تملك المعلومة والدليل انك منزلها هنا , من باب اولى اني اسالك انت
    لانك انت من اتى بالعلومة وليس غيرك.
    .....................
    ثانيا. حينما تقولي تتهرب , كأن فيه نقاش بيني وبينك بخصوص النقاط اللي انت تقول انها اتهرب منها !!؟ ,

حبيبي انا شفت معلومة موجودة في سؤالك وحبيت اسالك عنها مالي شغل بالباقي ولا اتهرب ولا شي

ولكن هناك شي رايته وحبيت اسالك عنه وبعدين تراني ماني شغال في الوزارة او الملحقية حتى اتهرب

لكن النقاط لا تعنيني لاني ماني موظف في الوزارة حتى اعلق , انا مجرد شخص رأى معلومة منك وحبيت اتاكد
    من مصدرك بخصوص الراتب..
    ....................
    بخصوص الماء العكر.. حينما اسالك عن مصدر معلومة ربما تثير المبتعثين وتولد اننا في ذل وانا بتلك الرواتب

هل هذا يعني اصطاد في الماء العكر؟!
    .......................
    وحينما تقول ليش تنكر الفساد الاداري!!! هل انا انكرت الفساد الاداري!!

او بالاحرى هل اعطيت رأي بالموضوع حتى تتهمني بانني انكر الفساد الداري؟!انا اصلا ما تكلمت

بس سالتك عن رواتب المبتعثين للدول الخليجية ولا زلت اسالك الى الان عن المصدر ,,

انا اعلم بانه لا يوجد لك مصدر ولكن اريد ان اوضح بانك على باطل وانك تريد ان تثير بلبلة

عن الرواتب , يااخي خاف الله والله انك محاسب يوم الجمع لا تحط ارقام وهمية ومن ثم تقول لنا ابحثو عنها واسالو

طيب سالنا وبحثنا ما لقينا ياليت تفيدنا ولاسيما انك اللي منزل الخبر!!!

انا داري من زمان انك ماعندك ولا دليل بس حبيت اثبت للناس انك غير صادق(ماابغى اقول كذاب)

واذا كنت صادق اعطيني المصدر او اي شي يثبت بان مبتعثين قطر الحكوميين يتقاظون 5000 دولار والامارات 10000دولار؟؟!!؟!
    ................
    اخر نقطة ابي اقلك بها... خلك صريح مع نفسك واصدق مع الناس لا تفكرنا اغبياء .هدآك الوآحد الآحد

ملاحظة اخيرة تصحيح لكلامك الاخير.. كلامك هذا سوف يحسب لك

ما تقول يحسب لك .. يحسب عليك!! يحسب لي يعني في صالحي

لكن انت قصدك انها بتكون حجة علي فلذلك قل يحسب عليك..

واخيراا..عندك مصدر او شي رسمي يثبت او موقع او اي شي المهم حتى نعرف انك صادق, وانا مستعد بالاعتذار لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.sa3mi
    انا الحقيقة مستغرب من كلامك كل الاستغراب والعجب...
    رااح امشي نقطة نقطة معاك ونفس اللي محدد بالاحمر..
    حينما تقولي اسال انت , ياخي انا جيتك انت , وانت تملك المعلومة والدليل انك منزلها هنا , من باب اولى اني اسالك انت
    لانك انت من اتى بالعلومة وليس غيرك.
    .....................
    ثانيا. حينما تقولي تتهرب , كأن فيه نقاش بيني وبينك بخصوص النقاط اللي انت تقول انها اتهرب منها !!؟ ,

حبيبي انا شفت معلومة موجودة في سؤالك وحبيت اسالك عنها مالي شغل بالباقي ولا اتهرب ولا شي

ولكن هناك شي رايته وحبيت اسالك عنه وبعدين تراني ماني شغال في الوزارة او الملحقية حتى اتهرب

لكن النقاط لا تعنيني لاني ماني موظف في الوزارة حتى اعلق , انا مجرد شخص رأى معلومة منك وحبيت اتاكد
    من مصدرك بخصوص الراتب..
    ....................
    بخصوص الماء العكر.. حينما اسالك عن مصدر معلومة ربما تثير المبتعثين وتولد اننا في ذل وانا بتلك الرواتب

هل هذا يعني اصطاد في الماء العكر؟!
    .......................
    وحينما تقول ليش تنكر الفساد الاداري!!! هل انا انكرت الفساد الاداري!!

او بالاحرى هل اعطيت رأي بالموضوع حتى تتهمني بانني انكر الفساد الداري؟!انا اصلا ما تكلمت

بس سالتك عن رواتب المبتعثين للدول الخليجية ولا زلت اسالك الى الان عن المصدر ,,

انا اعلم بانه لا يوجد لك مصدر ولكن اريد ان اوضح بانك على باطل وانك تريد ان تثير بلبلة

عن الرواتب , يااخي خاف الله والله انك محاسب يوم الجمع لا تحط ارقام وهمية ومن ثم تقول لنا ابحثو عنها واسالو

طيب سالنا وبحثنا ما لقينا ياليت تفيدنا ولاسيما انك اللي منزل الخبر!!!

انا داري من زمان انك ماعندك ولا دليل بس حبيت اثبت للناس انك غير صادق(ماابغى اقول كذاب)

واذا كنت صادق اعطيني المصدر او اي شي يثبت بان مبتعثين قطر الحكوميين يتقاظون 5000 دولار والامارات 10000دولار؟؟!!؟!
    ................
    اخر نقطة ابي اقلك بها... خلك صريح مع نفسك واصدق مع الناس لا تفكرنا اغبياء .هدآك الوآحد الآحد

ملاحظة اخيرة تصحيح لكلامك الاخير.. كلامك هذا سوف يحسب لك

ما تقول يحسب لك .. يحسب عليك!! يحسب لي يعني في صالحي

لكن انت قصدك انها بتكون حجة علي فلذلك قل يحسب عليك..

واخيراا..عندك مصدر او شي رسمي يثبت او موقع او اي شي المهم حتى نعرف انك صادق, وانا مستعد بالاعتذار لك
    الظاهر انك انسان ما تقرا الكلام بشكل مضبوط . قلت لك ان المصدر انا سمعته من اشخاص لهم زملاء من هذه الدول فلما لم تقرا هذا الكلام .(هذي مصدري )
    ولكن اثبات الشي يكون بنفي العكس فاثبت لي انت بان السعوديين يستلمون مكافات تعادل او افضل من الخليجيين .

فالعجب العجاب منك ايها الشخص الذي تفكر بشكل محدود وفي نطاق ضيق لا يتعدى السوال عن الارقام ويترك زبده الكلام. فانت لم تامر بمعروف ولم تنهى عن منكر فلما لا تقول بان هنالك فساد اداري ونرجوا من المسوؤلين التحقيق في هذا الشي .ولما انت الوحيد الذي يناقش هذه النقطه ؟؟؟؟؟
    اعتبر ان الكلام هذا غير صحيح فهل ارتحت الان ؟ فلماذا لا تناقش النقاط الباقيه ؟وهل ترى انت من العدل ان المكافاه هذه كافيه .وهل ترى في عدم انظمام الطلاب واخذ حقوقهم عدلاً ؟
    فأنا وانت تناقشنا في هذا الموضوع فلما تنكر اننا نتحاور ونتناقش حول هذا الموضوع وتقول لا يوجد بيني وبينك شي ؟ هل تود ان ترى الظلم بعينك وتظل ساكت ؟
    فاما ان تحاور باسلوب وتنتقد نقد هادف وبناء يصل بنا وبجميع الطلاب الى حل او لك الخيار في ترك النقاش.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TruePerson
    الظاهر انك انسان ما تقرا الكلام بشكل مضبوط . قلت لك ان المصدر انا سمعته من اشخاص لهم زملاء من هذه الدول فلما لم تقرا هذا الكلام .(هذي مصدري )
    ولكن اثبات الشي يكون بنفي العكس فاثبت لي انت بان السعوديين يستلمون مكافات تعادل او افضل من الخليجيين .

.
    ههههههههه
    هذا المصدر؟!؟!اشخاص؟!
    هذا يدل على ان كلمة توديك وكلمة تجيبك ,,
    هذا مو مصدر اخي الكريم , المصدر انك تاتي بشي رسمي وموثق يثبت كلامك
    ياخي اتقي الله يمكن الحين واحد مبتعث يشوف موضوعك وتتغير نظرته لدولته ويجلس يسب
    لانه مفكر ان الامارات وغيرها بالرواتب اللي قلتها ,,, ياخي ناقش ولك الحرية في اي شي ولكن ان تاتي برواتب محرفة وتقول المصدر اشخاص! هنا نقول لك قف..
    اما النقاش عن النقاط الاخرى فهو مفتوح ولكن ان تناقش رواتب وهمية ومن وضعها هوا دماغك , هنا نقول لا..
    يكون بعلمك ان الامارتيين بيننا وبينهم قليل(هم اكثر بشوي) ...

وانا جيت لموضوعك ليس لكي اناقشك بل لكي اظهر الحقيقة المخفية منك

حينما تقول كلام يجب ان تعرف تبعاته مو تحط ارقاام وهمية وتقول مصدري اشخاص...

واصلا حتى لو اني ابي اناقش كيف اناقش مع شخص لا يضع الشي في موضعه

ويضع رواتب مزيفة لكي يجعلنا نذب دولتنا(حفظها الله) لانها فرقت بيننا وبين
    الخليجيين..
    للاسف جاي تتكلم في امور اكبر منك وانت لا تعرف هل تقول يحسب لك او عليك

وعلى فكرة ترا الرواتب مو بيد الملحقية . ولا غيرها , الرواتب بيد الحكومة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.sa3mi
    ههههههههه
    هذا المصدر؟!؟!اشخاص؟!
    هذا يدل على ان كلمة توديك وكلمة تجيبك ,,
    هذا مو مصدر اخي الكريم , المصدر انك تاتي بشي رسمي وموثق يثبت كلامك
    ياخي اتقي الله يمكن الحين واحد مبتعث يشوف موضوعك وتتغير نظرته لدولته ويجلس يسب
    لانه مفكر ان الامارات وغيرها بالرواتب اللي قلتها ,,, ياخي ناقش ولك الحرية في اي شي ولكن ان تاتي برواتب محرفة وتقول المصدر اشخاص! هنا نقول لك قف..
    اما النقاش عن النقاط الاخرى فهو مفتوح ولكن ان تناقش رواتب وهمية ومن وضعها هوا دماغك , هنا نقول لا..
    يكون بعلمك ان الامارتيين بيننا وبينهم قليل(هم اكثر بشوي) ...

وانا جيت لموضوعك ليس لكي اناقشك بل لكي اظهر الحقيقة المخفية منك

حينما تقول كلام يجب ان تعرف تبعاته مو تحط ارقاام وهمية وتقول مصدري اشخاص...

واصلا حتى لو اني ابي اناقش كيف اناقش مع شخص لا يضع الشي في موضعه

ويضع رواتب مزيفة لكي يجعلنا نذب دولتنا(حفظها الله) لانها فرقت بيننا وبين
    الخليجيين..
    للاسف جاي تتكلم في امور اكبر منك وانت لا تعرف هل تقول يحسب لك او عليك

وعلى فكرة ترا الرواتب مو بيد الملحقية . ولا غيرها , الرواتب بيد الحكومة

عزيزي انا قلت لك مصدري وبكل امانه ولا يهمني في ذلك احد سواء اضعفته ام لا لانه من اشخاص....ولكني اقول لك ان هناك اشخاص من هولاء الدول سوف اسالهم بنفسي وسوف اقول الحقيقه...واعترف بها ولو كانت تلك الارقام مغلوطه سوف اعترف بها...لاني شخص اقول الحقيقه ولا يهمني لومه لائم...واسال عن مصدر يعتمد عليها اذا امكنني ذلك...فلك الحصول علي ذلك وهذا وعد مني...وللاخوان القراء السوال عن ذلك، ولهم احقيه البحث عن ذلك ووضعه هنا....فلم هولاء القراء يقراون المقال ولا يعبرون عن رأيهم ...هل لانهم يخافون حريه الرأي؟ ام لانهم تعودوا علي السكوت ؟ ورضوا بالظلم؟ ولا يقدرون علي فتح افواههم؟ وقول الحقيقه؟

وبعدين ياحضره الدكتور، خلصنا من النقطه هذي، ،انا واح اوافيك بالارقام الاسبوع هذا ولك ذلك....لتناقش النقاط الثانيه، ان كنت جادا وصادقا في الحوار، ولتقل كلمه الحق في ذلك، فانا في انتظار ردودك....وليس كل من طالب بحق من حقوقه يعتبر بلبله او اثاره مشاكل...فحريه الرأي والتعبير يجب ان تكون موجوده ونحن نناقش موضوع يهم الطلاب الغير منظمين وليش ماينظمون والفساد الاداري....فارجوا منك التعليق علي هذي النقاط...لحين اوافيك بردي علي النقطه التي اشغلت تفكيرك....
    7 "
  8. مخصصات مبتعثي التعليم العالي (الإمارات):

واحتوى الكتيب على توضيح للمخصصات المالية لطلبة البعثات إلى الدول الأجنبية (أوروبا، أمريكا، اليابان، كندا، استراليا، نيوزلندا) والتي تصرف حسب الدرجة العلمية، حيث يتقاضى طالب البكالوريوس الأعزب راتب شهري قدره 8000 درهم، أما المتزوج فيتقاضى 12000 درهم، وبالنسبة لطلاب الدراسات العليا يتقاضى الطالب الأعزب 10000 درهم والمتزوج 14000 درهم، ويدفع للطالب مبلغ 6000 درهم مرة واحدة سنويا للاستعداد للسفر واللوازم الدراسية .

أما المخصصات المالية لطلبة البعثات إلى الدول العربية وباقي دول العالم يبلغ الراتب الشهري لطالب البكالوريوس الأعزب 5000 درهم والمتزوج 7000 درهم، أما الراتب الشهري لطلبة الدراسات العليا فهو 8000 درهم للطالب الأعزب، و10000 درهم للطالب المتزوج، ويدفع أيضاً للطالب مبلغ 6000 درهم مرة واحدة سنوياً للاستعداد للسفر واللوازم الدراسية .
    دار الخليــــج-أخبار الدار-"التعليم العالي" تصدر دليلاً عن الابتعاث

مخصصات التعليم العالي (قطر):
    المخصصات الماليه ستكون بعمله البلد ( اي بالدولار الامريكي ) هذا الاهم من المهم ..
    للموظفين ستكون على الشكل الاتي ...
    1.600 راتب شهري للجامعات الوطنيه
    1,800 للجامعات الاميريه

اما السنويه ..
    1,500 بدل كتب
    1,000 بدل ملابس
    150 لعيد الفطر ( لا تنسانا بالهدايا )
    150 لعيد الاضحى ( لاتنسانا بالدعاء )
    راتب شهري
    مخصصات ماليه مره كل شهر تشمل : بدل كتب - بدل العيد ( االفطر - والاضحى )
    مخصصات ماليه مره واحده طوال البعثه ( بدل كمبيوتر 7283 ريال قطري - بدل استعداد للسفر 5462 - شهاده التخرج وتصديقها واصدارها 500 ريال قطري )
    تذكره سفر كل ( 9 أشهر )- الدرجه السياحيه - وعلى الخطوط الجويه القطريه فقط
    اذا متزوج : تذاكر سفر لزوجتك - وللابناء اقل من 18 - راتب لكل شخص منهم
    التأمين الصحي
    http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=250195
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asp2asp
    بيض الله وجهك ياذيبان وكثر الله من امثالك....والله انك كفو....الحين وين الدكتور مايقرأ هذا الكلام ويعلق عليه....وانا راح اسال الطلاب الاسبوع هذا...خلني اشوف وش بعلق الدكتور ويقول علي الكلام هذا....ولا يمكن نجيب له شيك ملغي من احد الطلاب عشان تحول له الملحقيه....ليش الدكتور مايعلق علي النقاط الثانيه...وليش يكون محدود الفكر والمناقشه في النقطه هذي....والله راح اسال الكويتيين والقطريين والاماراتيين ...في اصدقاء لي من هذي الدول ....وبعدين مبروك عليهم الزيادات اللي جاتهم في بلادهم بعد 5 سنوات من تولي اميرهم الحكم وسمعت كذلك باسقاط ديون الكويتيين والله اللي طخطخوا....الله يرزقهم ولا يحرمنا.....ياناس عدلوا اوضاعنا داخل البلاد وخارجها..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.