الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ولاياتك من أفضل الولايات بأمريكا اتفضل

حوار ولاياتك من أفضل الولايات بأمريكا اتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مزاجية
    مزاجية

مبتعث جديد New Member

مزاجية الولايات المتحدة الأمريكية

مزاجية , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذية , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • تغذية
    • أنثى
    • المدينة المنورة, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 19th, 2011, 04:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خطر في بالي انزل الموضوع دا لاني اتعذبت وتعبت صراحة\
    بعد ماجاني قبول لقيت انه الولايه حقتي جدا غاااليه
    ودخت انا ادور افضل ولايه وايش مواصفاتها وكيف نظام الدراسة فيها وافضل معاهدها وافضل جامعاتها

فقلت انزل الموضوع دا فكرتو هي :
    اي طالب درس في ولايه ويشوف انها من افضل الولايات في امريكا يكتب عنها تقرير بسيط

يكون فيه (( السكن - افضل معهد لغة - افضل جامعة [ في حال عندو خلفية عن نظام اي احد فيهم يكتب ] - حالة الطقس - قيمة التاكس )) ...... الخ اي معلومات اضافيه ممكن يضيفها

حتى تساعد في الي يبغى يدور على جامعة يدرس فيها او معهد

ولكم مني كل احترام وجزيل الشكر
  2. بالنسبة لولايتي ايداهو انا بعاصمة الولاية بويزي .. يمكن لو قلت اكثر امان من الرياض ماتصدقون ههههه
    مدينة دراسة وحلوة ومتطورة شوي والمطاعم فيها حلوة والمحلات يعني مقبوولة لحد كبير ..
    بالنسبة للمعهد او الجامعه Boise state university .. المعهد يغطيه السعوديين هالسنة العدد كثر ..
    يمكن اول ماكان فيه الا واحد من الشباب وواحد ثاني بس خخخخخ الحين العدد كثر .. بس آشوف انه مو عيب يعني ممكن مايتجاوزون ال200طالب سعودي بالمعهد .. بالنسبة للجامعه 98%امريكان واجانب السعودديين قليليين جدا بالجامعه ومعروفين ..
    يعني تقريبا طلاب الجامعه19الف طالب ... 300 وشوي جنسيات اجنبية ومنهم الصينيين اليابانيين والسعوديين ..
    افضل واقوى تخصص بالجامعه RTعناية تنفسية ..
    الجامعه متطورة ومبانيها حلوة .. واكثر شيء استفيده الاختلاط مع الاجانب ..والكلام ..
    والشعب حبيب وفرندلي الاجانب طبيعتهم كذا .. بس

هذا الي عندي ..

سي يو ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يسر ولاتعسر
    ياااااااااارب يساعدونا اللي في امريكا انا لسى ماروحت وبدور على جامعه تعطيني قبول مشرووط الله يستر لسى باقيلي اخد لغه سنه

ياريت اخواننا في اوهايو يفيدونا بليييييييز

الله يوفقك ان شاءالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.M.j
    موضوع حلو جدا بس نبي الشباب يشاركون علشان نستفيد منك يارشباب

بالنسبه لا ايداهو اخوي كيف الاسعار وكيف الجامعه صعبه ولا متساهله وبالنسبه للقبول كم ياخذ وقت وشكرا

الاسعار مناسبة وجيدة والتاكس مو كثير ممكن 4%يعني مقارنه بباقي الولايات ..انا ببويزي العاصمة والمدينة حلوة فيها اماكن ترفيه والواحد يقدر يرفه نفسه عن الدراسه .. يعني مو مكتومة ..الجامعه حسب التخصصات انت بامكانك تدخل موقع الجامعه وتشوف التخصصات وتدخل على التخصص وتشوف المواد وتقسيمها بكل تخصص تسوي بحث ويطلع لك الي تبي ..فيه صعوبة بس الي يجتهد ويذاكر من قلب ومايقول متساهله بيمشي. كل انسان له قدرة على الحفظ والفهم والمذاكرة والاستيعاب الي لغته بيرفكت وجيد يفهم ويكتب ويقرا بشكل عالي بيمشي بالجامعه وبيتعلم اللغه فيها.. بس الي لغته ركيكه بيتعب كثير ..
    القبول 20 يوم ممكن ..او اقل .. على حسب المسؤولة ..

دعواتك
    بالتوفيق ..
    7 "
  5. السلام عليكم
    بالنسبة لولايتي فهي كاليفورنيا طبعا زي ما هو معروف الولاية مرررررة غالية سواء من ناحية السكن الي يتراوح سعره للغرفة الواحدة من 1000الى ما شاء الله و التاكس (8,25%) و البنزين الي يعتبر اغلى بنزين في امريكا سعره حوالي 3,45 و مرات يرتفع السعر او ينخفض بنسبة بسيطة جدا عن الحد دا
    تقريبا دا اسوأ شي فيها
    غير كدا فهي حلوة للتماشي والجو معتدل سواء في الصيف او في الشتاء و الدراسة فيها حلوة لانها معروفة بجامعاتها القوية
    و بالنسبة لعدد السعودين فهم في ازدياد في جميع مدن كاليفورنيا
    عموما هذا الي يحضرني دحين بس لو في سؤال او استفسار عن الولاية فأنا حااااااااااااااااااضرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.