الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثه سعووديه واطفالها محتاجه مشورتكم

مبتعثه سعووديه واطفالها محتاجه مشورتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعووديه
    سعووديه

مبتعث مستجد Freshman Member

سعووديه الولايات المتحدة الأمريكية

سعووديه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة واشنطن
    • واشنطن
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • واشنطن, واشنطن
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 19th, 2011, 05:51 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي انا طالبه سعوديه جايه امريكا انشالله خلال اسبوعين طالبة ماستر اول شي بدرس لغه في فرجيينيا ثم الماستر في ونكسن جامعة وايت ووتر انا ام لخمسة اطفال وبروح في البدايه مع اخوي الى ان يتم انضمامي للبعثه وبجيبهم عشان المصاريف المهم عندي كم سوال محيرني
    1 كم المكافاه لي ولاولادي والمرافق
    2 مدينة ونكسن انا قلقانه منها مدري ليه ماحصلت اي معلومات عنها ابدا الا ان جوها بارد جدا وكيئبه عشان كذا يمكن اذا رحت هناك اجيب قبول في مكان ثاني ولا ايش رايكم
    3 كم بيكون ايجار البيت في منطقه هاديه وقريبه من ارلنتون في فرجينيا كم ايجار البيت الي بيكفينا انا واطفالي واريد بيت سعره مناسب مش غالي جنبه مدارس امريكيه حكوميه
    4 بالنسبه لطفلي عمره سنتين الي عرفته ان الحضانات غاليه ايش البدائل الموجوده
    وكيف فرجيينا بشكل عام المعيشه والعوائل السعوديين الي معاهم اطفال وهل معاهم خادمات ولا لا
    5وكم يبغالي مبلغ في البدايه لي ولاخي الى ان يتم ابتعاثنا
    6 السوال المهم تنصحوني اسكن مع عائله انا واخي ولا في سكن مستقل خاصه اني ابحث عن الارخص لان الميزانيه محدوده جدا ارجوكم ساعدوني بالمعلومات ومن كان في حاجة اخيه كان الله في حاجته
  2. 1- منطقه فرجينا لاعلمي بها كثير لكن في ااحد بيفقدك وانا بقول رأيي الشخصي كونك بتجي على حسابك الخاص
    يفضل دراسه اللغه في المملكه العربيه السعوديه وفي حال اجتايز اللغه التوفل وتكون المذاره بجد وفي حال الاجتياز
    تعالي امريكا على حسابك الخاص حيث انه الانضمام للبعثه بمجرد قبول اكاديمي يضمونك مباشره
    ادخل على الموقع
    craigslist: south florida classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events

اختاري فرجينا واختاري الشقق وفي البحث اختاري يكون قريب من المعهد والمدارس الحكوميه وتقدرين تتأكدين عنها عن طريق قوقل
    ماب

طبعا البدايه دائما مكلفه لانه بعض السكن يحتاج دفع تأمين شهر او شهرين وكذالك الكهرباء
    المصاريف اليوميه بتكن طبيعيه 1700 دولارطبعا بدون ترفيه لمجرد اكل وشرب وفواتير بالشهر بتكون كحد ادنى انتي واخوكي
    اضيفي اليه قيمة السكن

بالنسبه السكن مع عائله كبدايه فكره حلوه لتعلم اللغه بشكل اسرع وممارستها اهم شي لاتنصين التوصيات

يتم ابتعاثكم بشكل مضمون في حال الحصول على قبول جامعه بعد فترة اللغه مع انه في ناس انضمت في فتره اللغه لكن
    انتي اخذي الشكل الرسمي يعتمد على مدى قوة لغتكم .

وبالتوفيق اختي
    7 "
  3. هلا اختي حياك الله .. انا اشوف انك ماتطلعين من السعودية الا حاطة اسوا الإحتمآلات انك تجلسين فترة اللغه كاملة على حسابك الخاص .يعني انتي ام لآطفال وبالبداية لوحدك فالمخاطرة شوي صعبة الا اذا المبلغ بيكفيك وبيكفي عيالك فترة اللغه .حطي خطة للخطر ريسك دانجر .. يعني تقولين لو صار كذا بقدر ادبر نفسي من هالطريقة .. الالحاق الحين بس تدخلين الجامعه ترسلين لهم الترانسكبرت تلتحقين ان شاء الله .. بس حطي آسوا الإحتمالات لاتنسين هالشيء ..

وفرجيينا مارحت لهآ ولا آعرف عنها شيء .. الي رحت لها منطقة فرجينيا الي بواشنطن ..

الله يوفقك وييسر امرك ..

7 "
  4. الله يعينك..أولاً ما اعرف عن فرجينيا والله ولكن بحاول اجاوبك على الأسئلة إللي اعرفها..

الميزانية على حسب .. تكلفة الدراسة في المعهد .. تكلفة السكن.. خليهم مع بعض .. بما أن السكن غالي في فرجينيا لو كان السكن مع العائلة أرخص اسكني معها في البداية حتى تلحقي وبعدين تجيبي أولادك وتستأجري..

وحطي ميزانية لباقي المصروفات .. طبعاً صعب تحددينها إلا أذا وصلت هناك بعد فترة قول بعد الشهر الأولى تعرفي كم يكفيك ..لكن شوفي خبرت الاعضاء السابقين .. أو قيسه على راتب المبتعث مع مرافقه .. واخصمي منها ايجار السكن والباقي حيكون مصروفك..

بالنسبة للمدارس في كل مكان حتلاقيها وطالما في البداية حتكون وحدك راح تتعرفي على المنطقة أكثر وتعرفي وين الأحياء الأفضل والمدارس الأحسن..

وما أنصحك تاخذي خادمة معاك .. بالنسبة للحضانة لين تجيبي أولادك كم راح يكون عمر ولدك أذا 3 سنوات اظن يلحق ببري سكول تمهيدي يعني ...وهذا بلاش مثل المدارس الحكومية ..

والله يوفقك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.