الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح حصري عنوان المبنى الجديد للملحقية الثقافية في أمريكا اعتبارا من 29-04-2011

شرح حصري عنوان المبنى الجديد للملحقية الثقافية في أمريكا اعتبارا من 29-04-2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يجزيك خير على الموضوع القيم

انا وصلت امريكا من اسبوع وشوي ورسلتلهم اوراقي عشان افتح ملف مبتعث على عنوانهم القديم لكنهم ما ردو علي لا بريد ولا ايميل ولا حتى تلفون دقيت مليون مرة محد يرد

هل ارجع ارسلهم على عنوانهم الجديد؟؟؟
    وهل هذا هو العنوان الجديد كامل اذا برسل ولا ناقص
    8500Hilltop Rd
    Fairfax,VA 22031
    اتمنى ترد علي لانه المعهد طالب مني ضمان مالي على 18 مارس وانا باقي مافتحت ملف واحس اني ضايع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    هذا الموضوع سبب لخبطة للاعضاء و أتمنى من المشرف إقفاله او حذفه حتى تنقل الملحقية فعلاً إلى العنوان الجديد ثم يتم إعادة نشره

الملحقية مازالت في موقعها القديم على العنوان القديم
    عزيزي بلاش فلسفة واجد وأقرا الموضوع زين قبل تتفلسف على الفاضي واتمنى من المشرف أغلاق الموضوع حتى أضعاف النفوس الحاقدة علي لا يتصيدون في الماء العكر رغم الملاحظة

التى ذاكرها أدناه في صلب الموضوع ..!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    نقطة مهمة : تم تأجيل أنتقال الملحقية الى المبنى

الجديد من بداية مارس حتى أشعار أخر ( بناء على معلومات من أحد الزملاء في الملحقية هذا اليوم)

سوف أفيدكم بتاريخ الأنتقال لاحقاً

:
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخوووي الله يوفقك ان شاء الله او يسر لك امورك
    انا الحين ما اكدت الحجز ولكن هل احجز على ماهو معتاد على مطار واشنطن . ثانيا : هل المسافة من المطار إلي مبنى الملحقية الجديد قريبة ولا . انا طالب على حسابي او حجزت على الخطوط القطرية هل يتم استقبالي من سواق الملحقية . ثالثا: الان إذا خلصت اوراقي من مبني الملحقية او حاب ارجع إلي المطار هل فيه سوالقين او الفندق قريب من المطار يعني لقدر امشي ارجوا انك توضح لي
    أدري انه اسئلتي مو لذاك الزود بس اتمنى توضح لخوك الجديد شكراً الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7ooom.s
    أخي الكريم هل سيكون كالمعتاد باص الملحقية من مطار دالاس يستقبلنا الى الموقع الجديد

ام لا

وكم المسافة الى الملحقية الجديد من مطار دالاس

وهل هناك فندق معين مثل الدبل ثري سوف يوصلونا له باص الملحقية
    * المسافة تقريباً من 25 الى 35 دقيقة على حسب الزحمة

* الملحقية توصل للفنادق معينة قريب من المطار ومن ضمنها الدبل ثري

بالتوفيق لك عزيزي

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخوووي الله يوفقك ان شاء الله او يسر لك امورك
    انا الحين ما اكدت الحجز ولكن هل احجز على ماهو معتاد على مطار واشنطن . ثانيا : هل المسافة من المطار إلي مبنى الملحقية الجديد قريبة ولا . انا طالب على حسابي او حجزت على الخطوط القطرية هل يتم استقبالي من سواق الملحقية . ثالثا: الان إذا خلصت اوراقي من مبني الملحقية او حاب ارجع إلي المطار هل فيه سوالقين او الفندق قريب من المطار يعني لقدر امشي ارجوا انك توضح لي
    أدري انه اسئلتي مو لذاك الزود بس اتمنى توضح لخوك الجديد شكراً الله يوفقك
    حياك ياغالي

* أذا تبي توصل أوراقك في نفسك أحجز على واشنطن دي سي وأنا أفضل ذلك

* تقريباً من 25 الى 35 دقيقة على حسب الزحمة

* الى أعرف سواقين الملحقية يستقبلون جميع الطلاب على أغلب الطيران ولكن للأحتياط خلي معاك عنوان

احد الفنادق معاك للأطمئنان أكثر وأكثر

* في واشنطن العاصمة أكثر من مطار للرحلات الداخلية ....ياليت تحدد لي أي مطار تبي تقلع منه على شان أديك

طريقة سهلة للوصل للمطار

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
7 من 12 صفحة 7 من 12 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.