الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح حصري عنوان المبنى الجديد للملحقية الثقافية في أمريكا اعتبارا من 29-04-2011

شرح حصري عنوان المبنى الجديد للملحقية الثقافية في أمريكا اعتبارا من 29-04-2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarah09
    مرحبا اخوي بندر ..
    كيف حالك !
    حبيت اسأل عن اذا كنت تعرف اوتيلات قريبة من موقع الملحقية الجديد؟ و هل ابدأ احجز اوتيل من الان علنا بأن رحلتي يوم 15 مايو ؟
    شااااااكرة لك هذا الجهد ...
    ذاكر أسامي الفنادق القريبة من المبنى الجديد في صلب الموضوع راجعي الصفحة الاولي ......بالتوفيق لك
    7 "
  2. هلا اخوي بندر اتمنى منك افادتي بالرد السريع

انا حجزت التذاكر ورحلتي يوم الاحد 1 مايو على واشنطن ويوم الثلاثا 3 ماايو على كولومبوس شنو العمل هل اغير موعد الرحله ؟؟

وهل المكتب ياخذ علي غرامة ماليه ؟؟؟

ربي يخليك فك حيرتي ..!

وشووكرن
    7 "
  3. يعطيك ألف ترليون عافية على هالتغطية المتميزة والأكثر من رائعة ..
    وياليت فديت قلبك تجاوبني على السؤال اللي ارسلته لك بالخاص < ينتهز الفرصة يعني ..

والشي الثاني ياطويل العمر انا بجي بإذن الله على شهر سبتمبر .. وكنت ناوي أحجز الرحلة من الرياض لـ واشنطن .. لكن الحين شلون ؟
    يعني الحين أحجز على وين .. على واشنطن والا فيه مطار في فرجينيا ؟..
    ياليت تفيدني الله يعافيك عشان بحجز وماني عارف وش أحجز عليه .. توهقت الحين عقب مانقلوا ..

والله يوفقك ويجزاك خير على هالمجهودات والمساعدات اللي تقدمها , الله لا يضيع أجرك .,
    7 "
  4. يعطيك الف عافيه يالغالي
    ان شاء الله المبنى الجديد
    فال خير للطلاب الي جاين بيدرسون على حسابهم الخاص
    الحين انا طالب خاص
    راح يستقبلوني بالامريكا او ولا وشنطن ؟؟؟؟ تمنى الافاده يالاخوان
    واذا ماراح يستقبلوني روح للمبنى الجديد وبعدها رجع للمطار رو لاويتي الي بدرس فيها صح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatm
    هلا اخوي بندر اتمنى منك افادتي بالرد السريع

انا حجزت التذاكر ورحلتي يوم الاحد 1 مايو على واشنطن ويوم الثلاثا 3 ماايو على كولومبوس شنو العمل هل اغير موعد الرحله ؟؟

وهل المكتب ياخذ علي غرامة ماليه ؟؟؟

ربي يخليك فك حيرتي ..!

وشووكرن
    اذا تقدر تأجل الحجز من واشنطن الى مدينتك لليوم الثاني أفضل من أجل تخلص أوراقك بنفسك

ما أدري والله عن المكتب الى تقصده مين هوه

أو ممكن ترسل لهم أرواقك على طريق الأيميل وراح يرسلون لك الضمان المالي ...الخ أذا كنت مبتعث

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حُلم لا يهدأ
    يعني الحين ما لقوا ينقلونها الا يوم رحلتي لواشنطن ؟؟

طيب وش اسوي اغير الرحلة لفرجينيا ولا فرجينيا ذي قريبة وفيه طريقة منا ولا مناك اوصلها

ولا وش الحل

يعطيك العافية اخوي
    الحل لاتغير شي أبداً .....بعدين أيه قريبه نصف ساعة بالسيارة بعدين الملحقية الجديده الحين صار قريبه من المطار

والفنادق الى يسكنونكم فيها الملحقية صارت قريبه من المبنى الجديد ...وأنا ساكن قريب من المبنى الجديد

واداوم يومياً للواشنطن بالقطار شغلة نصف ساعة للجامعتي ........ فريجينا واشنطن مايفصل بينهما غير النهر فقط
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majid Alharbi
    يعطيك ألف ترليون عافية على هالتغطية المتميزة والأكثر من رائعة ..
    وياليت فديت قلبك تجاوبني على السؤال اللي ارسلته لك بالخاص < ينتهز الفرصة يعني ..

والشي الثاني ياطويل العمر انا بجي بإذن الله على شهر سبتمبر .. وكنت ناوي أحجز الرحلة من الرياض لـ واشنطن .. لكن الحين شلون ؟
    يعني الحين أحجز على وين .. على واشنطن والا فيه مطار في فرجينيا ؟..
    ياليت تفيدني الله يعافيك عشان بحجز وماني عارف وش أحجز عليه .. توهقت الحين عقب مانقلوا ..

والله يوفقك ويجزاك خير على هالمجهودات والمساعدات اللي تقدمها , الله لا يضيع أجرك .,
    المعذرة الرسائل الخاصة تجيني بالهبل بصراحة بعضها ارد عليه وبعضه والله ما أملك الوقت للرد عليها

ولكن http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread262804.html وابشر بسعدك يالذيب

أعيد وأكرر واشنطن وفريجينا مايفصل بينهما غير النهر ونفس المنطقة بالعكس الموقع الجديد للملحقية صار

أقرب للمطار من المبنى القديم ....أن شاء الله تكون وصلت المعلومة

بالتوفيق لك عزيزي

7 "
8 من 12 صفحة 8 من 12 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.