الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شعورك في اول كلاس

شعورك في اول كلاس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.M.j
    لا بعد المطاعم قصه ثانيه
    اروح لمهم اقوله

ون هامبرجر شيكن
    طبعأ الهام هو الخنزير ههههههههههههههههههه

ويعطوني هامبرجر مع شيكن نيجت وانا اكله قعدت 3 ايام اكل منه وانا مادري بالاخير اكتشفت عن طريق واحد قابلته وقالي تراك تاكل خنزير ههههههههههههههههههههههه

عاد والله ماكنت ادري بس هذا ببدايه الوقت وماكنت اعرف

ربك يسامح
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ
    ههههههههههههههههههههههههـ
    ههههههههههـ
    اقسم بالله انك توحفة .
    7 "
  2. الوعد ان شاء الله يوم 28 الشهر ذا تبدا دراستي
    بحط الموضوع في المفضلة وبعطيكم يوومي
    عاد انا ربع ميح في اللغه يعني استوعب وش يقول لي الواحد بعد ثاني مره احيانا او ثالث مره
    وعاد احيانا اعرف ارد واحياانا ابي ارد بس الكلمة مو براسي

واحيانا احلى تسليك اقول يس وانا مادري وش السالفة اذا حسيت انه زهق مني وانا مافهمته

عاد ناوي افلها واخلع على شان تضبط اللغه عندي زين
    انششهد ان اللي معي بيوسعون صدورهم

واهنيك على الموضووع

وبتوفيق للجميع
    7 "
  3. ههههههه والله ذكرتوني بنفسي
    اما انا مسكينه خخخخخخخخ احس انكسر خاطري على نفسي كل كلمه والثانيه تسالني المدرسه
    اسال السعوديين اللي معي وش قاعده تقول المدرسه او بعدها اجاوب بالعربي بس هاذا اول اسبوعين
    مره قاالت لي كوتشن عندك سؤال قلت لها يس وقاعده تنتظر وش السؤال وانا مدري بس اقوول يس
    خخخخخخ تجارب والله حلووه وظريفه وبالعكس نستفيد منها بحلوها او مرارتها نتعلم منها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدفه
    ههههههه والله ذكرتوني بنفسي
    اما انا مسكينه خخخخخخخخ احس انكسر خاطري على نفسي كل كلمه والثانيه تسالني المدرسه
    اسال السعوديين اللي معي وش قاعده تقول المدرسه او بعدها اجاوب بالعربي بس هاذا اول اسبوعين
    مره قاالت لي كوتشن عندك سؤال قلت لها يس وقاعده تنتظر وش السؤال وانا مدري بس اقوول يس
    خخخخخخ تجارب والله حلووه وظريفه وبالعكس نستفيد منها بحلوها او مرارتها نتعلم منها

هههههههههههههههههه Yes

انا الحمد لله لغتي تمام وطيبة أمشي اموري بس ابي اطورها اكثر وأكثر ..

أنا دراستي راح تكون في شهر جون وبعدين نقلكم وش يصير ..

بقلكم موقف طريف بأيام المتوسطة كانت اللغة تبدأ من صف أول متوسط ، وبوقتها دخل علينا المدرس ويسأل الطلاب ، وصل عند واحد من اصحابنا هالآدمي تحفه وعلى سجته ، قال له عد من واحد إلى عشرة ، جاكم الرجال يعد ( ون - تو - ثور - فار ههههههههههههه ) المدرس والطلاب طقوها ضحك ، ورد عليه المدرس عنز تيس كمل كمل هههههههه .. والله ان السالفه من جد ولا استضرف فيها هههههههه .. فعلى شأن كذا توقع من الطلاب اي شي في بداية دراستهم باللغة ..

وموفقين يارب ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussain AlQahtani
    هههههههههههههههههه Yes

انا الحمد لله لغتي تمام وطيبة أمشي اموري بس ابي اطورها اكثر وأكثر ..

أنا دراستي راح تكون في شهر جون وبعدين نقلكم وش يصير ..

بقلكم موقف طريف بأيام المتوسطة كانت اللغة تبدأ من صف أول متوسط ، وبوقتها دخل علينا المدرس ويسأل الطلاب ، وصل عند واحد من اصحابنا هالآدمي تحفه وعلى سجته ، قال له عد من واحد إلى عشرة ، جاكم الرجال يعد ( ون - تو - ثور - فار ههههههههههههه ) المدرس والطلاب طقوها ضحك ، ورد عليه المدرس عنز تيس كمل كمل هههههههه .. والله ان السالفه من جد ولا استضرف فيها هههههههه .. فعلى شأن كذا توقع من الطلاب اي شي في بداية دراستهم باللغة ..

وموفقين يارب ..
    ههههههههههههههههاااااااااااااااي

توحفة الطلاب ذا...

الحقيقة موضوع رائع اتمنى الجميع يشااارك.. وفقكم ربي
    7 "
  6. أنا الحمد الله كويسة بالإنجليزي بس لازم أشد وأطور اللغة للتوفل ومستقبلاً..
    أخوي (مبتدأ بالإنجلش) قال لي قصة ظريفة حصلت له مع مدرسه البريطاني في احد معاهد اللغة الإنجليزية بالرياض .. كانوا في الكلاس وفجأه أذن لصلاة الظهر ..
    عاد الأستاذ مسيحي فسأل الطلاب وش معنى الله أكبر؟! .. صار الكلاس هدووووووووووووء ..
    أخوي تحممممس قال: Allah Big Big Bigههههههههههههههههه ويفتح إيدينه و ذراعه أقصى شيء هههههههههههههههههههه .. الله يسعدهـ ويوفقه..

راح يكون يومي الأول في شهر مارس القادم .. بإذن الله
    موضوع جداً بطل والله يوفق جميع المبتعثين والمبتعثات ..
    تحياتي للجميع ..~
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.