الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شعورك في اول كلاس

شعورك في اول كلاس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بس اهم شي لا تستحي وفلها وهي احسن وقت تعلم للغه يعتبر شهر العسل من جد
    بالجامعه شوي جديه واهتمام
    شهر العسل للعزابيه خخخخخخ
    قوووووول مافيه احد جنن المدرسين وضحك الطلاب زيي
    والله يا ان قلبتها لغه عربيه فصحااااء
    المدرس يبي يشرح لي كلمت شاي
    عاد انا اقوله هذي اعرف معناها يقولي وقف واشرح لي المعناء قلت وانا ااشر علي كوب الاي بجنبي يقولي ايش اقوله مثل الكافي
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اهم شي انتبهووو من المطاعم لا تاكلووون خنزير
    واذا اكلتوووه عزالله اكلتوا وجبه حلوووه طعمه خورافي جد <<< ههههههههههههههههه
    طردوني مره المعهد يومين صرت اعلم الكوريين والاجانب اللغه العربيه
    صار الواحد من الطلاب لاجاء يدخل الكلاس يقول مرحبا
    ههههههههههههههه

بالتوفيق للجميع
    اوم الحفله سعودي اصل مجاهد خخخ واصل مسيرتك كأن يخلونك مترجم للجميع يارب وادعوا الناس للمجاهد هههههههههه
    7 "
  2. من اول اسبوع حسيت اني غريب بينهم و اصلا معروف اول اسبوع محد يعطيك وجه غير الي اختبر معاك في نفس اليوم و الله قدر انه يطب معاك بنفس الكلاس ( سعودي ) .. هذا اول اسبوع لكن الحمد لله اليوم ثالث شهر لي و صاروا اصحابي كثير لدرجة فيه ناس ما اعرفهم اضافوني على الفيس هههههههه

اهم شي الاخلاق و حب الوطن
    7 "
  3. انا اول يوم بكيت الين شبعت ههههههههههههههههههههه
    لانو انا البنت الوحيده بالكلاس وكلهم شباب وفيه منهم عرب واجانب وتسئلني التيتشر وانا ماتكلم عارفه الاجابه بس مستحيه كلهم يطالعون فيني هههههههههههه ايام والله حلوة
    وبعدين صرت عادي ..,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي اروح بعثه محتاره
    انا اول يوم بكيت الين شبعت ههههههههههههههههههههه
    لانو انا البنت الوحيده بالكلاس وكلهم شباب وفيه منهم عرب واجانب وتسئلني التيتشر وانا ماتكلم عارفه الاجابه بس مستحيه كلهم يطالعون فيني هههههههههههه ايام والله حلوة
    وبعدين صرت عادي ..,,
    هههههههههههههاي من جد بنت وش الي صياااح ذكرتيني اول يوم لي في اول ابتدائي يوم ابكي بكي ههههه او اهرب من الكلاس او اطيح على الدرج او بكسرون اسنانسي ام الفلى بس الحين الحمدلله اسنااني ياحلوهم ههههه
    7 "
  5. انا احس انه شعور غريب جدا جدا جدا لاني مشتاق اشوف اشكاال الكوريين او هذولي والله او احس البنات المكشوووفات شئ غريب غريب والله <<< سعودي وش تبي >> ايه ياخي شفيك احس بشتاق للثم او النقاب او شئ العباية او القز في المجمعات ههههه اوووف ياخي احس اني بشتااق حق شئ اسمه هنود السعودية والله لهم طعم غير غير
    اول اسبوع بصير ثقيل او لما اخذ عليهم لخلي الكلاس يرقص عررضة او يجيبون طيراان هههه
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.