الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شعورك في اول كلاس

شعورك في اول كلاس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اووووو على اول يووووم اطب فيه ومدينتي
    عجااايب
    اول شي :: انا كنت حاجز فندق من السعودية ,,وكنت افكر انه يستقبلني, يوم جيت المدينه, ادور يمين يسار ادور اسمي شي من الفندق ما في احد.. اقول لنفسي" ياولد شسااالفه" .. اطلع وادخل واطلع وادخل
    وافرفر بالمطار واشوف صورة الفندق معلق واخذ رقمه .. واسوي نفسي بلبل بالأنجليزي . وادق عليه. واقووله " I am in the airport in laramie " لا تحسبون اني فاهم .. انا كنت كاتبها بورقه //وترد علي ومدري شتقوول .. واقولها " It's ok.." عبالي قاعده تتأسف ..
    وتسكر ,, قلت يمكن ما فهمتني , وقلت اخلي واحد يكلمهم من المطار . وخليت واحد يكلمهم عن طريق الأشاره وكلمهم وقالتله حنا بالطريق .. حسيت في انه طاااح وجه.. وجا الباص وو .. هذا ماله دخل بالموضووع ,,,,,,,,,,,,

اول اكلاس دخلته كنت مع روميتي وكان يحرق على الكلاس وتسوي كذا وو... فكان دخول الكلاااس شي عااادي لأن كلهم سعوديين ولا اللي دراستهم معي يعني كأني داخل صف بالمتوسطه ,,,,
    بس عندي مشكله .. كل ما اتكلم واحد ارد عليه ياه ياه ,,, يسألني اقوله يااه يااه ,, يعني اذلف خلااص ووللحين اقوله ,,,
    ومراات اقول " اتز اوكيه "

انتضرووو الموااقف ,,,

بس احلى ما في الأيام { انك اذا صارلك شي ,, اطلع كل الأنجليزي اللي براصك ,,}
    7 "
  2. أول يوم بالكلاس يالله كان قبل سنة ... وانا رايح للمعهد كنت أقول ذحين بنت تدرس معاي لحول كيف والله ماقدر ابغى كلاس بس اولاد هههههههههههههههه
    ورحت اول ماوصلت دخلت الكلاس وجلست جمبي يابانية أنا مرة مسسستحي قاعد ارتجف وكل واحد يقول اسمه وعمره ومن وين قبل مايجي دوري جالس ابلع رياقيني ( اتشرق ) واصب عرق مرة خجل ماهو بالبنت هههههههههههههههههه
    اسبوع اسبوعين وخلاص تعودت بس بجد كنت بحالة لا يرثى لها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.M.j
    لا بعد المطاعم قصه ثانيه
    اروح لمهم اقوله

ون هامبرجر شيكن
    طبعأ الهام هو الخنزير ههههههههههههههههههه

ويعطوني هامبرجر مع شيكن نيجت وانا اكله قعدت 3 ايام اكل منه وانا مادري بالاخير اكتشفت عن طريق واحد قابلته وقالي تراك تاكل خنزير ههههههههههههههههههههههه

عاد والله ماكنت ادري بس هذا ببدايه الوقت وماكنت اعرف

ربك يسامح
    ترا هامبرجر مو معناتها برجر بالهام دي معلومة غلططططططط
    روح عبي بطنك من الهمبرجر وريح راسك
    اذا كان فيلو هام يكتبو في المنيو هامبرجر بورك او بيكن او اي شي
    لسى ماخدة في المعهد الكلمات اللي في الانجليزي تكون معناها مو حرفي وكان المثال كلمت هامبرجر..الواحد يحسبو برجر هام بس هو اسمو اصلا هامبرجر سواء كان هام ولا بيف ولا تشكن
    اتمنى المعلومة دي تفيد الكل لانو كتير فاهمين المعلومة غلط
    7 "
  4. وعن اول يوم ليا كان حماااااااس
    وماحسيت بخوف وربكة من الطلاب
    بالعكس عشانهم اجانب ارتحت
    يعني ريحو اعصابكم وحطو في بطونكم بطاطيخ صيفية هههههههههههههههه
    عن نفسي حاولت اكسر الحواجز بيني وبين الطلاب لاني لو ماسويت كدا ماحقدر ادرس كويس ولا ارتاح في الكلاس
    حتى لو الطالب سعودي ...صح احراج بس اللي يبى يدرس خلاص اقطع عرق وسيح دم هههههههههه
    اكسرو الحواجز عشان تعرفو تندمجو مع المجتمع وتستفيدو
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.