الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شعورك في اول كلاس

شعورك في اول كلاس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mash92
    mash92

مبتعث مستجد Freshman Member

mash92 الولايات المتحدة الأمريكية

mash92 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة ---
    • ---
    • ---
    • أنثى
    • ---, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 19th, 2011, 08:26 PM

السلام عليكم ..
    موضوعي هو انو كل واحد يوصف شعور اول كلاس بالمعهد كيف كان و ايش الاسئله الي توجهت لكم من المدرسين و كيف كانو الطلاب الي معك ب الكلاس؟ يالله كل واحد جرب يقولنا
    انا لسى ما رحت بس انشالله اول ما اجرب رح اقولكم D:

شكراااا
  2. انا كنت في كندا

الصراحه يوم رحت هناك كنت مره ميح بالانجليزي الي درجه الحليب ماعرف معناه بالانجليزي ولا اي شي
    وكانت المدرسه تختبرن وتقولي شكلك ميح بالانجليزي قلت لها نووووو انجليزي

وقعدت تضحك
    دخلت الكلاس ومره مستحي ومرتبك ومابي احد يكلمني لانه ماعرف ارد
    عاد الطلاب قاعدين يسالوني من وين وكم عمرك ووش تبي تدرس تخصص بالجامعه وكم صارلك هينا وانا مافهمت ولا شي قاعد اوزع ابتسامات واتكلم مع نفسي اقول لنفسي ودي اقوم واطلع ههههههههههههههههههههههه

بس بعد ثاني اسبوع من جد فله صرت اطقطق يعني حفظت كذا كلمه واستخدمها وابلشت امهم ريللللللي
    ههههههههههههههه

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.M.j

بس بعد ثاني اسبوع من جد فله صرت اطقطق يعني حفظت كذا كلمه واستخدمها وابلشت امهم ريللللللي

بالتوفيق
    ريللي
    والله جالس اتخيلك و انت تقولها و موفاهم
    هههههههههههههههههههـ
    7 "
  4. تستهبل من جدك والله ماغير اقولها المدرسه تقولي خلاص انسي الكلمه ترا ابلشتنا وانت تقولها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه

احس اني كنت حمار باللغه من جد بس الحين الحمد الله تمام
    ببداء ادرسه جامعه في ايداهو باذن الله ربك ييسر القبول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.M.j
    انا كنت في كندا

الصراحه يوم رحت هناك كنت مره ميح بالانجليزي الي درجه الحليب ماعرف معناه بالانجليزي ولا اي شي
    وكانت المدرسه تختبرن وتقولي شكلك ميح بالانجليزي قلت لها نووووو انجليزي

وقعدت تضحك
    دخلت الكلاس ومره مستحي ومرتبك ومابي احد يكلمني لانه ماعرف ارد
    عاد الطلاب قاعدين يسالوني من وين وكم عمرك ووش تبي تدرس تخصص بالجامعه وكم صارلك هينا وانا مافهمت ولا شي قاعد اوزع ابتسامات واتكلم مع نفسي اقول لنفسي ودي اقوم واطلع ههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههه

بالتوفيق

<<< ميت ضحك ( طبعا من وصفك لحالتك مو من شي ثاني )

الله يوفقك وييسر امورك ، خذ الموضوع سهالة و ( داقش ) مع الكبير والصغير ، حاول تسمع كثير وتقرا كثير واتكلم مع نفسك مو مشكلة ، اعمل اي شي يطلق لسانك ، حط في بالك اي شي ماكنت تعرف تسويه وصرت مبدع فيه ،، والله ييسر امورك ^_^
    7 "
  6. خيوووو الحمد الله الحين تمام حتي المدرسين قبل لا ارجع السعوديه يقولون لي انت تطورت لغتك بشكل كبير

ام العائله جننت امها الاي جابتها اقولك تعلمت لغه الاشاره مني من كثر ماوصف لها اذا بغيت اكل اطق بطني بيدي واشر بيدي الثانيه علي فمي اقولها جوعانن

والا اذا تعبت اقعد امثلها كاني ابي اطيح طبعأ اذا جتني دوخه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام حكايه الدخان قصه ثانيه ابلشت امهم بالدخان عن الباب

بس اهم شي لا تستحي وفلها وهي احسن وقت تعلم للغه يعتبر شهر العسل من جد
    بالجامعه شوي جديه واهتمام

بالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  7. لا بعد المطاعم قصه ثانيه
    اروح لمهم اقوله

ون هامبرجر شيكن
    طبعأ الهام هو الخنزير ههههههههههههههههههه

ويعطوني هامبرجر مع شيكن نيجت وانا اكله قعدت 3 ايام اكل منه وانا مادري بالاخير اكتشفت عن طريق واحد قابلته وقالي تراك تاكل خنزير ههههههههههههههههههههههه

عاد والله ماكنت ادري بس هذا ببدايه الوقت وماكنت اعرف

ربك يسامح
    7 "
  8. اول اسبوعين كان تجيب المرض هههههه لان كان حاجز اخاف اتكلم مع المدرسين واغلط ويظحكون على السعوديين بس الحين الحمدلله اهم شيء انك تنزع الحياء في اللغه يعني مره من المرات قلت للعائله كلمه بالانجليزي انا اقصد شيء وهم فهموها شيء ثاني وقالو ان نطقك غلط وهاذي كلمه قذره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.