الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

i phone 4

i phone 4

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RaYaN-141
    RaYaN-141

مبتعث مجتهد Senior Member

RaYaN-141 الولايات المتحدة الأمريكية

RaYaN-141 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ....... , بجامعة .......
    • .......
    • .......
    • ذكر
    • ........., FL
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 20th, 2011, 09:44 AM

السلام عليكم

زي ما تعرفوا انه الايفون محتكرته الشركة الفاشلة at&t و شركة هبله ثانيه

ولازم كنتراكت سنتين ومدري ايش ويدبلوا لك الفواتير ويخربوا مستقبلك

الموضوع هوا ايش الحل انا مرتاح مع شركة تي موبيل و نفسي في ايفون

فكرت اني امشي حالي واروح للشركة الفاشله

وفكرت كمان اني اجيبه من برا بس بريطانيا اغلى من السعر الي هنا ولا ننسى انه فيه شحن

كندا سمعت انه نفس الموضوع بس سألت صاحبي عشان اتأكد والين دحين ما رد

ايش الحل ؟

وعلى فكره انا في ولاية نيو جيرسي ان كان في حل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    توني شاري 32gb مفتوح من كندا ب 930 دولار أمريكي
    أمريكا ارخص,
    وبالنسبه للأحتكار تقدر تسوي جيل بريك للايفون يركب عليه اي شريحه.
    والجيل بريك نظامي هنا,بس لاتنزل عليه برامج مكركه أو بطريقه غيرنظاميه,
    تقدر تشتري الجوال من غير عقد بتكلفة الجهاز الأصلي,
    أو بعقد مع الشركه المحتكره الجهاز والتزم معهم بالعقد.

مودتي..
    7 "
  3. بالنسبه لـ كندا شكلي بسوي نفس الشي او اخلي صاحبي يستقبل الجوال ويرسله لي عن طريق فيديكس ولا اي شيء ثاني

او اني اطلبه من الشركة مباشره وان ما نفع سويت الحركه الي فوق

بالنسبه لـ الجيل بريك قالي واحد انه محا يقبل معاك اب ديت ولا ان سويت اب ديت يرجع لوكد تاني ولازم اسويله جيل بريك << وجع راس

اما بالنسبه لـ الاخوان الي يسألوا عن الفواتير فـ ايوه واحد من اصحابي اخد الباقة الي قيمتها 60 دولار في الشهر 500 دقيقه ومن هذا الكلام ويقولي اول شهر جاتني الفاتوره 120 :S :S :S :S وواحد ثاني يقول انها تجيه زياده 20 دولار

والشركه في الشرق خدمتها زباله بس تقطع ومن دا الكلام اما تي موبيل انا بصراحه مره مرتاح معاهم الشبكه في كل مكان طبعا اول فاتوره ما جاتني بس قالي واحد من الشباب انها ما تزيد عليك شي والمفروض تجي فاتورتي في هذي اليومين ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    أمريكا ارخص,
    وبالنسبه للأحتكار تقدر تسوي جيل بريك للايفون يركب عليه اي شريحه.
    والجيل بريك نظامي هنا,بس لاتنزل عليه برامج مكركه أو بطريقه غيرنظاميه,
    تقدر تشتري الجوال من غير عقد بتكلفة الجهاز الأصلي,
    أو بعقد مع الشركه المحتكره الجهاز والتزم معهم بالعقد.

مودتي..
    أدري أنه في أمريكا أرخص، لكنه مقفل

و مافي شئ أسمه جيل بريك نظامي، لو سويت جيل بريك و خرب عليك الجهاز راح عليك الضمان
    و إذا سويت جيل بريك ماتقدر تسوي اب ديت ، و اذا حاولت تسوي اب ديت و كشفك النظام فان جهازك يتقفل إلى يوم الدين

انا شريت دماغي و دفعت زيادة ومعي الجهاز مفتوح نظامي و أستخدمه مع اي شركة في اي مكان في العالم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    أدري أنه في أمريكا أرخص، لكنه مقفل

و مافي شئ أسمه جيل بريك نظامي، لو سويت جيل بريك و خرب عليك الجهاز راح عليك الضمان
    و إذا سويت جيل بريك ماتقدر تسوي اب ديت ، و اذا حاولت تسوي اب ديت و كشفك النظام فان جهازك يتقفل إلى يوم الدين

انا شريت دماغي و دفعت زيادة ومعي الجهاز مفتوح نظامي و أستخدمه مع اي شركة في اي مكان في العالم
    الله عليك فاهمني

انا سألت صاحبي في كندا عن الايفون و قالي مفتوح و زي كدا بس انه بصراحه نسبيا غالي لانه الـ 16 قيقا بايت تقريبا يعادل سعر الـ 32 عندنا ولكن زي ما قلت حتى وان رحت مع الشركة تراهم نصابين وخدمتهم زباله و لازم تقعد معاهم كنتراكت سنتين يعني بطلعوا منك فوق المبلغ الي حتدفعه لو اشتريته من برا ( هذا الكلام لو ما كان فيه تدبيل ) و زي ما اكدولي كم واحد يقولوا انها تنزل مع الوقت يعني قصدهم كل شهر تنزل 10 - 15 دولار و زي ما قلت خدمتهم زباله كل شوية تفصل على حسب كلام الشباب

و في عرض من تي موبيل اتصالات لا نهائية لأي رقم في امريكا + رسائل لا نهائية + استخدام نت لا نهائي بـ 80 دولار و العرض مره يهبل لو كان بالسعوديه يعني تقريبا 300 ريال اما نفس العرض من at&t بـ 114 دولار تقريبا ولا ننسى الفرق بين الخدمتين ( هذا الكلام في الولايات الشرقية ) و احسن شركة من حيث التغطية at&t بس لا ننسى انها شركة زبالة ويوم اتكلم مع صاحبي يجي تقطيع و حاله وصوته مو واضح ( يعني ان كان في تغطية فـ احتمال كبير انها تكون تغطية زباله )

نرجع لـ موضوع الأيفون ممكن تشتري واحد من امازون مفتوح من عند المصنع ولكن سعره 1100 دولار ( مرره غالي ) يعني لو جبته شحن من كندا بيكون اكيد ارخص وشكلي راح اخد 16 قيقا بايت لانه من جد يعني ما احتاج 32 ما راح احط مليون اغنيه
    ولو خلصت من ابتعاثك بإذن والله ولا حتى رجعت السعودية ما تقدر تشغل الجوال في السعودية .. سلامات ولازم تلتزم بـ عقد سنتين من النصب :S ويوم تخلص السنتين اكيد بينزل ايفون جديد بس ان ما نزل لازم تجدد العقد معاهم لانه الجوال ما يشتغل الا على شركتهم او شركة فورايزون ( و هيا شركة لسه جديده ) فـ خليك على المضمون
    ايش رايكم ؟ في احد مجرب at&t ؟ هل يقول انه كلامي يغلط ( يريت لو يكون كلامي غلط بدل الفيلم الي راح يصير )

واكيد في مليون طريقة لأنه انا مالي الا اسبوعين في امريكاا يعني الي يعرف لا يبخل علينا

وانا ان شاء الله بتصل على فيديكس يوم الاثنين واشوف بكم الشحن من فانكوفر لـ نيو جرسي ولو احد ينصح بـ شركة ثانيه يكون احسن....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.