الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصـل وصــل القبول من الجااامعة أخيراااً والحمدلله ^^

وصـل وصــل القبول من الجااامعة أخيراااً والحمدلله ^^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4786 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوووي مبروووك القبول وعليك بالاستخاره لاكن استفساري انت على حسابك ولاكيف ....الشيء الثاني ايش التخصص بالبكالوريوس لاني عندي زوجتي ابحث لها عن قبول مشروط بدون جيمات وبنفس الوقت ابغى قبول لي انا قبول مشروط بكالوريوس هندسه هل فيها وكيف المعهد اللي تبعها
    7 "
  2. الشروق الباسم ,,

الله يبارك بعمرك حبيبي ,, وأشكرك على نصيحتك ,,

بالنسبة لي ,, نعم أنا على حسابي الخاص ,, وأسأل الله يسهل لي الالتحاق بالبعثة لما أروح ,, واياكم أجمعين ان شاء الله ,,

بالنسبة لتخصصات الهندسة نعم موجود فيها تخصصات هندسة ,, أما المعهد فعلمي علمك حبيبي ,, والله ما سمعت أبد من أي طالب لا سعودي ولا عربي عن المعهد,, واني الى الآن أحاول اني اتواصل مع اي احد هناك يقولنا شي عن المعهد والجامعة والمدينة بشكل عام !!!!

بالله يا أخوان اللي يعرف احد هناك أو شي يخبرنا عشان بس نستفيد لو سمحتو
    7 "
  3. هاشميه ,,

الله يبارك فيك ,,

ربي يعطيك العافية ,, أشكرك على مشاركتك ,, وبالفعل أهلها طيبين ,,

كل اللي اعرفهم من هناك مرهـ طيبين ,, الله يوفقك في دراستك وأشكركـ على مرورك ,,

واذا تعرفي احد هناك اذا ممكن تسأليه تسوي خير لول ,,
    7 "
  4. ما شاء الله عليك

اسأل الله ان يوفقني واياك اخوي

انا ان شاء الله مخطط اني اقدم بنفسي احسن من المكاتب واوفر

بس بسألك عن ولايه اركانسس ؟ اذا تعرف عنها شئ

لاني انا بصراحه محتار مدري وين اروح لاي ولايه وشكرا

وهل قبولك وصلك على بريدك السعودي لاني انا اشتركت في البريد السعودي بس علشان يوصلني قبول الجامعه والمعهد ان شاء الله
    7 "
  5. final touch ,,

هلا وغلا بك يالغالي ,,

آللهم آمين الله يسمع منكـ ,,

الولاية ما أعرف عنها كثير بصراحة, لكن اللي اعرفه انو ناسها طيبين وجوها طيب ,, ايضا أمآن هناك ,,

بعض المدن فيها عدد كبير من السعوديين والبعض الاخر مثل كونواي ما اسمع عن طلاب عرب فيها كثير بصراحة ,,

بالنسبة للبريد ,, هم راح يسألونك اذا ودك انهم يرسلولك القبول بفيدكس أو دي اتش ال,, فما عندك مشكله بالنسبة للبريد ,, يعني مو لازم ,,

أنا بالنسبة لي ,, أرسلولي القبول عن طريق دي اتش ال ,, واستلمته خلال اربع ايام من ارساله ,,
    7 "
  6. امم انا نفس تخصصك mis
    التخصص عجبني وخش مزاجي وله مستقبل جدن كبير <--- كلآم رئيس قسم الـIT في شركتنا

عمومن انااراسل جامعة الاباما ... في توسكالوزا
    وايضا للاحتياط جالس اراسل جامعة يوتاه في مدينة لوقان

امممم ياليت تعطيني كم تكلفة المعهد حق اركنساس؟!
    كم يكلف السمستر الواحد !!؟
    طبعن سكن خارج الجامعة ..

وبالتوفيق للجميع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.