الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رجاء للمساعدة

رجاء للمساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو حاتم
    ابو حاتم

مبتعث جديد New Member

ابو حاتم الولايات المتحدة الأمريكية

ابو حاتم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى education , بجامعة louisiana tech univeristy
    • louisiana tech univeristy
    • education
    • ذكر
    • ruston, louisiana
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 20th, 2011, 07:57 PM

الله يسعدكم تردون على استفساري وتريحوني من هم مايعلمه الا الله .......انا زوجتي مبتعثة لأمريكا ولاية لويزيانا مدينة روستن حبيت اسال اولا عن الفيزا كم تحتاج وقت عشان يعطونا اياها علما بان موعد المقابلة في 9 مارس 2011ودراسة زوجتي في4ابريل2011 ..... ثانيا عندي ولد عمره 5 سنوات ونصف وانشاء الله بيدرس فحبيت اسال عن المدارس الابتدائية في روستن وكيف نظامهاووقت الذهاب والعودة وافضل مدرسة منها وايضا عندي بنت عمرها سنتين و3شهور وزوجتي حامل واريد ان اسال عن الحضانات في هذي المدينة وافضلها وكم اسعارهم وهل الاسعار موحدة والا كل عمر له سعر وايضا بالنسبة للمحلات العربية هل هناك محلات اوبقالات عربية في روستن وايضا قرار الابتعاث كم ياخذ وقت عشان يعطونا اياه هل ناخذه في نفس اليوم وهل اقدر افوض احد بدل عني عشان يستلمه والا لازم انا اخذه بنفسي واخيرا انا معلم واريد ان يعطوني اجازه دراسية وانا ماعندي الا قبول المعهد هل يكفي والا لازم قبول الجامعة................ وارجوكم تردون لي عاجلاااا ولكم امتناني
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.