الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن مدينتين في ولايت كنتاكــي معاهد جامعات

استفسار عن مدينتين في ولايت كنتاكــي معاهد جامعات


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية goo9
    goo9

    مبتعث جديد New Member

    goo9 الولايات المتحدة الأمريكية

    goo9 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى برمجة حاسب الي , بجامعة هيوستن
    • هيوستن
    • برمجة حاسب الي
    • ذكر
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

    February 21st, 2011, 03:50 AM


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    كيف حالكم اعضاء مبتعث

    حبيت اسألكم عن مدينتين في ولاية كنتاكي وياليت اي احد يعرف اي شي عنهن وعن معاهدها

    وعن الناس الي فيها هل هم طيبين ومن ناحيه اخرى عندهم عنصريه او لا والاسعار من ناحية السكن والمعيشه

    ومشكور مقدما واتمنا اني ما طول عليكم ..

    اسم المدينتين

    Louisville
    Lexington

  2. مرحبا أخي انا مرافق لزوجتي بإذن الله تعالى غلى مدينه Lexington
    بتاريخ 15/5/2011م بالنسبه للجامعه اسمها جامعة ولاية كنتاكي و معهدها أكاديمي تبع الجامعه ونضام الدراسه فيها فصول وليس شهري الحمد لله انا جبت قبول بنفسي عن طريق واحد بأمريكا اعرفه شغال بالقبولات وجابلي الاي توني عن طريقه في خلال 3 يام عمل وصدق الرجال بالنسبه لمدينه عندك قوقل ايرث تقدر تشوفها وتشوف حجمها وعن الاسعار جداً جميله انا احكيلك قصتي مع مكتب التجسير تخيل جابلي قبول على مدينة شيكاغو صحيح مدينه رائعه وكبيره وفيها مقومات الترفيه بس المثل يقول ( مد رجولك على قد لحافك ) يعني السكن بأختصار في شيكاغو 1300 دولار تبعد عن الجامعه او المعهد حوالي ساعه اما في Lexington
    اطلق سكن بغرفتين وصاله 800 إلى 850 والباصات في التجاه الواحد ياخذو منك 1 دولار بعكس شيكاغو 2 دولار بالتجاهين والحسابه تحسب عليك .
    سبب اختيار هذه المدينه أولاً الرخص
    أهم شي انك تلاقي تخصصك في الجامعه
    ثانياً تخصص زوجتي مختبرات طبيه
    ثالثاُ الناس فيها على ما ذكرو لي اصحاب فيها طيبين وودودين
    بالنسبه لمدينه Louisville
    تعتبر قريبه من Lexington
    يعني زي مشوار مكه جده
    وفيه مدينه اخرى باوهايو اقرب منها وكبيره اسمها سنسيناتي يعني مافي داعي للطفش وغير كذا الملحقيه قريبه بس بيقولو البرد برد
    المواقع إللي ابحث عنها السكن عندك
    www.apartments.com
    www.rent.com
    www.forrent.com
    لا تنسى الـ zip code 40508
    بالنسبه للسيارات ( شراء )
    www.cars.com
    كذلك zip code 40508
    وهذا تقبل تحياتي وأي استفسار انا معك
    7 "
  3. بالنسبه لدراسة اللغه اخي الفاضل فهيا نظام خمس مستويات على ما قرأت بموقعهم وكل مستوى شهرين بس حط في بالك انه دراستة اللغه عندك سنه كامله بزياده ستة اشهر بعد الموافقه من الملحقيه وانت وشطارتك غذا خلصتها قبل تكسب وقت هذا ما أذكره بس الجميل في الامر اختبارات التوفل تقدر تختبر بدفع مبلغ 25 دولار بعكس المعاهد التجاريه توصل 150 دولار على ما سمعت واعلم انها مسترده من الملحقيه إذا اثبت الدفع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.