الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والي يرحم والديكم ساعدوني !! جعل إيديكم ماتمسها النار آمين يارب العالمين

والي يرحم والديكم ساعدوني !! جعل إيديكم ماتمسها النار آمين يارب العالمين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4813 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبد الله العبدالعزيز
    عبد الله العبدالعزيز

مبتعث مستجد Freshman Member

عبد الله العبدالعزيز الولايات المتحدة الأمريكية

عبد الله العبدالعزيز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة ....
    • ....
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • ...., ...
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 21st, 2011, 04:54 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني الله يعافيكم هذي المره الثالثه الي اطرح فيها نفس السؤال ولا حصل إجابه ارجوكم جاوبوا على سؤالي الله يطول بعماركم لإنه باقي لي اسبوع وتنتهي فيزتي !! يعني لآزم اجيب لي قبول خلال يومين عشان اقدر اجدد الفيزه ولآ رآح تصير مشكله كبيره عموما ابغى افضل مدن في اوهايو او قريه تكون فيها المواصفات هذي
    (( رخيصه + جميله مناظرها حلوه وطبيعه رائعه+ المعهد رخيص )) يعني نفس مدينه كـنـت لكن عيبها المعهد غالي لكن المدينه حلوه خصار وطبيعه تكفون عطوني اسامي مدن ولا قرى في لايه اوهايو ولا اي ولايه تعرفونها تكون جميله فيها خضار وطبيعه وتكون رخيصه بنفس الوقت لإني طالب ادرس على حسابي الخاص الله يجزاكم خير ويجعلها في ميزان حسناتكم.
  2. يا ابن الحلال انت قلتها بنفسك باقي لك يومين ومافي وقت والله لو اعرفلك ما قصرت معاك ولا ظنيت احد بيقصر معاك

انا من رأيي انك تمشي على المعهد الي انت فيه ولا تختار اي معهد وتقعد فيه شهر وبعدين حول

وانا متأكد انه عندك ظروف وانا ما اعرفها بس هذا رأيي والله يعينك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RaYaN-141
    يا ابن الحلال انت قلتها بنفسك باقي لك يومين ومافي وقت والله لو اعرفلك ما قصرت معاك ولا ظنيت احد بيقصر معاك

انا من رأيي انك تمشي على المعهد الي انت فيه ولا تختار اي معهد وتقعد فيه شهر وبعدين حول

وانا متأكد انه عندك ظروف وانا ما اعرفها بس هذا رأيي والله يعينك

الله يجزاك خير ويوفقكـ ويرزقك من حيث لاتحتسب وانشاء الله الاخوان مايقصرون بإنتظار الردود
    7 "
  4. يا الخووي دام فيزتك انطبعت على المعهد الاول خلاص ما تقدر تطلع الا على المعهد الاولى حتى لو فات وقت الفيزا تقدر تكلم المعهد

يجيب لك اي تونتي جديد وتقدر تسافر به . لان الفيزا انطبعت على هذا المعهد وهذي الولايه ..

واذا تبي معهد ثاني رخيص غير الى عندك لازم تقدم ع فيزه جديده . وتسوي حوسه ولويه .., يعني مالك الا تسافر وتغير العهد من هناك

اووو تغير الفيزا بفيزا ثانيه عششان تسافر ولايه ثانيـه .

والله يكوون في عوونك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.