الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عندهم الجواز الامريكي ايش سويتو بخصوص قبول معهد اللغه

اللي عندهم الجواز الامريكي ايش سويتو بخصوص قبول معهد اللغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4786 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية um sara
    um sara

مبتعث جديد New Member

um sara الولايات المتحدة الأمريكية

um sara , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer , بجامعة no thing
    • no thing
    • computer
    • أنثى
    • nothing, nothing
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 21st, 2011, 05:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية اود ان اشكر كل من سيرد على هذا الموضوع واسال الله ان يجعل اموره تتيسر وان يجزاه الجنه ،،

انا عندي الجواز الامريكي ومحتارة بخصوص بعض الامور:
    - هل حصلتو على قبول معهد اللغة وبناء على اي جواز حصلتو عليه

- الاختلاف في بعض حروف الاسم وطريقة كتابتها حيث ان الجواز السعودي يبدأ باللقب بينما الامريكي يبدا بالاسم الاول بين هل راح يسبب مشكله وايش الاجراء اللي اسوي لحل هالمشكله؟
  2. أختي انا طرحت نفس سؤالك اليوم . وياليت نلقى جواب ..

نفس الشي معي جواز أمريكي كيف الطريقة للقبول ؟

على فكرة أختي على حسب علمي السفارة الأمريكية ترفض تعطيك فيزا لأنه معك الجواز الأمريكي يعني مالك الا الجواز الامريكي وماتستطيعين تقدمين بالسعودي . ولو كلامي خطأ ياليت تصححينه لي .
    7 "
  3. ام سارة هلا فيك
    نفس حالتك معي الجواز الامريكي يفضل تاخذين القبول بالامريكي مع انها ماراح تفرق على كلام واحد من الموظفين بالوزارة قلي انو مافي مشكلة وهذا كلامه
    ولكن حاليا طلبته بالامريكي لانهم حاطين مكان ولادتي بالسعودية ولازم يتغير
    ثانيا بالنسبة لجوازك السعودي انسي امره واهم شي الحين الامريكي و يكون الاسم مطابق لشهادة الميلاد وشهادة تخرجك من الجامعة بالحرف الواحد
    برضو رحت للسفارة وطلبتهم يغيرون اسمي كما في شهادة التخرج ووافقو والحمد لله
    والله يفرجها علينا وعليكي ياقلبي
    واقلك شي عند اصدار قرار الابتعاث ارسلي صورة من الجوازين الامريكي والسعودي
    وفي المطار لايشوفون السعودي طلعي الامريكي وبس للاحتياط يعني
    وسلامتك
    7 "
  4. الله يجزاكم خير ياللي رديتو ,,

انا كلمت موظف بالوزارة وقال اساسا مايعطون للي عنده جواز امريكي I-20 حتى نفس المعهد اللي ارسلي القبول الاول (ارسلوه بناء على السعودي) قال ماينفع نعطيك I-20 بس اكتفي بانو تاخذي موافقه لنفس المعهد وبس ، اما مرافقي الزموه انو يجيب I-20 ويستخرج فيزا F1

اما بالنسبة لاختلاف الحروف اختي قد ايش تاخذ الشغله لان اوراقي كلللها مبنيه على الجواز السعودي وابغا اغير اسمي بالجواز الامريكي نفس الشهادات والجواز السعودي ..

وشكررررا
    7 "
  5. خلي الجواز السعودي على جنب
    اهم شي شهادة الميلاد الامريكية +شهادة التخرج والسجل الاكاديمي + الجواز الامريكي
    يكون الاسم متطابق فيها كلها بالحرف الواحد
    اذا الغلط في الجواز طلعي جواز جديد ووريهم اسمك مثل ماهو مكتوب بشهادة الميلاد وشهادة التخرج هذي الطريقة اسرع
    واذا الخطأ في شهادة التخرج والسجل صححي اسمك فيها مثل ماهو مكتوب بشهادة الميلاد والجواز وتاخذ وقت ويمكن مايصلحونها والشغلة تطول
    انتي اولا روحي السفارة واطلبي منهم جواز جديد باسمك الموجود بشهادة الميلاد الامريكية وشهادة التخرج وشوفي يمكن يوافقو وكذا احسن حاولي
    الله ييسر لك ويوفقك
    انتي على اي ولاية رايحة
    انا كاليفورنيا
    وشكررررا[/QUOTE]
    7 "
  6. الله يوفقكم وييسر اموركم ..
    تاكدو بالنسبة بالتسجيل بالمعهد على الجواز الامريكي او السعودي ..
    لإن اذا سجلتو بالامريكي ماأعتقد تقدرون تلتحقون بالبعثة ..
    لإن نظام الدولة لايسمح بازوداجية الجنسية ..

تاكدو يابنات لاتاخذون بكلامي حتى .

اتصلو على السفارة الامريكية بواشنطن .. واطلبو شؤوون الطلاب يعطونكم اجابات لكل شيء ..
    7 "
  7. آول شي بآلنسبة للمعهد مآيعطيك آي توني بس يعطيك ورقة قبول عشآن آذآ رحتي للمعهد تثبتين لهم
    آمآ آللي يقول آللي معه جوآز آمريكي مآيلتحق بآلبعثه غلطآن
    آنآ آختي معهآ جوآز آمريكي وملتحقه بآلبعثه وينزل لهآ رآتب آصلا حتى آلملحقية تقول آذآ عندك جوآز آمريكي آرسل ختم آلدخول عليه يعني معترفين فيه.
    7 "
  8. بالنسبة لمعهد اللغة ماعليكي منهم

خذي أوراقك كلها ال I-20 ماراح تستخدمي نهائياً

لما توصلي المعهد أعطيهم جوازك الأمريكي وهم راح يخلصوا أوراقك عندهم

بالنسبة لأختلاف الأسم مو مشكلة بس إذا وصلتي الملحقية أطلبي من المشرف أن التأمين والأوراق إلي عندهم تكون بأسمك إلي في الجواز الأمريكي

ماعليكي لو في أختلاف في الأسماء بين شاهداتك والجواز السعودي والأمريكي أنا كان عندي نفس الوضع وشرحت لهم كون عندي كلا الجوازين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.