الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار اللي حصلوا على امرالإركاب واللي ماحصلوا يتفضلوااا

حوار اللي حصلوا على امرالإركاب واللي ماحصلوا يتفضلوااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية we r going to us
    we r going to us

مبتعث جديد New Member

we r going to us الولايات المتحدة الأمريكية

we r going to us , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى cs , بجامعة University of TN at Knoxville
    • University of TN at Knoxville
    • cs
    • أنثى
    • Knoxville, TN
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

February 21st, 2011, 09:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معليش استحملوني أسئلتي كتيرة
    حابة أسال من حصل على امر اركاب كيف كانت المعاملة كم اخذت
    بواسطة اوبدون
    متى وصلته الرسالة برقم المعاملة
    لما شيك على متابعة المعاملات في موقع الوزارة شو الردودالي كانت تبان له في الجدول
    متى استلم التذاكر يعني بعدكم يوم من المراجعه

كيف تعرف انهم مابيصرفوك وان امورك تمام؟
    طيب الاشخاص الي كانو يبغو امر اركاب واعطوهم رقم معاملة وكانت تصريفة هل استفاد وبعدكدا من روحتهم للعطية اقصدهل استفادو من كون انه صارلهم رقم ممعالة في موقع الوزارة

وشكرا اتمنى

الموضوع يفيدني ويفيد غيري
  2. والله يا اختي .. المعاملة( قرار الابتعاث-امر الاركات- حجز التذاكر) يبي لها بالضبط من ساعتين ونص الى 3 ساعات وانتي مخلصه .
    وانا شخصيا افضل انك تروحي لهم ..بشرط ماتكون الساعه 8 الا انتي هناك .. وان شاء الله امورك سليمة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K. S. A
    والله يا اختي .. المعاملة( قرار الابتعاث-امر الاركات- حجز التذاكر) يبي لها بالضبط من ساعتين ونص الى 3 ساعات وانتي مخلصه .
    وانا شخصيا افضل انك تروحي لهم ..بشرط ماتكون الساعه 8 الا انتي هناك .. وان شاء الله امورك سليمة

شكراً أخي العزيز على المعلومات .

هل يجب أن تكون الاجراءات من الرياض أو أستطيع أنهاءها من جده

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K. S. A
    والله يا اختي .. المعاملة( قرار الابتعاث-امر الاركات- حجز التذاكر) يبي لها بالضبط من ساعتين ونص الى 3 ساعات وانتي مخلصه .

انا زوجي راح لهم امس ارسلو لي وله على الجوال رقم معاملة ومكتوب في الرسالة وكيل شئون البعثات يعني مدام موفي*
    نفس*ليوم* مافي*امل**ناخد*امر*الاركاب
    الموقع شيكت مكتوب المساروكيل شئوون البثات تتوقع ممكن يومين ويجي الرداوخلاص مافي امل

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة we r going to us

انا زوجي راح لهم امس ارسلو لي وله على الجوال رقم معاملة ومكتوب في الرسالة وكيل شئون البعثات يعني مدام موفي*
    نفس*ليوم* مافي*امل**ناخد*امر*الاركاب
    الموقع شيكت مكتوب المساروكيل شئوون البثات تتوقع ممكن يومين ويجي الرداوخلاص مافي امل

أنتِ على حسابك الخاص ولا تلخبطين العالم

لان اللي هنا الطلبة المبتعثين، ولهم إجراءات تختلف عن إجراءاتك للحصول على أمر إركاب

انصحك بزيارة ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص و طرح موضوعك هذا هناك
    7 "
  6. هلا اختي الرسالة الي فيها رقم المعاملة الى وكيل الوزارة لشؤون الابتعاث .. هذي تصريفة 100%
    والرسالة تجيك بعد ماتخلصين من مقابلة العطية بنص ساعه يمكن

اذا زوجك بيروح مسنود بواسطة بياخذه ان شاء الله .. غير كذا ماله الا يروح للعطية ينشب له لين ياخذه ..

انا حاولت كثير والله ماكتبه لي .. يمكن خيره من الله سبحانه .

لا آحد يعلم بعلم الغيب ..

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    أنتِ على حسابك الخاص ولا تلخبطين العالم

لان اللي هنا الطلبة المبتعثين، ولهم إجراءات تختلف عن إجراءاتك للحصول على أمر إركاب

انصحك بزيارة ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص و طرح موضوعك هذا هناك

سبحان الله سبحان*الله

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.