الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني عسى ربي يسخرلكم جميع خلقة......

ساعدوني عسى ربي يسخرلكم جميع خلقة......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابيك لغربتي دائم
    ابيك لغربتي دائم

مبتعث مجتهد Senior Member

ابيك لغربتي دائم الولايات المتحدة الأمريكية

ابيك لغربتي دائم , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • فيزياء
    • أنثى
    • المدينة, ولاية
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

February 21st, 2011, 02:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يااعضاء مبتعث الكرام استفسار بسيط؟؟؟؟؟؟؟؟
    بالنسبة للظرف المختوم الي من الجامعة هل يكون فية التوصيات فقط ولا لازم يكون فية السجل الاكاديمي والوثيقة الله يرحم والديكم ساعدوني....
    سفري قرب ولازم اخلص عالشغلة بكرى ضروري جاوبوني الله يسعدكم..
  2. كلّهاا إن شاء الله تمشي،

حنّااا سوّيناها لــِ أختي المصون >>> كشف الدرجات + الوثيقة + 3 توصيات(كل توصية في ظرف صغير و مختوم عليه)

وضعناها في ظرف واحد و ختّموا عليهاا

^^^^ هذا اللّي سوّيناه >>> لكن لو وضعتي التّوصيات خارج ظرف الجامعة و كل توصية في ظرف خاص و مختوم بختم

الجامعة يمشي إن شاء الله ..

طبعا خذِي أكثر من ظرف معتمد >>> حِنّااا أخذنا 7 أظرفة مختومة و 4 توصيات أصل >>> علشان تقدمين على أكثر من جامعة

# طبعاُ الوثيقة و كشف الدرجات اللّي تحطّينهاا في الظرف تكون صورة طبق الأصل .. و أصل الوثيقة و الدرجات تحتفظي به

و بالتّوفيق،
    7 "
  3. الف مليون شكر اخوي.. انا اخذت ثلاث توصيات..
    طيب معليش اذا حطيت الثلاث توصيات بظرف واحد وختمتها..
    والتوصيات الاصل اخليها معاي ولا كيف؟؟؟ معليش انا ثقثلة فهم بس تكفون ساعدوني الله يفرج همكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيك لغربتي دائم
    الف مليون شكر اخوي.. انا اخذت ثلاث توصيات..
    طيب معليش اذا حطيت الثلاث توصيات بظرف واحد وختمتها..
    والتوصيات الاصل اخليها معاي ولا كيف؟؟؟ معليش انا ثقثلة فهم بس تكفون ساعدوني الله يفرج همكم

لااااااا تثقيل و لاااا يحزنون >>> المُهمّ تستفيدي

شووووووووفي إختي:

التّوصية تكون بناءً على وجهة نظر دكتور معين و لاا تخُصّ غيره

^^^^ يعني كل توصية ( موقّع عليها الدكتور مع ذكر اسمه والقسم و يكتب إميله )في ظرف خاص صغير و

مختوم عليها من القسم أو أيّ ختم من الجامعة(كإعتماد)

طبعاُ التوصيات تكون أصل >>> حِنّااا و فّرنا 3 توصيات .. 4 نسخ أصل من كل توصية

^^^ هذا اجتهادي في الموضوع .. و أنتِ اجتهدي في موضوعكِ قدر المُستطاع

يعني صوري كشف الدّرجات و الوثيقة طبق الأصل .. 7 نسخ من كل صورة

و ضعي كل نسختين(صورة للوثيقة و للدرجات) في ظرف واحد حق الجامعة الخاص و خلّيهم يختمون عليها

يعني في النّهاية يكون عندكِ 7 أظررررررفة مختومة ( كل ظرف فيه صورة من الوثيقة و صورة من الدرجات)

و التّوصيات وفري 3 توصيات من كل دكتور 4 نُسخ أصل من كلّ توصية (+ و صوري منها طبق الأصل 3 نسخ)

و ضعي كل توصية في ظرف صغير خاص و خليهم يختمونها لكِ و ميزي كل ظرف بعلامة لكي لا تضعي بينهم

أووووووووو ضعي 3 توصيات لكلّ دكتور كل توصية بظرف و ضعيهااا مع ظرف الوثيقة و الدرجات

7 "
  5. المفروض تخلي كل شي في ظرف لوحدو و يكون مقفل و مختوم
    يعني لو عندك 3 توصيات من 3 دكاترة مختلفين .. لازم يكون كل ظرف فيه 3 توصيات مختلفة و مقفلة و مختومة بحيث لو الجامعة فتحت الظرف راح تلاقي 3 توصيات مختلفة في ظرف واحد!
    و انصحك تصوري كل شي و تختمي عليها طبق الاصل و تسوي ظروف كثيرة عشان ما تعرفي ايش الجامعة الي راح تقبل و ترفض!
    عن نفسي سويت حوالي 8 ظروف مختلفة و جاتني يمكن 5 مرات مرفوض من جامعات مختلفة!
    و حتى الشهادات تكون كل صورة مقفلة في ظرف
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.