الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة للضرورة ارجو الافادة

مساعدة للضرورة ارجو الافادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4813 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alraheeb
    alraheeb

مبتعث جديد New Member

alraheeb الولايات المتحدة الأمريكية

alraheeb , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكلريوس , بجامعة جاكعة الملك فيصل
    • جاكعة الملك فيصل
    • بكلريوس
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 22nd, 2011, 01:48 PM

تحية طيبة للجميع

اخواني الافاضل ارجو الافاده

انا احد المستفيدين من برنامج خادم الحرمين الشرفين للابتعاث الخارجي في الولايات المتحدة

وحصلت على الدي اس و قبول للغة بمعهد في ولاية كلفورنيا انا و المرافق

كما قمت بتحديد موعد للسفارة لاصدار الفيزا في بداية شهر مارش

اود الان تغير معهد اللغه الى ولاية اخرى ومدينة اخرى هل من الممكن التغير ام لا

واذا امكن التغير هل اقوم بتغير موعد السفاره او يكون التغير بالملحقية علما باني قمة بتعبئة جميع النماذج ودفع الرسوم

ارجو الافاده باسرع وقت ممكن
  2. اولا لا بد تاخذ الاذن من الوزاره عشان تغير المعهد
    ثانيا اذا دفعت رسوم السيفس و طلعت I-20 ثاني لازم تحول مبلغ الرسوم الى ال I-20 الجديد
    ثالثا اذا تقدر حسب تقديرك انك تسوي هذا كله قبل موعد السفاره اوكيه اما اذا بيفوتك وانت ما استلمت الI-20 الجديد فأجل الموعد
    المكتب اللي جاب لك القبول بيسحب منك ال I-20 القديم اذا بتغير المعهد ...انتبه لا تعطيهم اياه الين يجيبوا القبول الجديد

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. شكرا لك اخوي محمد بس المشكله لو ختمة الفيزا و استلمت الجواز وكانت الفيزا مثلا في واشنطن وجاب لي المكتب قبول جديد و استلمت الاي توني وقت وصولي لامريكا ما راح ادخل بفيزا في مكان و اي توني في مكان ثاني

او انا غلطان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.