الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبررررررررررررررررررررروك المكرمة

الفففففففففففففففففففففففففففففففف مبررررررررررررررررررررروك المكرمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الرقم : أ / 22 .
    التاريخ : 20/3/1432هـ .
    بعون الله تعالى .
    نحن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود .
    ملك المملكة العربية السعودية .
    بعد الاطلاع على الأمر رقم 5387/ م ب وتاريخ 17/ 4/ 1426هـ القاضي بالبدء في برنامج الابتعاث الخارجي للحصول على البكالوريوس الماجستير والدكتوراه في المجالات الآتية: الطب، العلوم الصحية التطبيقية (التمريض، الأشعة، علوم صحية، مختبرات طبية ، تقنية طبية) الصيدلة، العلوم الأساسية (الرياضيات، الفيزياء ، الكيمياء)، الهندسة، الحاسب الآلي، القانون، المحاسبة، التجارة الإلكترونية، وأن يكون الترشيح للابتعاث على أساس الجدارة والكفاءة بشفافية وموضوعية ويقتصر على الطلاب الذين يحققون درجات عالية في اختبارات الثانوية العامة والبكالوريوس .
    وبعد الاطلاع على الأمر رقم 1022/ م ب وتاريخ 4/2/1431هـ القاضي بتمديد (برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي) لخمس سنوات أخرى اعتباراً من العام المالي 1431/1432هـ .
    ونظراً لحاجة الوطن للكفاءات المتميزة لتلبية احتياجات سوق العمل .
    أمرنا بما هو آت: أولاً : ضم كافة الطلبة والطالبات الذين يدرسون خارج المملكة على حسابهم الخاص في التخصصات المذكورة أعلاه إلى برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي وفق شروط وضوابط البرنامج .
    ثانياً : يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه .
    عبدالله بن عبدالعزيز

مافهمت انا لغة وتخصصي في الجامعه اقتصاد هل اقدر اغير ولا خلاص راحت علي ؟؟؟؟
    والف الف مبررروك لكل المستفيدين وكثر الله خيرك يابو متعب مهب غريبه عنك

7 "
  2. أسامة ..

لا يا اخوك .. مو منطقي أصلاً إنهم يوقفوا دراسته إذا خلصت المبتعثه دراستها قبله .. ات دزنت ميك سنس

مستحيل .. ليه خلوه يدرس وصرفوا عليه من الأساس أصلا إذا بيوقفونه بالنص .. إذا خلصت هي وبترجع ماراح تسوي ترقية بعثه

هو يطلب انو ينفصل عنها ويكمل .. وبيخلوه ينفصل عنها ..

معليش أنا ءاسفه

بس

حدث العاقل بما يُعقَل ..

ودونت بي كومبليننق اول ذي تايم ..

أنا ما أقصدك شخصياً في الحكي اللي جاي ..

بس ليش احنا شعب مانشبع .. زي جهنم كل ماجاها شي قالت هل من مزيد ..

قرأت في أحد مواقع الجرايد الإلكترونيه واحد من جده كاتب هل من مزيد ..

الحمدلله إحنا أحسن من غيرنا بكثير .. إحنا فنعمه .. لا احد يقول المفروض احنا اغنى الناس الله يغنينا من فضله ..

بس الواحد لازم يسعى عشان يوصل لأهدافه .. كيف تبغوا تجلسوا وتتمنوا وتجيكم الين عندكم الرواتب الكويسه والوظايف الجيده ..

من جد نص الناس دحين لو عليها تشتغل في مكتب وبس توقع ورق وتقرا جرايد وتستنى الدوام يخلص وترجع البيت ويفضل انو الدوام يخلص الساعه 2 عشان يمديهم يقيلو قبل العصر ..

كيف نبغى بلدنا تتطور وتنهض اذا احنا نبغى نجلس ومانسوي شي .. وبعدين نجي نقول نبغى سعوده وكثير من السعوديين اتكاليين وشغلهم بس يمشوا حالهم يحاول يعمل أقل القليل بس اللي يخليه يقول راتبي حلال ..

مايصير لازم الواحد يجتهد ويكافح عشان يوصل .. عن نفسي اشتغل في روضه خاصه براتب الفين ريال وادرس انجلش ل 9 فصول في اليوم ..

بس عادي مستمتعه بعملي لأني مؤمنه انو هدول اللي انا جالسه ادرسهم لازم اخليهم يحبوا اللغه ويصيروا احسن مني ومن اللي سبقوهم وكبروا ونشأوا وهم يكرهوها ..

لازم نكون مكافحين وعندنا أهداف ونبطل اتكاليه وخمول وكسل ..
    7 "
  3. ضم كافة الطلبة والطالبات الذين يدرسون خارج المملكة على حسابهم الخاص في تخصصات الطب ، العلوم الصحية التطبيقية ( التمريض ، الأشعة ، علوم صحية ، مختبرات طبية ، تقنية طبية) الصيدلة ، العلوم الأساسية (الرياضيات ، الفيزياء ، الكيمياء) ، الهندسة ، الحاسب الآلي ، القانون ، المحاسبة ، التجارة الإلكترونية إلى برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي وفق شروط وضوابط البرنامج.

مو جميع التخصصات!

انشاءالله يتغير رأيهم و يضمونا!
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.