الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الفزعة شباب مو راضين يبيعون لي موبايل

مساعدة الفزعة شباب مو راضين يبيعون لي موبايل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية thevito1
    thevito1

مبتعث جديد New Member

thevito1 الولايات المتحدة الأمريكية

thevito1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة معلومات , بجامعة بغداد
    • بغداد
    • هندسة معلومات
    • ذكر
    • فرجينيا, بغداد
    • العراق
    • Jun 2010
    المزيدl

February 23rd, 2011, 12:31 PM

السلام عليكم
    انا لسا جديد واصل جورجيا اتلانتا , بحاول اشتري موبايل مع بلان للاتصال من اي تي اند تي او اي شركة اخرى.
    كلهم مو راضين يطلبون سوشيل نمبر.
    طبعا بابدي درس الاسبوع القادم و الجامعة ما اعطوني اي شيء حتى هوية من الجامعة ما اعطوني.

ايش الحل بالله عليكم
  2. شوف حبيبي
    عندك شركة t-mobile ممتازة بدون عقد مع انترنت مفتوح ومكالمات +رسايل مفتوحة داخل امريكا بـ 80 دولار تقريبا بدون الضريبة
    انصحك تاخذها بالبداية واذا شفت نفسك ما تحتاج كل هالخدمات تقدر تغير البلان بسهولة ولا تاخذ دقيقتين .
    وما راح يطلبون سوشل سكيورتي ناتورك
    كل الي يبون تاخذ جوازك عشان يصورنه فقط ..
    7 "
  3. ايوه لازم يطلبون السوشل نمبر عشانك بتشتري جهاز منهم .. ومع عقد لفتره محدوده
    عشان يضمنون انك ماراح تسحب عليهم
    حاول تشتري جهاز مفتوح مو عقد مع اي شركه .. بعدين تقدر تاخذ الشريحه اللي تبيها من AT&T او T-mobile

وبالتوفيق
    7 "
  4. فيه حلين

الاول يا انك تشتري جهاز مفتوح وتنتهي المشكله

او انك تدفع دوبوزت 500 دولار وترجع لك بعد سنه مع خصم مبلغ ع حسب الجهاز, هذا طبعا بيكون بعقد ماتقدر تكسره والا راح تدفع سعر الجهاز كامل طبعا لما يسألك عن السوشل سيكيورتي نمبر قوله انا طالب ووريه جوازك اف ون مع الستيودنت اي دي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.