الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة آبي آحجز سكن في آلمعهد لكن .....؟؟

مساعدة آبي آحجز سكن في آلمعهد لكن .....؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4784 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية y-1411
    y-1411

مبتعث مستجد Freshman Member

y-1411 الولايات المتحدة الأمريكية

y-1411 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة غير معروف
    • غير معروف
    • طب
    • ذكر
    • غير معروف, لا يوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 23rd, 2011, 03:49 PM

سلآم عليكم ..

يآحبآيبي آبي آحجز في معهد ces ميريمآك في بؤسطن .. بس مآني عآرف آلطريقة كيف .. مآدري آذآ آقدر آحجز من هنآ بآتصآلي عليهم مثلآ آؤ لآزم آرؤح لهم بعدين آحجز ,, ؤفي مؤقعين لهم آلمؤقع آلرسمي للجآمعة كؤله آنقلش ؤمؤقع آلمعآهد آللي معرؤف بـ embassyces دخلتهم كؤلهم رغم آني حست فيهم آلآ آني مآطلعت بنتيجة ,,
    ؤكمآن كيف آقدر آعلمهم آني بؤصل ؤآبيهم يستقبلؤني ..؟؟
    آللي قد حجز آؤ آللي يعرف آلطريقة سآعدؤني آلله يسآعدكم ,,

ؤمشكؤرين ,,
  2. ^^^
    بالايميل , انا راسلته بالايميل و وفره لي و ارسل صور سكني بعد , بس قالي تجي سكنك قبل الدراسة بيوم , وانا الان بفندق لمدة اربعة ايام و بعدها بروح سكني .
    ملاحظة , حاول من بدري تراسلهم لأنو خويي توهق والله يوم قربت دراسته قام يراسلهم و قالوله انتظر شهر يا حبيبي
    و بالنسبة للاستقبال تراهم غاليين , انا المعهد قال نستقبلك بـ 95 دولار .
    بالتوفيقـ
    7 "
  3. آلله يجزآكم كل خير .. بكلف عليكم شؤي آنتؤآ كريمين ؤآنآ آنشآلله آني آستآهل ^_^ .. بس ؤآلله مآ آدري آي آميل تقصدؤنه ؤلآ آدري من ؤين آخذتؤه ,, يآليت تكتبؤنه لي آؤ ترسلؤنه على حسآبي في آلمؤقع آلله يخليكم تحملؤآ آخؤكم آلصغير شؤي ^_^ ,, مآدري آذآ تقصدؤن آستمآرة آتصل بنآ آللي في مؤقع embassyces ..؟ لآني رآسلتهم لكن ردؤآ لي خطآ في آلآرسآل على آميلهم هذآ study@embassyces.com << مآدري آذآ هذآ آلآميل آللي رآسلتؤهم عليه ؤلآ لآ ؟؟

ؤلكم مني خآلص آلشكر ^_^ ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.