الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص المكرمه ضم الطلاب هي بيد الملحقيات

بخصوص المكرمه ضم الطلاب هي بيد الملحقيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كاسر النت
    كاسر النت

مبتعث مجتهد Senior Member

كاسر النت الصين

كاسر النت , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى شبكات حاسب , بجامعة ............
    • ............
    • شبكات حاسب
    • ذكر
    • ....., ...............
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

February 24th, 2011, 12:52 AM

سلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

كيف حالكم

ومبروك للجميع هالخبر

لاكن اللي يسئل هالاسئله

- انا رحلتي بعد اسبوع انا بعد شهر

- انا فاتح ملف انا مو فاتح

- انا ادرس لغه او معهد وغيرها من الاسئله

الملك الله يحفظه لنا ويطول بعمره اعطي امر لاكن لمن بيروح القرار للتعليم ومن التعليم الى الملحقيات

الحين اذا تبون الخبر الاكيد بخصوص هل تشملكم او لا

الخبر صدر يوم الاربعا يعني مايرفع الخبر من الديوان الا يوم السبت وممكن اخر الاسبوع القادم يتعمم للملحقيات

والملحقيات بتعمم لجميع الطلاب بتكمله بياناتهم وتعرف هذا ناقصه ورقه هذا يبي يتحصل فيه تاخر يعني قول 3 اسابيع

الا صاير شهر على هالامور كلها

اللي ابيه منكم كل شخص يتصل على ملحقيته ويكلم المشرف والمشرف بيعلمك بالخبر الاكيد

لان الان هي صاره بيد كل ملحقيه بعض الملحقيات بترفع كل الطلاب و بعضهم لا

يعني راجعه للملحق الثقافي بمكانه رفع جميع الطلاب لو تجي بعد شهر لان يقدر يرسل للتعليم لو بعد شهرين

يعني نسق وضعك مع الملحقيه وخل اسلوب معه زين ولاتزعلونهم علينا

لان ترى بيبتدي يستقبل اتصالات من الحين وتحصله خلااااااااااااص خلوكم عليهم شوي شوي

وحاولوا ترفعوا اوراقكم على ايميل الملحقيه من الحين صحيح مو كامله بس ارفع لهم القبول واذا معها التاشيره زين

وحاول تعرف لك رقم جوال في بلد اللي تدرس بها حطه لو زايد لشخص هناك او خويك يطلع لك رقم وهو هناك لاجل لما ترفع الاوراق بيقول انك هناك

والله يوفق الجميع ان شاءالله
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.