الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير هل آضحكـ أم آبكي ..على حلم أنتهى بلحظات على تعب 10 شهور (( تم رفض الفيزا بدل تالف))

تقرير هل آضحكـ أم آبكي ..على حلم أنتهى بلحظات على تعب 10 شهور (( تم رفض الفيزا بدل تالف))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ماعليك ولايهمك قدم عالفيزا بالرياض لان الرفض دايما من جده لاتياس ولاتزعل نفسك لان ربي لسى ماكتب تسافر مدام ربي مقدر وكاتب كل شئ من يوم احنا في بطون امهاتنا لاتزعل وراح تنفرج وبتشوف لان مابعد العسر الا اليسر
    7 "
  2. تصصصدق أخووي إني أمس رآده عليييك وقآيله يمكن إمتحآن من ربي

ومددى قووة صبرك ...

سسسبحآن الله ,,,, وآليوم أنآ ضضآع جوآزي بكبره وفيه الفيزآ .. وختم دخولي لأمريكآ

وآآي94 ,,, وكل ششي ,,

وأنت عالأقل في بلدك وبين أهلك ,, يعني موجود عندهم ,, وتقدر تقدم ثآني وثآلث ورآبع مره

لكن أنآآ ,, في أمريكآ ,, ولآ إني عند أهلي ولآشي ,, ومآ أقدر أتصرف إلآ بهالجوآز

سببحآآآآن الله يومي رديت عليك أمس مآكنت أتوقع ولآ صفر بالمييه إنه بيصير لي هاللي صآر

لكن ربي بيختبرررني أنآ بعدد وهل أصبر أو لآ .. وهل أطبق كلآمي الي قلته لك ولآ لآ .

وآلخييره فيمآآ أختآره آلله ..

وآلله يررد إلي ضضضآآآلتي يآرب ..

وأنت ربي يفرج هممك ويقبلوون فيييزتك يآآكرييييم ..

لكن تأأأكدد فيه غييررك كثييير إنرفضوآ .. وفيه غيرررك كثيير مصصآئبهم أقووى ..

فلآ تيأس وخلي أملك بالله كبييير ,,,

وأنآ عندي أمل ألآقي جوآزي ... ونقول يآآرب

موفق .
    7 "
  3. أشكركم كل الشكر على هذه الوقفـــه الرائــــــــعه
    .
    .
    .
    بالنسبه لي انا خلاص عافة النفس امريكا .. ولا راح افكر بالسفر لها .. رفعت علم الستسلام ..

قررت ارجــــ ع للاردن وآكمل الساعات المتبقيه وبعد التخرج نشوف دولـــــه ثانيــه غير آمريكا

نكمل فيها الماستر والدكتوراه

آتمنى من وزارة التعليم العالي تقدر وضعي وتسهل اجراءات رجوعي الى الاردن ..

وقبل كل شي نقول

الحمد الله على كل شي

وأنتبهو على آنفسكم يا طلاب آمريكا الحاسه السادسه عندي تقول ان الاوضاع راح تكون خطيره بأمريكا
    اسألك الله ان ينجيكم من كل مكروه
    7 "
  4. مرحبا اخوي بدر

انا بقلك شئ اول شئ استغفر الله

وقول اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ويخشاك

ثاني شئ لا تكون انسان ضعيف ومنهزم ومستسلم
    هذاا انا سار علي حادث في امريكا وانا بنت والف قصه سارت لي
    وكنت بموت ولو فكرت اني ارجع واستسلم ككان شفتني عند اهلي ( بكتب وانا والله وانا اثار الحادث بااقيه )

حاول مره ومرتين والف مره كل ما ضاقت تفرج وكل ما قرب الفرج تضيق
    فلما استحكمت حلقاتها وضاقت فرجت وما كنت اظنها ستفرج ابدا

اخوي لا تستلم وتكون انهزامي تذكر ان بعد كل عسر يسر وبعد كل ضيق فرج

وش يعني 10 شهور ناس بتصبر اكثر عشان توصل لحلمها وناس تنذل الف عشان تكمل ولا استسلمت وانت من اول صدمه بتترجع وين العزيمه وين الصبر لا تقول عافت نفسي قول لا ابي اوصل ويارب تذوق حلاوه حلمك

كمل واحجز في الظهران ا و جده

تذكر بدايه الف ميل خطوه وتعثر وبتوصل وطيح وبتوصل بس لا تتعثر وتستسلم وتكون انهزامي

لا تحط يدك ع خدك وتدور اسهل الحلول ( الاستسلام )

حــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآول

آختك حربيه
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.