الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلقاء القبض على مبتعث سعودي خطط الإعتداء على منزل الرئيس الأمريكي السابق بالمتفجرات

إلقاء القبض على مبتعث سعودي خطط الإعتداء على منزل الرئيس الأمريكي السابق بالمتفجرات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [B]اول شي السلام عليكم
    وكلنا سمعنا الخبببببببببببببببببببببببر

انا استغرب ناس قامت تسب المتهم و هو ما يعرف هل هو مظلوم او لا شي غريب انا استغرب يكون انسان واعي او متعلم يتهم الرجال وو هوا ما يدري الي قراءه الخبر مزبوط ف العربيه يستغرب واحد عمرة 21 و بيستخدم اسلحه دمار شامل......دول كانت تحفر ولا جابت اسلحه دمار شامل...............فا شي غريب و معروف قضاء امريكا للاسف سمعتوا غير نزيه و شي معروف و كفايه تهمت حمدان التركي و غيرة كثيررر بعكسسسسسسسسسسس قضاء بريطانيا قضاء شرررريف و معروووووف للجميع.....

فا اتمنى الله يكون ف عونه و عون اهله و الله يستر على طلاب امريكا و اهاليهم والحمد لله اني اخترت بريطانيا لاني امشي و انا مطئمن والملسمين كثير والحكومه الانجليزيه متفهمه وضع الملمسين و القضاء فيها نزيه بمعنى الكلمه

والله يوفق الجميع

واتمنى قبل الحكم على احد توخي الحكممممممه
    7 "
  2. اعتقد والله اعلم في شكك في الموضوع خصوصا انهم لسا ما اعلنوا عن تفاصيل دقيقة كل الموضوع قالوا واحد سعودي...

الله بس يحفظنا من كل شر وخصوصا احنا اللي في تكساس ... لسا ما عرفت ردة فعل الامريكان هنا ما عرفت بالخبر الا بعد الدوام ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nice_Man
    [B]اول شي السلام عليكم
    وكلنا سمعنا الخبببببببببببببببببببببببر

انا استغرب ناس قامت تسب المتهم و هو ما يعرف هل هو مظلوم او لا شي غريب انا استغرب يكون انسان واعي او متعلم يتهم الرجال وو هوا ما يدري الي قراءه الخبر مزبوط ف العربيه يستغرب واحد عمرة 21 و بيستخدم اسلحه دمار شامل......دول كانت تحفر ولا جابت اسلحه دمار شامل...............فا شي غريب و معروف قضاء امريكا للاسف سمعتوا غير نزيه و شي معروف و كفايه تهمت حمدان التركي و غيرة كثيررر بعكسسسسسسسسسسس قضاء بريطانيا قضاء شرررريف و معروووووف للجميع.....

فا اتمنى الله يكون ف عونه و عون اهله و الله يستر على طلاب امريكا و اهاليهم والحمد لله اني اخترت بريطانيا لاني امشي و انا مطئمن والملسمين كثير والحكومه الانجليزيه متفهمه وضع الملمسين و القضاء فيها نزيه بمعنى الكلمه

والله يوفق الجميع

واتمنى قبل الحكم على احد توخي الحكممممممه

صدقت والله
    الله يعين كل المبتعثين ، والغير مبتعثين : (
    7 "
  4. الصراحة اللي يرفع ضغطي مثل هالآشكـال ..،

يعني شوه سمعة السعوديين هناك وخرب العلاقة آكثر وآكثر ،،

والمشلكة ما سوا شيء .. ! على الآقل لو قتل بوش قتل يهود وآمسك Ok ما عندك مشكلة كذا يكون على الآقل

آنجز شيء .. !! آمـا آنه يخطط ويمسك ويخرب العلاقة عالفاضي !!

شيء غريب بصراحة ..
    7 "
5 من 12 صفحة 5 من 12 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.