الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي دراستهم شهر 6!!!!

الي دراستهم شهر 6!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mash92
    mash92

مبتعث مستجد Freshman Member

mash92 الولايات المتحدة الأمريكية

mash92 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة ---
    • ---
    • ---
    • أنثى
    • ---, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 25th, 2011, 02:23 PM

السلااااام عليكم ...
    كيفكم؟؟ اولا ابارك لكم على المكرمه الله يخلي لنا ابو متعب

* تتوقعون المكرمه بتكون لنا بعد او لا

موضوعي هو تجمع طلاب الي دراستهم شهر 6 ، كل واحد يقولنا ايش سوا من اورقه و ايش خلص و ايش باقي و هل خلصتو الفيزا وايش امورر تجهلونه يعني نساعد بعض + كل واحد يقول اسم الولايه

انا بالنسبي لي كاليفونيا و انتظر القبول يوصلني الله يوصله وانشالله اول ما يوصل اقدم على الفيزا الله يسهل ...

شكراا
  2. شوف ياخوي اذا عندك قبول وامورك جاهزة مر على الوزارة واسئلهم هل تقدر تبتعث من هنا

انا وصلني قبول مبدأي بشهر ٦ في Northern Arizona Uni. فلاق ستاف - اريزونا - وان شاء الله ماني طالع الا ببعثه من هنا

وان شاء الله ربي يكتب لكم ولي كل الخير ويجينا قبول وابتعاث وربي يفتحه بوجيهكم ولا يرد لنا دعاء

اللهم آمين.
    7 "
  3. مساء الخير
    اناعندي قبول من المعهد وقبول من الجامعه ودراستي تبدا 28 مارس انا وزوجتي سوا ويوم الاحد مقبالتي في السفاره الامريكيه يارب التوفيق فيها يارب
    بس مادري ياليت تشملني المكرمه ويوم الاحد بمر الوزاره واشوف وش وضعنا

وامس صديقي سافر امريكا ولسى ما جبلي الخبر الاكيد

يارب نتوفق انا وزواجتي وجميع الطلاب الي ما انضموووو
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sami-b
    مساء الخير
    اناعندي قبول من المعهد وقبول من الجامعه ودراستي تبدا 28 مارس انا وزوجتي سوا ويوم الاحد مقبالتي في السفاره الامريكيه يارب التوفيق فيها يارب
    بس مادري ياليت تشملني المكرمه ويوم الاحد بمر الوزاره واشوف وش وضعنا

وامس صديقي سافر امريكا ولسى ما جبلي الخبر الاكيد

يارب نتوفق انا وزواجتي وجميع الطلاب الي ما انضموووو

آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ن
    7 "
  5. انا المفروض الدراسه في 1-6 وقدمت طلب من قبل عشان انضم للبعثه بس مافي احد عبرني والمعهد في سان بيرناردينو كالفورنيا
    بالنسبه للاخوان اللي بيمرو الوزااره ياليت يفيدونا باللي سار لان الوزااره بعيييييييييييييييييييده عني ويعطيكم الف عافيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلــم القريب
    انا المفروض الدراسه في 1-6 وقدمت طلب من قبل عشان انضم للبعثه بس مافي احد عبرني والمعهد في سان بيرناردينو كالفورنيا
    بالنسبه للاخوان اللي بيمرو الوزااره ياليت يفيدونا باللي سار لان الوزااره بعيييييييييييييييييييده عني ويعطيكم الف عافيه
    الله يوفقكم جميعا, بس قرار الملك واضح انضمام جميع المبتعثين والمبتعثات على حسابهم الخاص, وسمعنا انه تم تثبيتهم, راجعوا الملحقيه, وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.