الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما شاء الله تبارك الله

تقرير اكثر من مميز وكانك مبتعث علشان توسي تقيرير مهب علشان دراسة (ما شاء الله ثانيه)

فعلاً كتبت فاابداعت اخوي إياد العنزي (ذكرتني بواحد اسمه نفس اسمك غريب شوي !!)

اعجبتني جداً التوصيات والتبيهات الاخيره لان فيها توضيح جداً مهم وتصحيح لمفاهيم خاطئة للآسف عند كثير من المبتعثين خصوصاً الجديدين بالذات !!..

بالنسبة للذكرت انك قعدت اربع ايام بواشنطن دي سي غريب الي اعرفه بالكثير يومين وانت خلاص ومنتهي من عندهم ليش كل هالتأخير !!!..

وبالنسبة للمصري الحقير وش سالفه هذا سواق الملحقية ولا مجرد واحد معروف بانه بواشنطن يكد ولا نصاب متخصص بالسعوديين ولا سالفته بالضبط ؟؟!!

عالعموم بالنهاية الله يوفقك ويجزاك الف خير فعلاً موضوع متعوب عليه من جد ..

بالتوفيق للجميع ..

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Belle de Jour
    ماشاء الله تقرير رائع بس ممكن سؤال ايش اوراق الجمارك هذي شئ غير ال i-94?
    ورقة الجمارك اكتب فيها no و عبيها و امشي ترا محد بيفتح الشنطة صدقني ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wolf_761
    السلام عليكم

أخوي اياد يعطيك العافية كفيت ووفيت وشرح مميز ..

بس في حاجه بغيت استفسر عنها

بالنسبة للوصول الى مطار دالاس الدولي .. أنا زوجتي مرافقة معي في البعثة وهي الآن حامل بأشهرها الأولى

هل هناك أجهزة في المطار تستخدم للكشف على المسافرين قد تكون مضرة للمرأة الحامل

أو مافيه شي من هالكلام هذا كله ..

وشكرا لك ..
    مجرد ما تنزل من الطيارة مافي اي تفتيش ابدا ابدا .. لا تشيل هم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Incredible
    أخوي اياد ... كيف الاوضاع بعد قصة " خالد الدوسري " !!

يعني تحس فيه تغير بالتعامل او الوضع تمام

مافي اي مشكلة واجهتني و انا الان بكاليفورنيا الحمد لله ، بفرجينيا كان فيه حزازية شوي بيننا السعوديين و واحد اسود تافه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بن حسين
    ماشالله عليك ياخوي اياد انا كنت معك بنفس الرحله

قلت كل شي ما خليت شي ما صار لنا الحمد لله على سلامتك ياصديقي وسلامة المبتعثين
    اتمنى لك التوفيق

عندي سؤال اخوي اياد هل تشملنا المكرمه انا معي قبول معهد من تمبل والقبول مشروط ؟؟؟؟؟
    يقولوا لكن والله مدري .. لا تنسى تدعي لي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واضح
    الله يعطيك العااافيه من جد كأني معاااك في الرحلة
    ابي اعرف كم ساعة من جدة لواشنطن انا رحلتي من جدة ان شالله
    باذن الله 13 ساعة و احتمال اقل ب20 دقيقة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zeyad999
    اياد اخوي
    اول شي الله يعطيك الف عافيه على الفكره الرائعه الى بجد من بعد ما قريتها ارتحت واتعلمت كثير
    بس ابغا اسالك انا الحين رايح على حسابي والشي الى قالقني اول شي مين يستقبلني في المطار لاني اكيد ما راح ادري وين الله حاطني
    ثاني شي ايش تنصحني بالجامعات الى هناك والولايات بحيث الاقتصاد وغيره وغيره
    ولك جزيل الشكر
    والله يوفقك يارب ويكون معاك
    مافي داعي للقلق .. ارجع للموضوع و اا شارح كل شي فية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sosa
    خيووو معليش نسيت سؤال ابغا اسالك عليه

مكتب الطيار لمن حجزنا ادانا اوراق اسمها نظام الامن القومي للتسجيل

ع اساس نعبيها ونسلمها للمطار في واشنطن

فهل انتا اخدت زي دي الاوراق او هما في الطار ادوك هيا وطلبو منك انك تعبيها؟؟؟؟

او ماجات ليها سيره معاك D:
    والله انا ما اخذت اوراق ولا شي اوراق الجمارك و الاي نايتي فور .. هذه كلها اخذتها في الطيارة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki12
    موفق انشاء الله بس هل لازم اروح على العاصمة واشنطن اول شي و كم يوم ممكن اقعد هناك قبل ما اروح ولايتي اللي راح ادرس فيها. و شكرا
    روح و خلص اوراقك بنفسك افضل لا تعتمد علي الايميلات و الخرابيط ، انا تاخرت لان موعد دراستي كذا و مابي اروح قبل و بعدين محد يستقبلني في ولايتي او العائلة ترفضني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    نفس سؤال الاخت اورااق الامن القرمي الي من مكتب الطيار ؟

وتاني سؤال حبيبي - في نماذج الطياره مكتوب انو اذا عندك قريب تكتب اسمو وعنوانو بالتفصيل

طيب انا عندي اقرباء كثير وما اعرف عناوينهم تمام فايش رايك ما اكتبلهم انو عندي اقارب ولا ايش الوضع؟
    عندي عمي له اكثر من 20 سنة في امريكا ولا كتبت اسمه ولا احد دقق ولا احد دور وراي .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدود الورد
    بصراحة تسلم الأنامل والله وخصوصا بالصور فرحتي ونسيت هم فيزة اخوي والله
    الله يسعدك يارب ومبروك على ضمكم لنا نورتونا ^_^

طيب بالنسبة للمرافق اللي معاه فيزا سياحية ماتستقبله الملحقية؟؟
    وهل فعلا المرافق لازم تكون معاه ورقة اي تونتي عشان يدخل امريكا مع العلم ان فيزته سياحية
    معليش عالاسئلة بس جننونا
    نعم تستقبلة الملحقية و تفتح لكم ملف انتي طالبة وهو مرافقك ... الامور سهالات باذن الله ، بس نصيحة دفي نفسكم لانه برد جدا بالليل و خاصة في سانتا مونيكا بكاليفورنيا <<< في الليل بشوف الهم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الجوري
    الحمد الله على السلامه اخوي اياد والله يوفقك ويسهلك يارب بس حابه استفسر فندق دبل ترى يوم دخلت اضبطلى حجوزات عن طريق الموقع الغرفه باليوم طلعلى 260 دولار هل في خصم خاص عم طريق الملحقيه ولا شلون
    نعم في خصم لما تجي معي الملحقية للفندق .. فلا تحجزي و تضيعي فلوسك ، مثل واحد نزل معانا لامريكا و اصر و ركب راصة انه يروح لفندق هذا الفندق جنب السفارة السعودية !! رغم اننا قلنا له في فرق لكن للاسف فيه ادمغة متحجرة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dizy
    اخوي انا سمعت انهم يدققون في التفتيش حتى على الاغاني اللي في الإي بود لازم تكون اصليه ..
    - هل هذا صحيح ام لا ؟

لإني طالع بعد بكره لإمريكا وما ابي اتقروش صراحه !! يا ليت تفيدني ..
    لا ما دققوا ولا لمسوا ايفوني ولا جوالي النوكيا ولا اي شي ابدا ، ولا تحتي لابتوبي .. ولا حتي بالرحلات الداخلية بعد بين الولايات ( ترا تفتيشها شديد جدا ) وباذن الله راح يكون لها تقرير خلال الايام الجاية باذن الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aziez
    ما شاء الله تبارك الله
    تقرير اكثر من مميز وكانك مبتعث علشان توسي تقيرير مهب علشان دراسة (ما شاء الله ثانيه)
    فعلاً كتبت فاابداعت اخوي إياد العنزي (ذكرتني بواحد اسمه نفس اسمك غريب شوي !!)
    اعجبتني جداً التوصيات والتبيهات الاخيره لان فيها توضيح جداً مهم وتصحيح لمفاهيم خاطئة للآسف عند كثير من المبتعثين خصوصاً الجديدين بالذات !!..
    بالنسبة للذكرت انك قعدت اربع ايام بواشنطن دي سي غريب الي اعرفه بالكثير يومين وانت خلاص ومنتهي من عندهم ليش كل هالتأخير !!!..
    وبالنسبة للمصري الحقير وش سالفه هذا سواق الملحقية ولا مجرد واحد معروف بانه بواشنطن يكد ولا نصاب متخصص بالسعوديين ولا سالفته بالضبط ؟؟!!
    عالعموم بالنهاية الله يوفقك ويجزاك الف خير فعلاً موضوع متعوب عليه من جد ..
    بالتوفيق للجميع ..
    المصري التافه هذا هرجتة طويلة و المقام هنا ما يسمح اني اذكرها فهو ادمي تافة حقير لا انصحكم بالتعامل معه ابدا ، فلو فتح فمه مايقول الا " وين البخشيش " فقط لا اكثر مايقول شي ثاني فنصيحتي اعتمد علي نفسك في حجز الفندق ترا الي بيعطيك الغرفة عارف وضعك لا تخاف

..........

تحياتي لجميع علي الردود الرائعة ... شكرا لكم
    7 "
  3. جزاك الله الف خير .. واشكرك على الموضوع الممتاز واتمنى لك التوفيق و النجاح لك ولجميع المبتعثين
    بس ودي اعرف ايش نوع شرية الجوال الي كانت معك وهل طلت شريحة امريكيه ولالا ؟؟ وفيدنا بمعلومات عنها ..
    وشكرا لك..
    7 "
  4. اياد الله يوفقك انا خريج انتساب وتقدير جيد هل يقبلون وارغب ماجستير ادارة مستشفيات كم المبلغ المعهد والمصروفات جميعا لمدة سنه اوسنتين مع السكن والجامعه وكيف شيكاغو واتمنا لك دراسه موفقه وترجع لنا بالسلامه
    7 "
14 من 69 صفحة 14 من 69 ... 91314151964 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.