الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لحظة بس معليش انت كتبت انك مارحت واشنطن وانك رحت فيرجينيا لكن المطار اسمو واشنطن دالاس !

التبس عليا الموضوع ,, انا كل اللي اعرفهم قالولي اول شي تروحين واشنطن يومين حقت الملحقية واخلص اوراقي وامشي على ولايتي !!

مع العلم اني قرأت الموضوع كامل بس في أشياء ابغى اتأكد منها فضلاً

- انت قلت انك مارحت الملحقية في واشنطن .. طيب انا بما اني مبتعثة على حساب الوزارة شرط عليا اروح انا ومرافقي مدينة واشنطن عشان الملحقية ؟؟

- ايش افضل خطوط داخلية احجز عليها من واشنطن لولايتي ؟؟

- الفندق في واشنطن احجزه من هنا عن طريق النت ولا لما اروح هناك احجزه ,, أو الملحقية تحجزلي وانا ادفع ؟؟

وشكراً جزيلاً الله يجزاك خير ويوفقك حطيتنا في الصورة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T r i a n G l e
    لحظة بس معليش انت كتبت انك مارحت واشنطن وانك رحت فيرجينيا لكن المطار اسمو واشنطن دالاس !

التبس عليا الموضوع ,, انا كل اللي اعرفهم قالولي اول شي تروحين واشنطن يومين حقت الملحقية واخلص اوراقي وامشي على ولايتي !!

- انت قلت انك مارحت الملحقية في واشنطن .. طيب انا بما اني مبتعثة على حساب الوزارة شرط عليا اروح انا ومرافقي مدينة واشنطن عشان الملحقية ؟؟

- الفندق في واشنطن احجزه من هنا عن طريق النت ولا لما اروح هناك احجزه ,, أو الملحقية تحجزلي وانا ادفع ؟؟

لتخفيف الضغط على الاخ اياد واعتذر على التطفل ..

الآخ اياد قال:
    انه راح لواشنطن وجلس 4 ايام بس يمكن كان قصده ماراح للملحقيه لأنه مايقدر ، الموضفين هم اللي يجون لعندك بالفندق " دبل تري آو كمفورت ان ن "

عمومآ لابد تكونين ب واشنطن على الإقل يومين تخلصين فيها اوراق الملحقيه " اذا على حسابك - اما تبع الوزاره ما اعرف والله ..

بالنسبة للخطوط الداخليه اعتقد افضلها خطوط*American airlines ولها فرع اذا انتي بالرياض " خلف الداخليه "

وبالنسبة للفندق تحجزين من هناك لأن فيه تخفيض للطلبه لكن بالحجز حسب ما سمعت من ردود الشباب اغلى ..

فالافضل من هناك ..

اتمنى افدتك واعتذر مره اخرى للآخ اياد ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dizy
    يعطيك العافية اخوي ..
    - بس والله متخوف من هالشغله لأن حذروني كثير من الللاب والاغاني اذا مو اصلية ..
    وبالاخير متأأككدد لا تنكبنا ههههه ؟ ومشكور :**
    لا ماعليك بإذن الله محد يكلمك ، بس لا هنت احتياطا لا تحط شي بالابتوب و خليه بالايفون او الايبود و بعدين نزلها للابتوب لما توصل لانهم ما يفتشوا الجوالات ابدا .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف القثامي
    جزاك الله الف خير .. واشكرك على الموضوع الممتاز واتمنى لك التوفيق و النجاح لك ولجميع المبتعثين
    بس ودي اعرف ايش نوع شرية الجوال الي كانت معك وهل طلت شريحة امريكيه ولالا ؟؟ وفيدنا بمعلومات عنها ..
    وشكرا لك..
    امين يارب .
    كانت معي موبايلي ( مفوتر ) اشتغلت معي في فرجينيا بشكل ممتاز الحمد لله ، ولكن لما وصلت الحين لكاليفورنيا " خمبقت " و ماصارت تشتغل ؟؟!؟! .
    بس الحمد لله طلعت شريحة من شركة ( تي موبايل t-mobile ) و ترا اخذها في دقيقتها و اشتغلت في دقيقتها يعني ما يحتاج راجع الموظف و غيره من الشغلات .. و للعلم فقط ، انا اخذت الباقة ام 50 دولار بالشهر ، باقة مفتوحة من ناحية الدقائق و الرسائل لكن الانترنت 100 ميقا فقط لا اكثر .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الافسر
    اياد الله يوفقك انا خريج انتساب وتقدير جيد هل يقبلون وارغب ماجستير ادارة مستشفيات كم المبلغ المعهد والمصروفات جميعا لمدة سنه اوسنتين مع السكن والجامعه وكيف شيكاغو واتمنا لك دراسه موفقه وترجع لنا بالسلامه
    الله يعطيك الصحة و العافية ، بالنسبة لقبولات الجامعه دور يا عزيزي مافي شي اسمه جامعه ما تقبل اكيد بتحصل ، روح للمكاتب الموجوده بجدة او الرياض و اعطيهم اوراقك ولا تدفع اي شي ابدا الين يردوا عليك ان الجامعه الفلانيه ممكن تعطيك القبول ، بعد كذا روح فكر بالمعهد لان قبول المعهد يجي في اسبوعين او 3 بالكثير ، فلا تطلع من السعودية الا بأوراقك كاملة ، للاسف ما اعرف عن شيكاغو شي ابدا .

شكرا لك ولا تنساني من دعواتك و اهلي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النادر25
    بيض الله وجهك يااياد

ودايم متالق والله يوفقنا ويوفقك
    ووجهك ابيض طال عمرك .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه الي امريكا
    يعطيك العافيه اياد
    بصراحه تقريرك واجوبتك على الاسئله وافي
    عرفت اشياء ماكنت اعرفها ولاجت في بالي
    بس عندي سؤال .. انت وين بالظبط في كاليفورنيا ؟ واي معهد؟
    الله يعافيك يا اختي ، ابد انا ما سويت شي و هذا واجبي اتجاهكم ، انا بمدينة سانتا مونيكا santa monica - بلوس انجلوس LA - كاليفورنيا .. المعهد ELS و ترا المعهد مره مره مره قوي الي انا فيه يعني كرف و قوة انجليزي ولازم تشتغلي على نفسك و تحضري الدروس علشان لما تقرأي اليوم الثاني او تكتبي او او او ... طبعا هذه للقراءه و الكتابة فقط اما في كلاس اسمه ( تنق توستد ) اعتقد كذا ، يعطيك الاستاذ ورقة فيها مجوعه كلمات صعبة علشان تقرأيها و بسرعة و كلها تبدا بحرف الـ S او الـ T شي مره مجنون بس انا مره مرتاح الحمد لله .. هذه صورة من الهنا الي انا فيه ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مكه
    حبيبي اياد ماشاء الله على كتر الاسئله ماجاوبتني - -

بالنسبه لاوراق الامن القومي الي اعطانا هيا مكتب الطيار كيف نعبيها ؟

وفقك الله وسدد خطاااااااااااك
    انا محد اعطاني شي زي كذا ، انا اخذت لابتوبي و كاميرتي و قلم ناشف ابو نص ريال علشان اعبي النماذج الي بالطيارة فقط ، ما اخذت شي من اي مكتب ، فأنت خذها معاك و شوف لو بيطلبوها منك لكن انا عارف انك بتوصل للمطار و تخرج بإذن الله و ماراح تستخدمها صدقني .. على العموم خذها معاك .

اما الـ I-94 او نموذج الجمارك هذه مشروحة بالمنتدى

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread1965.html

هذا واحد من المواضيع الموجوده بالمنتدى ممكن تشيك عليها ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T r i a n G l e
    لحظة بس معليش انت كتبت انك مارحت واشنطن وانك رحت فيرجينيا لكن المطار اسمو واشنطن دالاس !
    نعم انا كتبت اني مارحت واشنطن ولا طبيتها و ابعد مكان رحت له فندق كمفورت ان و المول الي فيه BEST BUY ، فأساسا المطار الي انا قلت عليه بالموضوع هذا موجود في فرجينيا اصلا و فرجينا موجوده اسفل واشنطن وواشنطن اصلا صغيرة جدا مقارنه بباقي الولايات .. اضن واشنطن ( العاصمة ) بكبرها ماتجي اقل من ربع فرجينيا .. فلا توسوسي ترا الطيارات السعودية الخاسية ما تنزل الي فيه اصلا .
    الملحقية ترسل واحد مصري من عنها علشان يستقبل المبتعثين او الدارسين على حسابهم و يعطيهم الاوراق حقت التسجيل ، ثم يطلعكم برا و ياخذكم باص الفندق ( دبل تري ) للفندق و هناك بتحصلوا بإذن الله 3 مندوبين من الملحقية و يدخلوكم لغرفة كبيرة نوعا ما و فيها طاولات دائرية راح تعبوا الاوراق ، و بعد ما تخلصوا راح تسأجروا بالفندق ، و اليوم الثاني تجيكم نفس المندوبين حقين الفندق و يعطوكم رقم الملفات ( المبتعثين فقط فقط فقط فقط فقط ) و بعدها الملحقية مالها صلاح فيكم ابدا ، و توكلوا على الله على ولايتكم ..
    انا عن نفسي رحت مع UNITED و كانت عادية جدا مافيها شي ابدا ، مثل الخطوط السعودية و اخذت الدرجة السياحية لاني ماني جاي الين امريكا علشان اصرف فلوس اهلي على كم ساعة طياران ، فما فرقت معي ابدا .

و عني شخصيا حجزت عن طريق موقع اسمه : EXPIDIA و هذا رابطه :

http://www.expedia.com/

طبعا لازم يكون عندك فيزة ( سواء مسبقة الدفع او عادية ) علشان تشتري

الحجز : لا تحجزي ابدا من السعودية لانه بيطلع عليكم غالي ، فخذوا الغرفة من هناك . لانه فيه تخفيض للطلاب السعوديين الي بتجيبهم الملحقية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dizy
    لتخفيف الضغط على الاخ اياد واعتذر على التطفل ..

الآخ اياد قال:
    انه راح لواشنطن وجلس 4 ايام بس يمكن كان قصده ماراح للملحقيه لأنه مايقدر ، الموضفين هم اللي يجون لعندك بالفندق " دبل تري آو كمفورت ان ن "

عمومآ لابد تكونين ب واشنطن على الإقل يومين تخلصين فيها اوراق الملحقيه " اذا على حسابك - اما تبع الوزاره ما اعرف والله ..

بالنسبة للخطوط الداخليه اعتقد افضلها خطوط*American airlines ولها فرع اذا انتي بالرياض " خلف الداخليه "

وبالنسبة للفندق تحجزين من هناك لأن فيه تخفيض للطلبه لكن بالحجز حسب ما سمعت من ردود الشباب اغلى ..

فالافضل من هناك ..

اتمنى افدتك واعتذر مره اخرى للآخ اياد ..
    بيض الله وجهك بس انا جلست 4 ايام لان بناء ً على وقت الخطوط السعودية و الطيارات المتجهة الي امريكا ، و اليوم الرابع اتجهت الي كاليفورنيا لانه لو قبل محد راح يستقبلني في المطار و العائلة ماراح تستقبلني .

و انا ماقلت ابدا واشنطن ، انا قلت شمال فرجينيا الله يجزاك الجنة ، و بعدين لو مبتعث انت بتروح غصب عن عنك لانه لابد تكمل اوراقك حتي يعطوك الضمانات و غيرها .. اما اذا على حسابك و تبي تلتحق لابد تروح تخلص ملفك .

لا AMERICAN ولا غيره ، خذ الشركة الي ترتاح لها ولا يهمك ، مو علشان فرع بالسعودية ، بأمريكا هنا كل شي ماشي بالانترنت مافي شي مثل السعودية لابد تروح و تشتري و تقابل موظف غثيث ... الخ !!! فتوكل على الله و استخدم هذا الموقع :

http://www.expedia.com/

انا حجزت عن طريقة مع UNITED .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T r i a n G l e
    ^^
    يمكن أنا مافهمت هرجة فرجينيا وواشنطن ووين المكان اللي لازم اكون فيه

شكراً جزيلاً لك اخي والله يوفقك وييسرلك
    ابشر طال عمرك ...

لاحظ من الاسفل .. فيه ولايه فلوردا ( لونها اصفر فاتح ) ، فوقها جورجيا ( باللون الازرق الغامق ) ، بعدها ( ساوث كورلينا ) باللون الاخضر ، فوقها ( نورث كورلينا ) باللون البني الفاتح ، بعدين تلاحظ ( فرجينيا ) باللون الاخضر .... انا اقصد شمالها يا اختي ..

طيب الحين دوري عن واشنطن DC .. او WASHINGTON DC ؟ هل حصلتيها ؟؟ هي فوق ولاية فرجينيا و بعدين الولاية صغيرة جدا ..

فالمطار الي انا تكلمت عنه ( واشنطن دالاس انترناتشونال ايربورت ) هذا ياطويلة العمر اسمه كذا .. لكن هو بالاساس في شمال فرجينيا .

.......................

شكرا لكم جميعا و الله يجعلها في ميزان حسناتكم
    7 "
15 من 69 صفحة 15 من 69 ... 101415162065 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.