الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiytham-aljohani
    وعليكم السلام هلا والله اياد قسم بالله الموضوع كله راح اسئله والتقرير توقف بس مانلومك
    ماشاءالله عليك والله انك شرف للعنوز كلهم
    يالغالي ابي ثواني من وقتك انت الحين قلت عطوك اوراقك والضمان المالي والتأمين
    سؤالي : وش تقصد بالضمان المالي ؟؟
    يعني فلوسك اللي دفعتها للمعهد ولا شي ثاني
    والله يوفقك في الدنياء والاخره وعقبال ماترجع بالشهاده اللي تتمناها ان شاءالله
    الله يسعدك ، بالعكس انا يشرفني اني ارد و ابين ان السفر من السعودية الي امريكا الي مدينة الدراسة مايتعدى انك مسافر من جدة الي الرياض .
    الضمان المالي هذه ورقة تعطيتها للمعهد علشان يخاطبوا الملحقية و تصير الملحقية هي الي تدفع الفلوس لهم ( مبلغ برنامج الدراسي )
    فلوسك الي دفعتها للمعهد ( بلإفتراض ) انك دفعت اول شهر و الله اراد انك التحقت اول شهر ، فأبسط شي حتسوية تاخذ الفاتورة و تعمل لها اسكان بالاسكانير و ترسلة للادارة المالية اضن و هم بينزلوا لك الفلوس على حسابك
    شكرا لك ، امين يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso dream
    مرحبا
    الله يجزاك الجنه ونعيمها انت ووالديك والمسلمين اجمعين
    حبيت اسالك عن تامين الشقق هوا يندفع كل شهر ولا بس اول مااستاجر ؟؟
    وهل كل المدن تطلب شهرين مقدم في الايجار؟؟
    علما باني في ولايه كالفورنيا مدينه سان فرنسيسكو
    اهلا و سهلا .
    امين يارب
    تأمين الشقة هذه مبلغ تدفعة في البداية ( لنفترض ) انه 1000 دولار ، هذه تدفعها مره وحدة فقط و بعد ما ينتهي العقد ممكن تسترجعها كاملة في حالة انك سلمة الشقة مثل ما استلمتها ( بدون مشاكل بدون اي شي ) لكن اذا كسرت شي او حاجة ياخذوا من هذا المبلغ و يصلحوا فيه الي انت كسرتة .
    اضن و الله و اعلم ان كل الولايات تشترك بنفس و نفس فكرة العقود ، لكن يفرق اذا كان العقد يشمل الكهرب و الماء و الغسالة و النشافة .. الخ ، او يكون بدون اي شي يعني الشقة و بس .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fa9o0oli
    الله يجزاك خير اخوووي ,, موضوع جداً مفيد للطلاب القادمين الجدد ومتعوب عليه موووفق يا غالي
    جزاك الله خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arrassamm
    إياد عسى الله يحفظك ويوفقك ويرزقك على هذا المجهود الكبير بصراحة أنا أفتخر فيك يا ابن بلدي
    شكرا لك
    7 "
  3. اخوي اياد ابي اسالك عن الحجز في الطيران الداخلي من واشنطن (بداية وصولي) الى ولايتي الدراسية
    كيف احجز الطيران ؟ وين اروح اي موقع؟ او نذهب الى مكتب حجز للطيران؟ ام الشغل الكتروني؟ وهل صعب الحجز؟ لان لغتي ضعيفة...
    هذا الموضووع مخوفني كثير والله مو عارفين كيف نحجز ونطير... ياليت تعطينا تجربتك يالغالي ورااح نكوون ممنونين لك كل الامتنان ...
    شكراا لك اخوووي
    7 "
  4. ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    الحجز انا عني شخصيا حجزت من موقع اسمه اكبيديا مره ممتاز و فيه كل الشركات و الاوقات و كل شي و اقل من موقع الشركة بعد ، الحجز مو صعب ولا بطيخ بس يبغالك بطاقة فيزة و شوية لغة علشان لا يطب في منطقة غير المنطقة الي يبيها .

هذا الموقع :

http://www.expedia.com/
    7 "
  5. يعطيك العافية اخوي بس حابة اسالك عن البطاقة الفيزا...
    ليش كم ندفع لهم من خلالها مو كل شي ع حسااب الحكوومة؟ لاني مبتعثة
    وبرضو لمن تعبي البيانات الكترونيا هل تاخذ شي؟ او تطبع شي؟ من الموقع؟
    يعني بعد ما اسوي البيانات الكترونياً وش الخطوة اللي بعدها اي مكان نرووح ؟
    ادري شوي ثقلت عليك بس تحملنا اخوي يعطيك العااااافية
    7 "
  6. اخوي اياد السلاعليكم ورحمة الله والحمدلله على سلامتك

والله يوفقك وييسر امر امرك

سيدي الكريم انا بسألك والمعذرة اذا كان السؤال مناسب مع الموضوع

بالنسبة للعفش في الطيران الداخلي على خطوط اليوناتيد اذا كنت ذهبت عليها كم عدد الشنط المسموح به وكم كلغ مسموح به للشنطة الواحدة

واذا كان عندي عفش زائد كم ممكن ادفع عليه غرامة

حتى لو لم تذهب على اليونايتد آمل اعطائي فكرة عن عدد الشنط والغرامات اذا كنت مريت بهذه التجربة
    7 "
25 من 69 صفحة 25 من 69 ... 2024252630 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.