الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=إياد العنزي;2756593]انا بالنسبة لي رحت لهم و فتحت الملف لاني بالاصل جيت مع الخطوط السعودية و لابد انك تنزل بشمال فرجينيا ( قريب واشنطن ) ، و رحت فتحت الملف ثم رحت على المطار بعد 4 ايام و رحت للعائلة . و انا نشبت لهم بعدها بالايميلات الين ردوا على ماخليت احد الا ارسلت له ( من الملحق نفسة " علشان يعرف فشل اداراتة " الين فراش الملحقية )
    بالنسبة للعائلة نعم المعهد وفرها لي و يختلف سعرها من منطقة لمنطقة و اعتقد في سياتل تكلف 1150 دولار .
    الحصص المسائية هي لبعض البرامج مثل البرنامج الاكاديمي الي انا فيه ، هل حصتين يعلموك فيها كلمات جديدة و يعلموك مخرج الحروف الصح ، لا تعتقد ان الي جالسين يتكلموا انجليزي في السعودية هم ( بروفيشنال ) لان اصلا اكبر مشكلتنا احنا السعوديين في الـ p و الـ B و كمان في كلمة can و can't ( نطق الـ t ) يعني يعلموك كيف تتكلم انجليزي بطلاقة و بنطق صحيح ، اما ابشرك ان الباقي بالنسبة لنا عادي لانه من فضل الله ثم بفضل القران احنا احسن ناس ننطق الكلمات ، احسن من الكوري و الياباني و الصيني ( مخارج الحروف زي الزفت لكن لا كتب ... يدمر الدنيا ) و بالنسبة للبرازيليين ماراح تفهم شي لانه مخارج الحروف غلط و يتكلم بسرعة و يكتب خطأ بعد لان ( البورتشيكيز ) مثل الانجليزي بالكتابة لكن يفرق في المعنى

تسلم اياد
    7 "
  2. افضل انك ماتوجع قلبك و تدخل نفسك بأمور لها اول مالها اخر ، فيه حلين :

١ - تعطي احد تعرفة الكرتون و تخلية يرفعها لك علي احد مواقع التحميل ( راب تشير ولا غيرة ) او يحطها لك ببرنامج drop box و تسحبها

٢ - تريح راسك و لما تستاجر شقة تعمل اشتراك الكيبل و تخليهم يتفرجوا طول اليوم .
    7 "
  3. هلا اخوي اياد ..

انا انشاء الله بسافر بعد شهر لامريكا لكن انا حجزت على فندق دبل تري وسمعت ان الملحقيه راح تنقل اخر ابريل .. الحين هل موقع الملحقيه الجديد راح يكون بعيد عن فندق دبل تري ..

وبالنسبة وانا جاي من الرياض لواشنطن او بالمطارات المحلية هل هناك مشكله على الشيشه و المعسل ؟؟

وبالنسبة لـ ملابسي كثيرة مره طلعت شنطي كثيره , فشريت اكياس ضاغطة وحطيت فيها ملابسي وسحيت الهوا منها وقلت الشنط خوفي اول ما اوصل امريكا يفتحوا الاكياس وقتها من فين اجيب اربع شنط واحط فيها ملابسي ..

بالنسبة لطيار الداخلي كم اقصى حد لوزن .. وعلى اي طيران تنصحني ؟؟

وبالنسبة لنموذج فتح ملف طالب جديد كيف اقدر احصل عليه ؟ واذا عبيته لازم اروح الملحقيه ؟؟ وكم يوم عشان يتم فتح ملف في الملحقيه ويرسلوا لك الرقم ؟

والله يخليك و ينجحك و يبارك فيك يارب
    7 "
  4. ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

لا تحجز و خلي الملحقية تتكفل بتوصيلك ، لان الملحقية لهم تخفيض خاص بهذه الفنادق الي ذكرتها بالموضوع يعني بدل ما تاخذ الغرفة بـ 200 دولار ، راح تاخذها بـ 100 دولار ، هذه الفكرة .
    بالنسبة للنفقل او غيره لا تدخل نفسك فيه و لا تفكر تروح الملحقية لانهم هم بيستقبلوك و يخدموك .
    الشيشة و غيرها ماعندي خلفية
    انت قسم الوزن على شنطتين فقط ، و لا تاخذ الا الي يكفيك على 4 او 6 شهور قدام ، ماله داعي تاخذ شنط كأنك مهاجر ، بالنسبة لنا بلوس انجلوس فيه مكان بمنطقة سكرمنتو بيبيع الملابس بسعر المصنع ( ركز على هذه الكلمة ) معني لو المحلات تبيع هذه الشنطة بـ 300 دولار ، تاخذها بسعر المصنع و مع الضرائب 70 او 80 دولار .

بالنسبة للسفر الداخلي والله ماني متذكر كم كان الوزن المسموح راجع هل موضوع :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread264363.html

الملف هم بيعطوك هو اول ما يقابلك مؤظف الملحقية بالمطار فلا تشيل همة ، و تعبية في الفندق و ياخذه منك في الفندق ( ماراح تروح الملحقية ابدا فلا توجع قلبك ) ، رقم الملف على حسب ممكن يرسلوة لك بسرعة و ممكن يتأخر لكن انت ذلهم و ادخل على الموقع و لا تخلي احد الا ترسل له من الملحق نفسة الين الفراش حتي الادارات الي مالها صلاح ارسل لها .

شكرا لمرورك
    7 "
  5. يسلمو اخوي اياد بصراحة انت افدتني كثير والله الله يجازك كل خير ..

عندي بعض الاسئلة سامحني ..

بالنسبة لكهرباء بامريكا كم 110 او 220 ؟؟

بالنسبة لتفتيش بواشنطن هل راح يفتحون الشنط ولا بس يمروها من الجهاز وبس ؟؟

انا قريت في تقرريك انك كنت بطيارة بدرجة السياحية ولاحظت من صورك انك كنت في اخر الطيارة انا حجزت اخر شي مقعد شخص واحد ما احد جمبي ايش رايك ؟؟

بالنسبة لرقم انت كم يوم صبرت وجاك ؟؟ تقريبا ؟؟

وبالنسبة لفنادق بواشنطن هل اقدر اسوي سكانر لبعض اوراقي ؟؟

بالنسبة لفلوسي ابوي عطاني 6000 دولار , ما ودي احطها بحسابي ولا بطاقات مسبقة الدفع فيزا ؟ ودي اجي فيها لامريكا و اروح لـ ميزوري وبعدين ادفعها لمعهد .. ايش اريك ؟؟

مدري يا اخوي اياد سفرتي يوم الاربعاء 1- يونيو وعندي هم مره !! لو الود ودي ما ودي اجي !! لكن الله يعين

وسامحني اني تعبتك بكثرة الاسئلة

الله يوفقك ويبارك فيك يارب
    7 "
  6. ^^^^^^^^^^^^^^^^^

بالنسبة للكهربة . للاسف ماعندي اي خلفية لكن بشحن جوالي و كمبيوتري و اي شي
    التفتيش : اذا توك واصل محد بيفتشها ولا بيسوي شي الا اذا انك حاط فيها بلا ، بالنسبة للتفتيش بالمطار الداخلي ، بيفتشوا شنطتك و اهم شي خلي فيها الاب توب و الكاميرا مثلا ، لا تحط فيها عطور ولا غيرها .
    اذا قصد على الصورة الي بالطيارة في اول التقرير هذه صورة من الطيارة المتجهة من جدة الي الرياض و انا قمت من مكاني علشان اروح اصور ، لكن خذ اخر الطيارة و جنب الشباك ( ولا تدخن هههه )
    بالنسبة لرقم الملف ماجاني الا بعد ما ازعجتهم و ارسلت لهم في موقعهم الين طفشوا مني ، طلعت ملتحق من 11 يوم ، لكن انت لا ترحمهم ازعجهم .
    الفندق فيه طابعة و كمبيوتر اذا تبي تطبع او شي ، لكن ما اضن اني شفت اسكانير ، علشان كذا ارفع صور من كل اغراضك وانت بالسعودية ، و ارفع نسخ على الايميل و على الفلاش اذا تبي .
    التحويل او غيره :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread271502.html

لا تشيل هم ولا شي فوالله و الذي نفسي بيده ، ان السفرة ما تتعدى انك خارج من منطقة لمنطقة داخل السعودية ، فريح راسك ولا تشغل بالك بكلام الموسوسين و اصحاب العقول الـ ......
    7 "
27 من 69 صفحة 27 من 69 ... 2226272832 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.