الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أولا \ ’’’ حاب اشكرك اخوي أياد على الموضوع الاكثر من رائع صراحه شي يرفع المعنويات وانت بالفعل مثال جيد لكل الشباب السعودي المبتعث’’’

’’’عند استفسار اذا كنت تقدر تساعدني انا معي دبلوم صيدله ومعدلي كويس لكن رحت لاحد مكاتب القبول

فقالي انت لازم تقدم بالثانوي لكن معدلي نازل شوي تقريبا { 73 } هل من الممكن احصل قبول بمعدلي

هذا في نفس التخصص وهل صحيح الدبلوم غير معترف فيه في امريكا وبالتوفيق ان شاء الله’’’
    7 "
  2. الله يعطيك العافيه ياغالي
    لكن عندي سؤال من بعد اذنك بالنسبة لاول وصول لك في امريكا لازم يكون في واشنطن عشان تكمل اجراءات التسجيل، فكم يوم يحتاج عشان اخلص الاوراق في الملحقية، مع العلم انني حجزت لمدة يومين فقط ثم سوف اتوجه باذن الله الى كولومبوس، فهل هي كافيه أم لا. وبالنسبة هل عندك علم بخصوص الدخان هل هو مسموح ان تحمله معك مثل باقي البلدان الاجنبية أم لا.
    رحلتي الى واشنطن سوف تكون في 17/5/2011 انشاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .pharmacy
    أولا \ ’’’ حاب اشكرك اخوي أياد على الموضوع الاكثر من رائع صراحه شي يرفع المعنويات وانت بالفعل مثال جيد لكل الشباب السعودي المبتعث’’’

’’’عند استفسار اذا كنت تقدر تساعدني انا معي دبلوم صيدله ومعدلي كويس لكن رحت لاحد مكاتب القبول

فقالي انت لازم تقدم بالثانوي لكن معدلي نازل شوي تقريبا { 73 } هل من الممكن احصل قبول بمعدلي

هذا في نفس التخصص وهل صحيح الدبلوم غير معترف فيه في امريكا وبالتوفيق ان شاء الله’’’
    والله يا اخي انا ماعندي اي خلفية ابدا عن الدبلومات ، و اخاف اعطيك معلومة خطا . اسأل الله ان يوفقك .. شكرا لمرورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدرغام
    الله يعطيك العافيه ياغالي
    لكن عندي سؤال من بعد اذنك بالنسبة لاول وصول لك في امريكا لازم يكون في واشنطن عشان تكمل اجراءات التسجيل، فكم يوم يحتاج عشان اخلص الاوراق في الملحقية، مع العلم انني حجزت لمدة يومين فقط ثم سوف اتوجه باذن الله الى كولومبوس، فهل هي كافيه أم لا. وبالنسبة هل عندك علم بخصوص الدخان هل هو مسموح ان تحمله معك مثل باقي البلدان الاجنبية أم لا.
    رحلتي الى واشنطن سوف تكون في 17/5/2011 انشاء الله
    الله يعافيك يا غالي .
    ما راح تكون في واشنطن ، انما راح تكون بشمال فرجينيا بمنطقة sterling ، و الافضل انك تروح بنفسك و تعبي الاوراق و تسلمها ، علشان تخلص الاجراءات و انت على حسابك الخاص ( فتح الملف و تعبئة الاوراق ) تحتاج فقط نص ساعة او اقل على حسب سرعتك بالكتابة ، و من اليوم الثاني تقدر تسافر اذا ما تبي شي بهذه المنطقة ، بالنسبة للمبتعثين فيه ناس جاتهم الضمانات المالية و غيرها من الاوراق على ايميلهم و سافروا على طول و النصف الثاني انتظر و جالهم موظف الملحقية و اعطاهم الضمانات و غيرها من الاوراق ( يعني جاهم على الايميل و جاهم الموظف و اعطاهم ) .
    مو مشكلة بعد ما تخلص اوراقك اجلس فرفر بالمنطقة على رجليك او روح لواشنطن و روح نواحي البيت الابيض ( سلم على العم اوباما )
    بالنسبة للدخان اذن انك اذا حطيت " الكريرز " بالشنطة الي بتدخل الشحن محد بيكلمك ، اما البكت فمحد حيكلمك عليه لانه بكت لا اكثر .
    الله يوفقك وويسر امرك
    7 "
  4. الله يوفقك على التقرير يلي يرفع المعنويات فعلا , بالنسبة لموضوع الفندق بواشنطن انا ما حجزت حتى الحين على حسب كلامك تقول ان الملحقيه هي راح توصلني الفندق و راح يكون لي خصم لاني طالب سعودي طيب انا اخاف اروح واشنطن وما القى حجز غرف , وبالنسبة لفلوس انا قريت موضوعك اوكي فهمت لكن هل لو جبت معاي مبالغ شوي كبيره عادي ولا في اشكالية لان ما ودي اطيح في نصب البنوك اصرف 3.77 بدولار اروح الجامعة اسلمهم كاش ولا البنك ياخذ عمولة ولا هم يحزنون بس مشكلتي انا اخاف انها تنسرق , بالنسبة لملف الملحقيه انا على حسابي الخاص هل اذا عبيت الاوراق لازم اوديها المحلقيه او الموظف بياخذها مني اولاني على حسابي الخاص ما يحتاج اروح الملحقيه , وشكرا
    7 "
  5. اياد ياخي انت بطل انت تحفه يالبي قلبك بس اموووووووووووواطخ على خشتك

اي هذا التقرير والا بلاش مرتب وواضح وماهو معقد وسلس للغايه

ومفصل تفصيل جدا رائع وفوق هذا مع الصور

الله يعطيك العافيه ويكثر من امثالك

تدري اني كنت احسب مطار واشنطن في واشنطن ههههه ورب البيت كل يوم اطالع في خريطية امريكيا

واقول يووه بعيده واشنطن هههههههههههه والله مشوار

لكن الله يعطيك العافيه ويسدد خطاك ويالله يارب ياسميع ياعليم انهم يلحقونك بالبعثه

تحياتي لك
    7 "
  6. اهلآ بالاخ اياد ,,,
    اخوي اياد بسالك عن الشنط , كم شنطة بالضبط (اتكلم عنك انت)
    وبسالك عن الشنطة اللي في الطائرة , هل المقصوود بها شنطة الاب؟ او شنطة اخرى اضاافة للاب
    يعني يصير التوتل شنطة في الشحن وشنطتين بالطائرة؟
    والشنطة اللي في الشحن كم اقصى حد لها , وايضا الشنط اللي في الطيارة , خصوصا الثانية ان وجدت (اللي مع شنطة الاب)
    وهل الاب يحسب من ضمن الوزن , ؟ تحيااتي لك يالغلا
    7 "
  7. مرحبا اخوي اياد
    الله يوفقك ويكتب اجرك ع هذا الموضوع
    بس ابي اتأكد اش اسم المطار الي المفروض ننزل فيه اسم المطار والمدينه بالضبط
    اخاف اروح للطيار اقولهم خط سيري الرياض واشنطن - واشنطن كونتكت يطلع واشنطن مالها شغل بالموضوع
    ابي المطار الي نروح له نلاقي سواق الملحقيه موجود فيه يارب ما يجيني المصري بس
    والله يوفق كل المبتعثين ويسر لهم ويعينهم في غربتهم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس لاتيه
    الله يوفقك على التقرير يلي يرفع المعنويات فعلا , بالنسبة لموضوع الفندق بواشنطن انا ما حجزت حتى الحين على حسب كلامك تقول ان الملحقيه هي راح توصلني الفندق و راح يكون لي خصم لاني طالب سعودي طيب انا اخاف اروح واشنطن وما القى حجز غرف , وبالنسبة لفلوس انا قريت موضوعك اوكي فهمت لكن هل لو جبت معاي مبالغ شوي كبيره عادي ولا في اشكالية لان ما ودي اطيح في نصب البنوك اصرف 3.77 بدولار اروح الجامعة اسلمهم كاش ولا البنك ياخذ عمولة ولا هم يحزنون بس مشكلتي انا اخاف انها تنسرق , بالنسبة لملف الملحقيه انا على حسابي الخاص هل اذا عبيت الاوراق لازم اوديها المحلقيه او الموظف بياخذها مني اولاني على حسابي الخاص ما يحتاج اروح الملحقيه , وشكرا
    نعم هي راح توصلك للفندق و تاخذ الخصم كمان ، لا تخاف ماراح يكون الفندقين فل !! و حتي لو صاروا فلل بيودوك فندق ثالث ، لا تخاف عاملين حسابهم .

بالنسبة للمبالغ النقدية هذا موضوع انا اضفتة بهذا الخصوص :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread271502.html

و ممنك تسلمهم كاش و ممكن تسلمهم الفلوس بالبطاقة ( يعني تحط البطاقة في جهازهم و يحسبوا الفلوس ) . لكن الافضل انك دائما تتعامل بالبطاقة لاني ما احب انك تشيل معاك مبالغ نقدية كبيرة في محفظتك !! .
    و بالنسبة للملف ، عبية و سلمة للموظف في الفندق و انتهى الموضوع و حتي لو تبي تسافر من اليوم الثاني ( الي على حسابهم ) اما المبتعثين لازم يتواجدوا اليوم الثاني علشان يستلم الاوراق ( التامين و الضمان و الخ الخ ) رغم انه فيه ناس وصلتهم على الايميل في اليوم الثاني و سافروا على طول ما انتظروا الموظف .
    و بالنسبة لمروحة الملحقية صدقني مافي احد من الدارسين الي كانوا معي راحوا ، الا البعض منهم و هم قليل جدا ، و حتي المبتعثين ماراح احد منهم ( الي كانوا متواجدين بفندقي ) لكن الفندق الثاني فيه ناس منهم راحوا !! مدري ليش ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الوقيتان
    اي هذا التقرير والا بلاش مرتب وواضح وماهو معقد وسلس للغايه
    ومفصل تفصيل جدا رائع وفوق هذا مع الصور
    الله يعطيك العافيه ويكثر من امثالك
    تدري اني كنت احسب مطار واشنطن في واشنطن ههههه ورب البيت كل يوم اطالع في خريطية امريكيا
    واقول يووه بعيده واشنطن هههههههههههه والله مشوار
    لكن الله يعطيك العافيه ويسدد خطاك ويالله يارب ياسميع ياعليم انهم يلحقونك بالبعثه
    تحياتي لك
    شكرا لك على هذا المديح ، الله يعافيك ، لا المطار مثل ما ذكرت في مدينة ستيرلينق في شمال فرجينا و قريب من واشنطن جدا ، امين يارب ، شكرا لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haio
    يعطيك العافيه يارب
    عشان مطار واشنطن ..اخوي يبغى يخلي السفرة لمطار نيويورك على كلامه
    ألطف شوي !! مع انه ماراح نجيب شيء يخليه يوسوس لهالدرجة !!
    السالفة سهالات , يارب يهون ويفكنا من المشاوير
    يا اخي انا دائما ما اوصي اصحابي المقربين انهم يجوا على مطار واشنطن ( الي بشمال فرجينيا ) و يكمل اوراقة و يمشي لانه الملحقية عندها عدد مهول من المبتعثين و الدارسين على حسابهم الخاص ! فلما تروح لولايتك و تبدا الدراسة و ما يردوا عليك تقول تكتب موضوع تلعنهم فيهم و تسب فيهم و تخوف الناس من سفرة امريكا ( هذا واقع الحال في مبتعث ) ، اما الباقي سامحني انا ما فهمت شي منه !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.sa3mi
    اهلآ بالاخ اياد ,,,
    اخوي اياد بسالك عن الشنط , كم شنطة بالضبط (اتكلم عنك انت)
    وبسالك عن الشنطة اللي في الطائرة , هل المقصوود بها شنطة الاب؟ او شنطة اخرى اضاافة للاب
    يعني يصير التوتل شنطة في الشحن وشنطتين بالطائرة؟
    والشنطة اللي في الشحن كم اقصى حد لها , وايضا الشنط اللي في الطيارة , خصوصا الثانية ان وجدت (اللي مع شنطة الاب)
    وهل الاب يحسب من ضمن الوزن , ؟ تحيااتي لك يالغلا
    انا اخذت معي شنطة وحده على الضهر داخل الطيارة ، كان فيها لابتوبي و شاحنة و الـ CD'S و فلاشين ، و الكامير حقتي فقط ، اما الشنط الي دخلت الشحن فهي شنطتين ( في حالتي كانت شنطة و كرتون !! ) و سالفتة الكرتون مذكروة بالموضوع ، اما بخصوص الوزن فأضن انه كان اقل من 30 كيلو او 25 كيلو ! ماني متأكد ، يعني الاجمالي 3 شنط لك ( شنطة في الطيارة - شنطتين في الشحن ) ، الشنطة الي تدخل معك على الطيارة ما تحسب ضمن الوزن نهائيا .

شكرا لمرورك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3mri
    مرحبا اخوي اياد
    الله يوفقك ويكتب اجرك ع هذا الموضوع
    بس ابي اتأكد اش اسم المطار الي المفروض ننزل فيه اسم المطار والمدينه بالضبط
    اخاف اروح للطيار اقولهم خط سيري الرياض واشنطن - واشنطن كونتكت يطلع واشنطن مالها شغل بالموضوع
    ابي المطار الي نروح له نلاقي سواق الملحقيه موجود فيه يارب ما يجيني المصري بس
    والله يوفق كل المبتعثين ويسر لهم ويعينهم في غربتهم
    هلا فيك يا استاذي ، امين يارب .
    اسمه المطار الي تنزل فيه مذكور في الموضوع حتي لو انت على حسابك الخاص ممكن تحجز بنفسك عن طريق هذا الموضوع :

http://www.mbt3th.us/vb/forum132/thread251819.html

ملاحظة : الموضوع هذا موضوع انا عملتة اثناء عمل حجزي من جدة لامريكا ، اما بالنسبة اذا رحت للطيار وانت مبتعث ، خذ اسم المطار من الموضوع و روح ورية اسم المطار وهو بيعرف .

نعم المطار المذكور في الموضوع هو المطار الي بإذن الله بتحصل موظف الملحقية بوجهك ، بس تعال مع الخطوط السعودية و ريح راسك
    امين يارب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    والله يا اخي انا ماعندي اي خلفية ابدا عن الدبلومات ، و اخاف اعطيك معلومة خطا . اسأل الله ان يوفقك .. شكرا لمرورك

الله يعافيك يا غالي .
    ما راح تكون في واشنطن ، انما راح تكون بشمال فرجينيا بمنطقة sterling ، و الافضل انك تروح بنفسك و تعبي الاوراق و تسلمها ، علشان تخلص الاجراءات و انت على حسابك الخاص ( فتح الملف و تعبئة الاوراق ) تحتاج فقط نص ساعة او اقل على حسب سرعتك بالكتابة ، و من اليوم الثاني تقدر تسافر اذا ما تبي شي بهذه المنطقة ، بالنسبة للمبتعثين فيه ناس جاتهم الضمانات المالية و غيرها من الاوراق على ايميلهم و سافروا على طول و النصف الثاني انتظر و جالهم موظف الملحقية و اعطاهم الضمانات و غيرها من الاوراق ( يعني جاهم على الايميل و جاهم الموظف و اعطاهم ) .
    مو مشكلة بعد ما تخلص اوراقك اجلس فرفر بالمنطقة على رجليك او روح لواشنطن و روح نواحي البيت الابيض ( سلم على العم اوباما )
    بالنسبة للدخان اذن انك اذا حطيت " الكريرز " بالشنطة الي بتدخل الشحن محد بيكلمك ، اما البكت فمحد حيكلمك عليه لانه بكت لا اكثر .
    الله يوفقك وويسر امرك
    +

الله يسعدك يا اياد دنيا واخره انشاء الله اشكرك جزيل الشكر بس اخوي اياد انا في التذكرة مكتوب واشنطن يعني من كلامك افهم انو راح انزل في فرجينا اللي في واشنطن
    7 "
28 من 69 صفحة 28 من 69 ... 2327282933 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.