الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^^^^^^^^^^^^^^^

شيك على اسم المطار يا اخوي اذا كان اسمه ( واشنطن دالاس انترناشونال ايربورت ) او اختصارة IAD بإذن الله انك راح تنزل في نفس المطار . و في الغالب الخطوط السعودية ما تنزل الا بهذا المطار ( اضن )
    7 "
  2. مشكور اياد على تفاعلك و مشاركتك , في سؤال الحين موظف الملحقيه ابلقاه في المطار مسنتر وله مكان قاعد فيه ؟ ولا لازم اعطي الملحقيه خبر , واذا ما لقيت موظف الملحقيه ايش اسوي ؟
    وايش احسن فندق دبل تري او comfort inn ؟

7 "
  3. شكرا اخي اياد على صبرك معنا في هذا الموضوع واللي اتصور ان الكثير استفاد وسيستفيد منه . واعلم ان مثل هذه المواضيع تضل صدقة جارية للمرء . الله لا يحرمنا واياك الاجر

سؤالي هل لديك خلفية عن اسعار الاجارات في orange county (قريبة من لوس انجلوس) وهل الافضل اني استأجر شفة مؤثثة او غير مؤثثة علما ان بقائي في كلفورنيا سنة واحدة فقط وبعدها رايح الى ويسكونسون في الشمال
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الف الف شكر اخي اياد على تقريرك الرائع بارك الله فيك على هذا المجهود الله يجعله في ميزان حسناتك يارب...وعندي لك كم سؤال...

انا اخويه جاي معايه مرافق..طيب اذا وصلنا هناك اخويه يقولهم انه بيفتح ملف مبتعث جديد ولا ايش وضعه علشان ينضم للبعثه؟؟؟

و الملحقيه موجوده وين بالضبط في واشنطن ولا فرجينيا...؟؟

والله يحفظك يارب..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس لاتيه
    مشكور اياد على تفاعلك و مشاركتك , في سؤال الحين موظف الملحقيه ابلقاه في المطار مسنتر وله مكان قاعد فيه ؟ ولا لازم اعطي الملحقيه خبر , واذا ما لقيت موظف الملحقيه ايش اسوي ؟
    وايش احسن فندق دبل تري او comfort inn ؟

مدري عنه اذا كان مسنتر بالمطال او لا ، لكن تعال مع الخطوط السعودية و احرص ان طيارتك توصل بوسط الاسبوع ( من الاثنين الي الخميس ) علشان تقدر تفتح الملف ، و قضينا، لا تعطي الملحقية خبر اذا علي حسابك لاني سويتها و ماحصلت اسمي بالكشف الموجود عند الموضف ( عبيت نموذج وصول مبتعث جديد ) ،اذا قليت الموضف عرب علية ؟؟ روح قول له انك طالب علي حسابك او انك مبتعث و خذ منه الاوراق الي بيعطيك هي و اسفط الين يقول لك روح للباص .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايش الهرجة
    شكرا اخي اياد على صبرك معنا في هذا الموضوع واللي اتصور ان الكثير استفاد وسيستفيد منه . واعلم ان مثل هذه المواضيع تضل صدقة جارية للمرء . الله لا يحرمنا واياك الاجر
    سؤالي هل لديك خلفية عن اسعار الاجارات في orange county (قريبة من لوس انجلوس) وهل الافضل اني استأجر شفة مؤثثة او غير مؤثثة علما ان بقائي في كلفورنيا سنة واحدة فقط وبعدها رايح الى ويسكونسون في الشمال
    امين يارب ، للاسف ماعندي فكرة عن الاسعار لكن جرب هل موقع :
    Apartments.com | Find Apartments for Rent, Houses, Condos and Townhomes | Rental Listings
    و يا اخي الانجليزي عبارة عن ( كلمات - محادثة - قواعد - لكنة او طريقة تحدث ) فاذا انا انجليزيتك محد حولها روح لعائلة علي الاقل تتعلم منهم الاساسيات و اللكنة الامريكية << العجيب في موضوعي اني تعلمت اللكنة البريطانية قبل الامريكية !! فصاروا المدرسين يتعجبوا مني ؟
    بعدها متي ماحسيت انك اتقنت حتي لو نص اللهجة دور لك شقة بعقد ١٠ شهور مثلا و انقل .
    اما الاثاث عندي بلوس انجلوس قليلة الشقق المؤثثة ، لكن اذا تبي وانت لحالك خذ نظام ( استديو ) يجيك صالة كبيرة و المطبخ و الصاله و غرفة النوم مفتوحين علي بعض و بعد الاحيان تصميم المكان روعة ، فعفشك خذة مستعمل ، الا المرتبة و اللحاف او البطانية و المخدة هذه جديدة و الباقي مستعمل يطلع عليك العفش بـ ٤٠٠ الي ٦٠٠ دولار ( علي كلام اصحابي )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكله على الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الف الف شكر اخي اياد على تقريرك الرائع بارك الله فيك على هذا المجهود الله يجعله في ميزان حسناتك يارب...وعندي لك كم سؤال...
    انا اخويه جاي معايه مرافق..طيب اذا وصلنا هناك اخويه يقولهم انه بيفتح ملف مبتعث جديد ولا ايش وضعه علشان ينضم للبعثه؟؟؟
    و الملحقيه موجوده وين بالضبط في واشنطن ولا فرجينيا...؟؟
    والله يحفظك يارب..
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ، امين يارب .
    اذا علي حسابكم : راح يعطوكم " فتح ملف دارس علي حسابه الخاص " + " فتح ملف مبتعث جديد او طلب انظمام بالبعثة " ماني فاكراسم الملف ، الهدف من الملف الاول انه هذا علشان تفتحي ملف طالب علي حسابة و بعدين تطلبي الالتحاق بالطرق الرسمية ، اما الملف الثاني فمثلا حصلت مكرمة ملكية بيضموك للبعثة بدون ما يرجعوا لك او انضميتي للبعثة بالطرق الرسمية يضموك بدون مايستنوا منك ترسلي اوراق او تراجعيهم او غيرة .

.........
    شكرا لمروركم جميعا*
    7 "
  6. الله يسعدك يا اخوي اياد داري اني كثرت اسئلة لكن الله يبارك فيك , انا حملت ملف طالب دارس على حسابه حق الملحقيه من الانترنت حبيت اعبية بالكمبيوتر احسن واوضح , السؤال هنا جاني فراغ هل اني درست بجامعة احكومية .. نعم او لا .. اذا نعم اذكر اسم الجامعة و الرقم الجامعي .. انا درست بجامعة الملك عبدالعزيز وقدمت اعتذار سنوي وقت ما بسحب ملفي حتى انظلم لبعثه وبعدين اسحبه عشان حتى لو جعت من امريكا القى مكان .. السؤال انت ايش وجهة نظرك هل اكتب لا او نعم اني درست بجامعة حكوميه ؟؟ لاني خوفي اكتب نعم يقولوا هذا درس في السعودية وضيع فرصته ؟؟ فساعدني الله يخليك وعطني رايك
    ويعطيك الف عافيه على كل شي تسويه الله يخليك لك والديك ويبارك فيك ويسعدك وينجحك
    7 "
  7. ^^^^^^^^^^^^^

ياعزيزي كلها وزارة وحده !! كلها اسمها التعليم العالي ، يعني اسمك عندهم بالرياض و الملحقية تابعه لهم ، في هذه الحالة انا ما افتيك ، انا كتبت اني درست في السعودية و مشيت اموري ( بس انا مخلص بكلريوس ) .
    7 "
  8. []تقرير ممتااااااااز
    الله يوفقك ويسهلك دربك
    ننتظر جديدك (نبي تقرير ثاني عن رحلتك من واشنطن الى ولايتك) [/QUOTE]
    ممكن احد يقولي وش الفرق بين القبول المشروط والغير مشروط؟
    وكيف طريقة طلب القبول ؟
    ومتى اطلب قبول الوقت الحالي والا لازم انتظر حتى وقت معين؟
    7 "
29 من 69 صفحة 29 من 69 ... 2428293034 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.