الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياضيات15
    الله يوفقك يا اياد ويكتب لك الاجر ويعينك على دراستك
    ترا ننتظر منك المزيد -كيف خرجت من واشنطن الي الولايه اللي بتدرس فيها
    الله يعطيك العافية ، اتمنى ترجع للموضوع راح تلاقي روابط ، منها رابط ( تقرير رحلتي الداخلية ) كل شي مفصل فيه .
    شكرا لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد واصل
    الله لاهينك انا سفرتي 31 مايو بعد 7 ايام تقريبا ابي كيف احد يستقبلني في مظار على شان المحلقيه
    مو لازم احد يستقبلك في المطار ، بتحصل السواق قدامك بس تعال مع الخطوط السعودية ، اليوم صاحبي وصل ( الاحد ) و لقي سواق الملحقية و اخذه على فندق ( كمفورت ان ن ) .
    فلا تشيل هم ابدا
    7 "
  2. اولا و قبل كل شئ الله يعطيك الف عافيه من جد استفدت كثير من كلامك
    ثانيا عندي بعض الاسئلة و ان شاء الله الاقي جوابها عندك
    أولا رحلتي ان شاء الله بتكون 1 جون ع الخطوط القطرية و من الدوحة الى واشنطن 2 جون
    السؤال : الفنادق اللي ذكرتها الاثنين هل هي اللي عليها تخفيض اللي محددتها الملحقية ؟؟ و هل بإمكاني احجز ع دبل تري من هنا من السعودية قبل لا اروح عشان لا احصلة زحمة و اعطيهم الحجز و يعملون لي التخفيض و لا كيف ؟؟
    رحلتي الداخلية حتكون من مطار ثاني ع خطوط دلتا لاني حصلت من مطار دالاس بس انها ترانزيت ماره بشيكاغو و بما اني جديدة بالبلد ما ابغى احوووس ع نفسي فبخليها مباشرة من المطار الثاني ع ولايتي مباشرة اللي هيه ايوا للاسف :S
    كل ما جيت بسأل احكي لك القصة ايش بيحصل خخخخخخخخ
    السؤال انو لو كان عندي فوق 10000 دولار حيسألون عنها و ياخذونها ولا كيف
    ايه شئ مهم كيف قدرت تعبي نموذج I-94 و نموذج الجمارك ؟؟؟
    و الاهم من هذا كله انا حايسة بشحن اغراضي بالله لو تعرف احد يشحن قول لي الله لا يهينك
    الى الان نفذت الاسئلة من راسي بس يجي سؤال حجي للموضوع طاييررررره اسال
    تسلم والله اياد
    7 "
36 من 69 صفحة 36 من 69 ... 3135363741 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.