الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكور أخوي على هذا الطرح الهادف والمميز والسلس ..
    و أتمنى أن تكون بصحة و خيرٍ و عافية ..

سؤال لا هنت :
    المفرتض تبدأ دراستي في 30 مايو ( يعني بعد خمس أيام من الآن ) !!
    ومشكلتي فيزتي ماطلعت حتى الآن !! ( بعد ارسال ايميل للسفارة يقولون تحت الإجراء نرجو الإنتظار ) ..

والحين أنا أنتظر I20 جديد يوصلني الفترة القادمة وبتكون الدراسة إن شاء الله في ( 17 اكتوبر 2011 ) .

السؤال :
    كنت حاط في بالي السكن يكون ( سكن الجامعة ) ..
    وبعدما شفت ردودك على الإستفسارات هنا في هذه النقطة .. بأنك ما تنصح بسكن الجامعة بسبب الشراكة والإزعاج وعدم النظافة في نفس الوقت ..

كيف الطريقة عشان أحجز لي سكن مع عائلة ؟
    هل أسكن فــي : ( فندق في مدينة الدراسة يوم ولا اثنين - ولا أسكن بالجامعة شهر واحد ) لين أحصل عائلة عن طريق المعهد ؟
    وإذا سكنت في فندق هل راح يتم توفير العائلة من قبل المعهد بسرعه ( تحسباً لا يطول إنتظاري وعداد الفندق يحسب ) !!
    ولا في طريقة لإيجاد العائلة وأنا باقي هنا بالسعودية !! .

جزاك الله خير ووفقك لما يحب ويرضى .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AmL
    اولا و قبل كل شئ الله يعطيك الف عافيه من جد استفدت كثير من كلامك
    ثانيا عندي بعض الاسئلة و ان شاء الله الاقي جوابها عندك
    أولا رحلتي ان شاء الله بتكون 1 جون ع الخطوط القطرية و من الدوحة الى واشنطن 2 جون
    السؤال : الفنادق اللي ذكرتها الاثنين هل هي اللي عليها تخفيض اللي محددتها الملحقية ؟؟ و هل بإمكاني احجز ع دبل تري من هنا من السعودية قبل لا اروح عشان لا احصلة زحمة و اعطيهم الحجز و يعملون لي التخفيض و لا كيف ؟؟
    رحلتي الداخلية حتكون من مطار ثاني ع خطوط دلتا لاني حصلت من مطار دالاس بس انها ترانزيت ماره بشيكاغو و بما اني جديدة بالبلد ما ابغى احوووس ع نفسي فبخليها مباشرة من المطار الثاني ع ولايتي مباشرة اللي هيه ايوا للاسف :S
    كل ما جيت بسأل احكي لك القصة ايش بيحصل خخخخخخخخ
    السؤال انو لو كان عندي فوق 10000 دولار حيسألون عنها و ياخذونها ولا كيف
    ايه شئ مهم كيف قدرت تعبي نموذج I-94 و نموذج الجمارك ؟؟؟
    و الاهم من هذا كله انا حايسة بشحن اغراضي بالله لو تعرف احد يشحن قول لي الله لا يهينك
    الى الان نفذت الاسئلة من راسي بس يجي سؤال حجي للموضوع طاييررررره اسال
    تسلم والله اياد
    ما انصح ان احد يحجز من السعودية او يسوي اي شي ، انتظروا حتي توصلوا و خليكم مع الملحقية .. وبالنسبة للاقتراح الي تفضلت فيه للاسف ماعندي اي خلفية عنه .
    الله يعينك و يختار لك الطيب بالرحله الداخلية .
    ما يحتاج تشيلي معاكي مبلغ كبير مثل هذا ؟ وين رايحة ؟ فيه بالصفحة الاولى طريقة التحويل ، خذي معاكي 1700 دولار هذه تكفيك شهر و شهرين و بإذن الله 3 ، و بالنسبة للباقي خلي اهلك يحولوا لك الفلوس مره وحده بالطريقة الي بالصفحة الاولى .
    بالنسبة للنماذج خلي المضيفة تعبيها لك و ريحي راسك
    خلي اغراضك كلها معاكي و مو لازم تشتري السوق بكبرة يا اختي ، خذي الي تحتاجية و يمشيك الفتره الاولى وبعدها انزلي اشترري بنفسك ، انا لقيت سوق كبير جدا جدا جدا ، ايش الاسواق ( المولات ) الموجوده بالسعودية .. ولا شي جنبة ، كل شي فيه بنص السعر او اقل ، يعني بلوزه من GAP او قس او او تجيك على 15 دولار بس ، بينما في سانتا مونيكا على 40 و 50 بعد !! .. فلا تخافي لانه عندهم محلات تخفيض .
    ابد يا اختي خذي راحتك و ان شاء الله بساعدك ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bolbol911
    بارك الله فيك تقرير حقيقة رائع
    جعلني اعيش معك لحظة الوصول أمريكا
    ربي يرزقنا دراسه هناك
    ويبارك لك في رحلتك العلميه
    امين يارب .. شكرا لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبان
    مشكور أخوي على هذا الطرح الهادف والمميز والسلس ..
    و أتمنى أن تكون بصحة و خيرٍ و عافية ..

سؤال لا هنت :
    المفرتض تبدأ دراستي في 30 مايو ( يعني بعد خمس أيام من الآن ) !!
    ومشكلتي فيزتي ماطلعت حتى الآن !! ( بعد ارسال ايميل للسفارة يقولون تحت الإجراء نرجو الإنتظار ) ..

والحين أنا أنتظر I20 جديد يوصلني الفترة القادمة وبتكون الدراسة إن شاء الله في ( 17 اكتوبر 2011 ) .

السؤال :
    كنت حاط في بالي السكن يكون ( سكن الجامعة ) ..
    وبعدما شفت ردودك على الإستفسارات هنا في هذه النقطة .. بأنك ما تنصح بسكن الجامعة بسبب الشراكة والإزعاج وعدم النظافة في نفس الوقت ..

كيف الطريقة عشان أحجز لي سكن مع عائلة ؟
    هل أسكن فــي : ( فندق في مدينة الدراسة يوم ولا اثنين - ولا أسكن بالجامعة شهر واحد ) لين أحصل عائلة عن طريق المعهد ؟
    وإذا سكنت في فندق هل راح يتم توفير العائلة من قبل المعهد بسرعه ( تحسباً لا يطول إنتظاري وعداد الفندق يحسب ) !!
    ولا في طريقة لإيجاد العائلة وأنا باقي هنا بالسعودية !! .

جزاك الله خير ووفقك لما يحب ويرضى .
    بالنسبة للسكن ، راسك المعهد خليهم يجيبوا لك العائلة ، يصير تنزل من المطار على العائلة على طول ، انسى شغل السعوديين الي تحسهم رايحيين لبنان !! اول ما يجي على فندق على طول !! روح لعائلة و ريح راسك و بإذن الله تاخذ اللغة و كلمات و لهجة بعد ، و الله يرزقك بالعائلة الطيبة .
    7 "
  3. اخوي اياد الحمد لله على السلامه وربي يوفقك انت نموذج جدااااااااااااااااااااااا ممتاز وكل الوثائق جميلة وقمة الروعه اتمنا كل المبتعثيين مثلك

وانا سفر ان شاء الله في 2-8-1432 يارب تسهلي ولكل السعوديين
    7 "
37 من 69 صفحة 37 من 69 ... 3236373842 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.