الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك ع موضوعك الاكثر من رائعك ( تقريرك) افدتني كثير بمعلومات قيمة
    انا ناوي ان شاء الله ادرس ع حسابي الخاص بامريكا وبعد كذا اقدم على الالتحاق بالبعثة
    فاتمنى تفيدني بكذا شغلة
    # سمعت عن ولاية فلوريدا انها طيبه والدراسة فيها كويسة ومصاريفها معقولة فهل هذا صحيح وهل فيه افضل منها بنفس المصاريف او اقل !؟
    # متى تجي الموافقه للبعثة باعتقادك ؟ يعني هل تجي وانا ادرس في المعهد ولا لما التحق بالجامعة !؟
    لان مكتب ( العطلات الدولية ) يقول لي سجل في 6 شهور في معهد واثنائها بتجي الموافقه ان شاء الله فهل كلامهم صحيح ؟!
    # ايش المكاتب الي تنصحني اقدم فيها ؟! وهل عندك خلفية عن مكتب العطلات الدولية !؟ او مكتب عطلات العمودي ؟!
    # ايش الاجراءات الي اسويها قبل ما اسافر !؟

اعذرني ع كثرة الاستفسارات والاسئلة بس انا في امس الحاجه لهالاجوبة
    اشكرك من كل قلبي

سؤالي الاخير للناس الي انضمو للملحقية ( البعثة )
    متى جاتكم الموافقه ( فترة دراسة اللغة او الفترة الجامعية ) ؟

7 "
  2. ^^^^^^^^

انا جاوبتك علي السوال علي الخاص .. بس مو مشكلة

١ - نعم انا سمعت بعد لكن للاسف ماكنت هناك ولا اعرف احد هناك ، و اذا تبي ولاية رخيصة فأركانسيس هي مطلبك لانه بدون ضرائب و رخيصة ( شقة بالكامل بـ ٤٠٠ و مؤثثة بعد !! . لكن اذا تبي وسط عندك كل امريكا و صدقني المكافاة لما تلتحق باذن الله تكفيك و تزيد << من خبرتي و انا ساكن في لوس انجلوس ( سانتا مونيكا الي تعتبر اغلي من لوس انجلوس ) .

٢ - الموافقة بيد الله قبل كل شي ، فالالتحاق موجود و سريع هذه الايام لكن لا تجي امريكا الا و معاك قبول جامعي و قبول معهد معترف فيهم ، انا التحقت بفضل الله قبل ما ادخل الجامعه و انا في اول شهر في اللغة ( الحمد لله ) .
    العامودي و الطيار يتعاملوا مع معهد EF فهو معهد قوي علي مستوى بريطانيا ، لكن في المقابل ماله ذكر في امريكا اصلا .. انا افضل لك ELS ففي الشهر هذا تغير ١٨٠ درجة و صار لعنة ( واجبات كثيرة و كلمات اكثر و صار مزعج << الله يرحم الشهرين الي راحوا كانوا مفلين ) ..

الاجراءات الي تعملها من وجهت نظري :
    ١ اشتري التذكرة
    ٢ - جيب معاك رخصتك السعودية الجديدة ( الي فيها مكتوب بالانجليزي ) لانها تفيدك كثير + اذا تقدر تطلع الرخصة الدولة .
    ٣ - اشتري ملابسك
    ٤ - ودع اهلك و قرايبك و اذا انت بجدة الله الله في البيك
    ٥ - سافر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرايق&
    مافي شي بيوحشني قد البيك هههههههههههههههههه
    طيب تقدر تنصحني بمعهد وجامعة معترف فيها معينة وفي اي ولايه هي ؟!
    لاني ما اعرف في امريكا ولا اي شي - يعني بجي زي مايقولن زي بحه
    هههههههه ، والله يا اخي للاسف انا بحثي كان مقتصر فقط علي لوس انجلوس من بين كل الولايات ( لوس انجلوس ، سانتا مونيكا و سانتا باربرا ) فقط
    انصحك ابحث بنفسك و لا تعتمد علي احد لانه مضيعة لوقتك و خلي دائما الـ Google قدامك
    شكرا لك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي أهاجر
    ماشاء الله تقرير رائع بس عندي لك سؤال لو سمحت
    لما وصلت امريكا , والرجل تبع الملحقية أخذكم للفندق, كان السكن على حساب الملحقية ؟

وماشاء الله عليك انضميت للبعثة من أول شهر .. الله يوفقك يارب
    الموظف تبع الملحقية اخذنا للنفدق ( كما هو مذكور بالموضوع ) و السكن علي حسابك سواء مبتعث ولا علي حسابك .

........

شكرا لمروركم يا اخوان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة erum
    كل ما مررت بهذه الصفحة

اشعر بالتفاؤل ... والامل

اخوي اياد .. شكراً لك ... وشكرا لردودك اللتي تسعدني

الله ييسر ان شالله ويحقق امنيات الكل.. فعلا .. كل شي بيد ربي سبحانه

اختكم ... إرَم
    ابد يا اختي صدقيني الموضوع اتفه و ابسط مما تتخيلي ، اصلا مافي شي تشغلي بالك فيه لانهم متفهمين لوضعك و الموضوع بسيط جدا ، لكن اصاحب النفسيات المريضة و بعض الكذابين ( اعني ما اقول ) هم رسموا صورة ملوثة بمرضهم و كذبهم !!
    فلا تشيلي هم و اول ما تدخلي اي موضوع و تشوفي ان صاحبة بيتكلم بسلبية اخرجي منه بسرعة
    7 "
38 من 69 صفحة 38 من 69 ... 3337383943 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.