الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك الف عافيه على شرحكٍ اخويٍ

عندي اسئله اذا يسمح وقتكٍ

اول شي انا ابغا احجٍزٍ على الخطوط القطريه لواشنطنٍ ... حلو كذا

الحين سؤالي ابغا احجزٍ داخلي من واشنطنٍ لمقرٍ الدراسهٍ الحين انا مفروض اسوي الحجزٍ قبل اسافرٍ صح ؟!! ولا الملحقيه بتسويه ليآ

ثاني شي الفندق الي بنروح له بعد مانوصل واشنطنٍ احجزٍ من بدري؟ ولا السواق بيسئل الفندق ويودينا للفندق الي متاح لنـآ ..؟

ثالثٍ سؤال. تنصحنا نرسل اوراقنا لو حصلنآ شخص من الملحقيهٍ او نروح للملحقيه بنفسنا ؟ّّ

فيه ناس قالو تطلع بفائده وناس قالوٍ بدون اي فائده

وش احسنٍ بنكٍ + وشركه اتصالات

جزاك الله خيرٍ كثرت عليك السموحه
    7 "
  2. أخي الحبيب اياد
    و الله كلماتك تشرح القلب وتعيد الامل للنفوس
    فجزاك الله خيرا
    انا من الجزائر واريد اكمال دراسة الماجستير في امريكا
    *هل يمكنني التسجيل في معهد اللغه وبعد اكمال دراسة اللغه اسجل في الجامعه؟
    *كيف اعرف ان معهد اللغه معتمد ؟
    *اذا اخذت مبلغ 3 شهور مع طبعا مصاريف الدراسه هل يمكنني العمل لتحصيل مصاريف 3 شهور اخرى؟
    *ما رايك في هذه الاسعار بالنسبه لدراسة اللغه
    International Center :: English Language Center : University of Central Missouri

بارك الله فيك على تعاونك معنا
    7 "
  3. ميورة :
    طيب روحي مع اي خطوط تبيها اذا انتي مبتعثة ( بصراحة معرف اي شي عن المبتعثين و الوزارة ) لكن بالنسبة للدارسين علي حسابهم الخاص ، انا افضل انك انك تروحي من الخطوط السعودية لانه وقتها بيكون الموظف في استقبال الطلاب ، و بعد كذا انا افضل انك تحجزي السفر من ( شمال فرجينا ) او كما تحبوا تسموها ( بالاجماع !! ) واشنطن من موقع www.expidia.com و تاخذي التذاكر منه بسعر منافس بقوة ، لاني حجزت لاخوي بـ 350 دولار تقريبا بينما موقع الشركة كان بـ 500 دولار .
    الكلام الي فوق اخص فيه الدارسين علي حسابهم الخاص ، ماعندي اي خلفية عن المبتعثين ، و انصحك بان المبتعث يسال و يستفسر ، لكن الدارس اتمني يتحقق من كل شي ولا يروح علي عماها .
    الموظف بيوصلكم علي الفنادق و تاخذوا التخفيض تبع الملحقية ، اذا استاجرتي من بدري ماراح تاخذي التخفيض و تاخذي الغرفة بسعرها العادي .
    لا تروحي للملحقية و سلمي اوراقك بس ... محد يروح الا اضن الي محرص زيادة و عنده فلوس يصرفها ، لانه التصوير و استلام الاوراق و غيره كله يتم في الفندق فليش الواحد يفرفر و يتعب نفسة .
    افضل بنك من وجهت نظري هو bank of america معرف غيره ، و الشركة الي تعاملت معاها انا هي T-mobile و انصحك عندهم عرض قيمتة 60 دولار بالشهر ( مكالمات 500 دقيقة ، و انترنت و رسائل مفتوحة ) و انصحك جيبي الايفون من السعودية و خلصي عمرك لانه جدا جدا جدا مهم ، انا ما اخرج علشان اروح لشركة لو شي الا وادخل علي موقع الشركة ثم احدد مكان الفرع بالخرائط و اشوف وش الباص الي يوديني ... الخ ، نصيحتي محد يمسكك البلاك بيري هنا الا السعوديين اما الاجانب كلهم شغالين بالايفونات .

شكرا لك و لمرورك

...............

Bolbol911 :
    تقدر تسجل في اي معهد تبيه و اي جامعه تبيها ، و لكن شوف بنفسك و ابحث في موقع التعليم العالي تبعكم و انا ما ادري وش انظمتكم ؟ اما عن العمل بصراحة ما افتيك لاني ماقابلت احد من السعوديين يشتغل .
    اما الاسعار يا اخي انا ما اعرف متوسطها ولا ايش الافضل ولا ايش الاسوء ، لكن انا اخترت ELS عناد او خلينا نقول لقافة علشان اعرف ليش السعوديين يكرهوا هذا المعهد و طلعوا ماعندهم سالفة و كل الي ينقال عن بعض المعاهد في بعض المناطق ( ماهو الا كلام فاضي و يدل علي فشل الي يتكلم عن المعهد )

.......

شكرا لمروركم
    7 "
39 من 69 صفحة 39 من 69 ... 3438394044 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.