الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ماشاء الله تقرير رائع الله يوفقك وجاوبت على أسئلة كثير كنت بأسئل عنها
    أخووي أياد عندي بعض الأسئلة ياليت تجاوبني عليها
    هل يسمح بحمل شامبو عطر وغيرها، وكذلك أقلام رصاص وأقلام حبر
    بنسبة لنموذج الجمارك سؤال رقم 15 أيش أكتب فيه وعلى فكرة هذا موضوع فيه نموذج الجمارك http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread22202.html

بارك الله فيك أنتظر ردك

آذان
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهنشل
    استفسر منك اخوي الغالي اياد وش نموذج I-94وشكر للك على جهودك
    هذا نموذج تعبية في الطيارة و تكتب فيه معلومات عنك ، بكل بساطة اعطية المضيفة تعبية لك . و الشكر لله يا اخي و لا تنساني من دعواتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smile Girls
    الحمدالله على السلامه
    وجزاك الله خير
    الله يسلمك ، امين يا رب .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silver alsubaie
    الله يوفقك ,,, حمستني
    اذا ربي كتب بيكون سفري بعد 15 يوم
    توكل على الله يا اخي الموضوع سهل جدا و بسيط ، الله يوصلك بالسلامة ، لا تنساني من دعواتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة con
    ماشاء الله تقرير رائع الله يوفقك وجاوبت على أسئلة كثير كنت بأسئل عنها
    أخووي أياد عندي بعض الأسئلة ياليت تجاوبني عليها
    هل يسمح بحمل شامبو عطر وغيرها، وكذلك أقلام رصاص وأقلام حبر
    بنسبة لنموذج الجمارك سؤال رقم 15 أيش أكتب فيه وعلى فكرة هذا موضوع فيه نموذج الجمارك http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread22202.html

بارك الله فيك أنتظر ردك

آذان
    مرورك الاروع ، نعم انا اخذت معاي ادوات الحمام كاملة مكملة ، اخذت 3 شامبو + 3 معجون اسنان + 4 فرش اسنان ، ادوات القرطاسية كاملة ( بالدرازن ) ، و اخوي الله يعطية العافية جا و جاب معاه صيدلية متكاملة ما شاء الله كل شي من شامبوهات و عطورات ، انا شخصيا جبت معي 5 عطور و اخوي جاب معاه 10 عطور ( ماشاء الله ) ..

الخلاصة :
    خذي كل الي تبيه لا تخلي شي ، مكياج + عطورات + ادوات شخصية .... الخ ، ولكن لابد تكون في الشنطة الي راح تدخل الشحن ، يعني عبي الشنط .

و الله يعطيك العافية على الاذان بصراحة صوت ولا احلى ، من جد شي الواحد يفتقدة بقوة هنا ..

توصلي بالسلامة .

.................

شكرا لكم على المرور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي

مرورك الاروع ، نعم انا اخذت معاي ادوات الحمام كاملة مكملة ، اخذت 3 شامبو + 3 معجون اسنان + 4 فرش اسنان ، ادوات القرطاسية كاملة ( بالدرازن ) ، و اخوي الله يعطية العافية جا و جاب معاه صيدلية متكاملة ما شاء الله كل شي من شامبوهات و عطورات ، انا شخصيا جبت معي 5 عطور و اخوي جاب معاه 10 عطور ( ماشاء الله ) ..

الخلاصة :
    خذي كل الي تبيه لا تخلي شي ، مكياج + عطورات + ادوات شخصية .... الخ ، ولكن لابد تكون في الشنطة الي راح تدخل الشحن ، يعني عبي الشنط .

و الله يعطيك العافية على الاذان بصراحة صوت ولا احلى ، من جد شي الواحد يفتقدة بقوة هنا ..

توصلي بالسلامة .

.................

شكرا لكم على المرور

الله يوفقك مشكورر وإن شاء الله تنظم قريب للبعثة يارب
    بالنسبة لنموذج الجمارك سؤال رقم 15 أيش أكتب فيه وعلى فكرة هذا موضوع فيه نموذج الجمارك http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread22202.html

أخوك فهد
    7 "
  4. ^^^^^^^^^^^^^

امين يارب .
    بالنسبة للنموذج هذا يااخي انا عبيتة عكس الي معي تماما .. حطيت 500 دولار و انا معي 1700 ، و الاغراض الي جايبها كثيرة و ماكتبت منها شي ، كلها حطيتها no !! هذا نموذج تافه لا تشيل همة ، شيل هم الـ i-94 الي هو تحتاج انك تكتب بدقه كل شي من واقع الجواز .
    7 "
40 من 69 صفحة 40 من 69 ... 3539404145 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.