الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

الحمد لله وصلت لامريكا .. 23/2/2011 تقرير مصور و فيديو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تقرير رائع جدا
    بس عندي سؤالين اتمنى ترد علي عند وصولك مطار دالاس هل الملحقيه طلبت منك قبول الجامعه(بالنسبه لك ماستر) ام فقط قبول المعهد
    انا قدمت على 3 جامعات واخاف اسافر هناك ومايجيني قبول منهم ؟ علما اني مقدم عليها لي اسبوع او اسبوعين و ماردوا علي والسفر بشهر AUG.

وهل الملحقيه توفر لك سكن في واشنطن فقط عند مراجعة الملحقيه ؟ ام احجز من هنا ؟
    7 "
  2. ^^^^^^^

الله يعطيكم العافية علي المرور ، أسئلتكم متشابهه اسمحوا لي ارد عليها بشكل جماعي .
    انا مابلغت الملحقية لانه علي حسابي و بالاصل الموظف بيكون بإستقبالك .
    نعم الملحقية ممكن تفتح ملف بقبول المعهد ، و بعد فترة لما تجيب قبول الجامعه ممكن ترسلة لمشرفتك ( بكل بساطة مثل ما حصل معي و مع اخوي )
    الملحقية توديك الفندق الي راح تعبي فيها البيانات ، انت راح تستاجر و انت راح تدفع ، يعني هي توصلك و تفتح لك الملفات

شكرًا لكم
    7 "
  3. من جد راااااااااااااااائع مررة و الله و الله انسجمت و دخلت معه جوو ماهوب صاحي و الله اني حسيت اني ان الي قاعد الصور و الناس جمبي و اربط احزامي و فجأة انصدمت لأني حسيت اني اما الشاشة في غرفتي الخايسة المبهذلة لا و من شدة الإنسجام فاتح الـ سي أن أن و اسمع يعني صوت و صورة ,,,, ايييييييهه الله يكتب الي فيه الخير

الحمد لله على السلامة و ترجع لأهلك و وطنك سالم معافى
    7 "
44 من 69 صفحة 44 من 69 ... 3943444549 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.